صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

مقالات كرم جبر

 تطهير مهنة المحاماة!

تطهير مهنة المحاماة!

784 مشاهدة

1 اغسطس 2009

جبر روزاليوسف اليومية : 19 - 12 - 2010 الجدول فيه سباكون وحلاقون وخمس راقصات! (1) - حقائق مذهلة أسمعها لأول مرة من نقيب المحامين حمدي خليفة الذي شرفني بزيارة قصيرة لمكتبي، تحدث خلالها عن هموم مهنة المحاماة التي تدهورت كثيرًا والمعركة التي يقودها لإصلاح أحوالها.  

 أسبوع الاستفزاز!

أسبوع الاستفزاز!

643 مشاهدة

1 اغسطس 2009

    كرم جبر روزاليوسف اليومية : 17 - 12 - 2010 «توريم» وجوه الفنانات بالسيليكون (1) - الفنانات: تستفزني وجوه الفنانات المنتفخة بالسيليكون، وكأنها رغيف شمسي صعيدي، منتفخ من تأثير الخميرة بيرة والشمس، فتضيع ملامح الوجه، ويصعب أحيانًا التعرف علي صاحبته.

 «الصحفيين» والبرادعي!

«الصحفيين» والبرادعي!

619 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 16 - 12 - 2010 «جئت لا أعلم من أين ولكني أتيت»! (1) - كل التحية والتقدير لنقابة الصحفيين، النقيب وأعضاء المجلس، الذين رفضوا استقبال البرادعي، لأنه تصور أن النقابة وكالة من غير بواب، فأراد الذهاب إليها، ليسكب مزيدًا من الزيت علي المشاكل.

 الحكومة..!

الحكومة..!

633 مشاهدة

1 اغسطس 2009

    كرم جبر روزاليوسف اليومية : 15 - 12 - 2010 الناس ينتظرون حزمة حوافز عاجلة (1) - أياً كان الأمر بشأن شائعات التغيير الوزاري، يجب علي الحكومة أن تعلن عن حزمة حوافز عاجلة، لصالح المواطنين الذين اختاروا الحزب الوطني بأغلبية ساحقة، ومن حقهم رد الجميل.

البرلمان يحمي نفسه

البرلمان يحمي نفسه

587 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 14 - 12 - 2010 فتحي سرور.. «مجمع خبرات» في شخص واحد (1) مجلس الشعب يستطيع أن يحمي نفسه، وأن يتصدي للهجوم الشرس الذي تقوده المحظورة، وبعض الأحزاب السياسية التي لم يحالفها التوفيق في الانتخابات، وأن يرسخ شرعيته علي عدة جبهات:  

 خطاب لكل المصريين

خطاب لكل المصريين

680 مشاهدة

1 اغسطس 2009

    كرم جبر روزاليوسف اليومية : 13 - 12 - 2010 • إدانة رئاسية لما شهدته الانتخابات من تجاوزات وسلبيات • دعوة لحوار مجتمعي حول ثقافة الانتخابات النظيفة • إجراءات تنفيذية وتشريعية لدفع التجربة الديمقراطية للأمام • إشادة بالحزب الوطني وأجهزة ا...

 مأزق النواب السابقين!

مأزق النواب السابقين!

720 مشاهدة

1 اغسطس 2009

  كرم جبر روزاليوسف اليومية : 12 - 12 - 2010 البرلمان الشعبي بدعة لن يكتب لها النجاح (1) هي بالفعل معادلة صعبة، أن يجد نجوم الصخب السياسي في البرلمان السابق أنفسهم في الشارع، بعد أن فقدوا المسرح السياسي الكبير الذي يلعبون عليه، سواء من الحزبيين أو المستقلين أو الجماعة المحظورة. &...

 مؤسسة محمد علاء مبارك

مؤسسة محمد علاء مبارك

1127 مشاهدة

1 اغسطس 2009

    كرم جبر روزاليوسف اليومية : 10 - 12 - 2010 نهر يفيض بالخير في ميزان حسنات الراحل الصغير (1) بينه وبين ربه عمار، فكان سبحانه وتعالي معه ويمد له يد العون والمساعدة، ويرسخ إيمانه علي تحمل الأحزان، ليخرج منها أكثر إيمانًا وصبرًا، وعلي وجهه ابتسامة نورانية تكشف نفسًا صافية ...

سكة «الوفد»!

سكة «الوفد»!

623 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 08 - 12 - 2010 أمام الحزب كأسان.. أحلاهما «مر»! (1) - هل يتبع حزب الوفد في اجتماعه اليوم المثل الذي يقول: «ما لا يدرك كله لا يترك كله»، ويقوم بتوفيق أوضاعه مع ما حصل عليه من مقاعد في انتخابات مجلس الشعب، والتي لا تتناسب من وجهة نظره ...

حرب الطعون الانتخابية

حرب الطعون الانتخابية

742 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 07 - 12 - 2010 مجلس الدولة أم الدستورية أم النقض أم «سيد قراره»؟ (1) - انتهت معركة الصناديق، وبدأت حرب الطعون الانتخابية، وعقد الخاسرون في الانتخابات النية علي استخدام كل الأسلحة المشروعة وغير المشروعة، لضرب مجلس الشعب الجديد، والتشكيك في مشروعيته، ...

 الوفد.. وماذا بعد؟

الوفد.. وماذا بعد؟

609 مشاهدة

1 اغسطس 2009

  كرم جبر روزاليوسف اليومية : 06 - 12 - 2010 هل يؤدي الغضب الكاذب إلي ضياع الفرصة الأخيرة؟ (1) أولاً: الماضي وحده لا يصنع الحاضر ولا المستقبل.. والشعارات التاريخية لا تكفي لمواجهة المشاكل الآنية.. انتهي زمن «يعيش الوفد ولو فيها رفد» و«لو اختار الوفد حجراً لان...

 «صفر» المحظورة!

«صفر» المحظورة!

639 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 05 - 12 - 2010 استنفرت الحزب الوطني بهجومها العشوائي المستمر (1) - ممارسات الإخوان هي التي استنفرت كل أسباب التحفز والقوة لدي الحزب الوطني، فقرر أن تكون المواجهة شاملة وحاسمة، ونجحت هذه الخطة، وحصل الإخوان علي «صفر» في الجولة الأولي.

 «صفر» المحظورة!

«صفر» المحظورة!

582 مشاهدة

1 اغسطس 2009

  كرم جبر روزاليوسف اليومية : 03 - 12 - 2010 استنفرت الحزب الوطني بهجومها العشوائي المستمر (1) - ممارسات الإخوان هي التي استنفرت كل أسباب التحفز والقوة لدي الحزب الوطني، فقرر أن تكون المواجهة شاملة وحاسمة، ونجحت هذه الخطة، وحصل الإخوان علي «صفر» في الجولة الأول...

 لماذا فاز الحزب الوطني؟(2)

لماذا فاز الحزب الوطني؟(2)

587 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 02 - 12 - 2010 قراءة تحليلية في النتائج الأولية (1) بغض النظر عن الصخب والضجيج الذي صاحب انتخابات المرحلة الأولي، إلا أن هناك مؤشرات مهمة لا ينبغي إغفالها أو التقليل من شأنها: أولاً: الإقبال الشديد علي الانتخابات، سواء من المرشحين «أكثر من 5 آلاف مرش...

 لماذا فاز الحزب الوطني؟ (1)

لماذا فاز الحزب الوطني؟ (1)

534 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 01 - 12 - 2010 نتائج الجولة الأولي لم تكن مفاجأة (1) نتائج الجولة الأولي في انتخابات مجلس الشعب لم تكن مفاجأة، إلا لمن بنوا حساباتهم علي أسباب وتصورات غير حقيقية، سواء من الأحزاب أو الجماعة المحظورة، ويبدو أن الصدمة أدت إلي ردود أفعال عصبية.

 حتي لا تتكرر أحداث العمرانية!

حتي لا تتكرر أحداث العمرانية!

692 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 29 - 11 - 2010 فى أحداث العنف القانون لا بنظر لخانة الديانة (1) حادث العمرانية لا يحتاج تصعيدًا أكثر من ذلك، مثلما تفعل المنظمات القبطية في أوروربا والولايات المتحدة، وما يحدث في أرض الواقع يختلف تمامًا عن محتوي ومضمون البيانات التي تصدر عنهم.

 خطة «المحظورة» لتشويه الانتخابات!

خطة «المحظورة» لتشويه الانتخابات!

637 مشاهدة

1 اغسطس 2009

  كرم جبر روزاليوسف اليومية : 28 - 11 - 2010 هذا هو السيناريو الذي يتم تنفيذه اليوم (1) يجرم في حق هذا الوطن من يحاول إفساد العُرس الديمقراطي الكبير الذي تعيشه البلاد اليوم، ووسائل الإفساد كثيرة ومعروفة، ويجب مواجهتها بمنتهي الحسم والقوة.

 بلاغ للنائب العام

بلاغ للنائب العام

681 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 26 - 11 - 2010 نواب المحظورة لا يحق لهم الترشيح للانتخابات (1) البلاغ الذي تقدم به الحزب الوطني للنائب العام ضد قيام أفراد من تنظيم غير شرعي بممارسة نشاط سياسي بالمخالفة للدستور والقانون، لا يحتاج إلي أدلة، فهم أنفسهم يعترفون بذلك.

 المحظورة والبلطجة!

المحظورة والبلطجة!

657 مشاهدة

1 اغسطس 2009

  كرم جبر روزاليوسف اليومية : 25 - 11 - 2010 استفزاز الأمن والظهور في ثوب الضحية (1) البلطجة هي التي يمكن أن تعكر أجواء الانتخابات، وتعكر صفوها، وقد تؤدي إلي إحجام كثير من الناخبين عن الذهاب إلي اللجان للإدلاء بأصواتهم، خصوصًا إذا كانت متعمدة، وتستهدف إفساد العُرس الانتخاب...

توقيت جولة الرئيس

توقيت جولة الرئيس

759 مشاهدة

1 اغسطس 2009

    كرم جبر روزاليوسف اليومية : 24 - 11 - 2010 جرعة تنشيطية للعمل العربي المشترك (1) علي المستوي السياسي، تتميز العلاقات بين مصر وكل من دولتي الإمارات والبحرين بالاستقرار والنمو، ويندر أن تمر بسماء تلك الدول سحابات صيف من أي نوع. التميز السياسي بين الدول الثلاث ليس وليد ا...

مستنقع الرقابة الدولية!

مستنقع الرقابة الدولية!

610 مشاهدة

1 اغسطس 2009

    كرم جبر روزاليوسف اليومية : 23 - 11 - 2010 غابت البرامج الحزبية وحل محلها الهجوم والتشكيك (1) - تاهت المشاكل الحقيقية للناس في صخب وضجيج أكذوبة الرقابة الدولية علي الانتخابات ويحاول البعض أن يجعلها القضية ذات الاهتمام التي تجذب الرأي العام بعيدا عن جوهر المعركة الانتخا...

 أمريكا والسلام والانتخابات (2)

أمريكا والسلام والانتخابات (2)

693 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 22 - 11 - 2010 هل تعوض واشنطن فشلها في السلام بخدعة الديمقراطية؟ (1) اضطرت الخارجية المصرية أن تخرج عن هدوئها، وأن توجه انتقادات عنيفة ولاذعة للإدارة الأمريكية ربما لم تستخدم مثلها إلا لمواجهة استفزازات الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش ووزيرة خارجيته كونداليزا رايس....

 أمريكا والرقابة الدولية (1)

أمريكا والرقابة الدولية (1)

759 مشاهدة

1 اغسطس 2009

    كرم جبر روزاليوسف اليومية : 21 - 11 - 2010 النوايا مبيتة والتقارير معدة سلفًا! (1) البعد الغائب في قضية الرقابة الأجنبية علي الانتخابات هو موافقة الدولة علي دعوتهم، فليس معقولاً أنهم سيأتون بالقوة أو دون دعوة، أو أن يدخلوا البلاد كسائحين، ثم يتحولوا إلي مراقبين. إذا ل...

 هذه هي إيران!

هذه هي إيران!

705 مشاهدة

1 اغسطس 2009

  كرم جبر روزاليوسف اليومية : 18 - 11 - 2010 يقظة مصر تمنعها من إعادة إحياء الإرهاب (1) - العبث الإيراني وصل إلي أحراش إفريقيا، بعد أن اكتشفت نيجيريا، بالصدفة، وجود شحنة ضخمة من الأسلحة وصلت من أحد الموانئ الإيرانية إلي ميناء لاجوس، علي أنها «مواد بناء».

 داري العيون .. داريها!

داري العيون .. داريها!

790 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 17 - 11 - 2010 عيون المرأة المنقبة حرام إذا كانت مثيرة! (1) أحاول جاهدًا أن أفهم الفتوي التي أصدرها الشيخ مطلق النابت من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بأن المرأة المنقبة واجب عليها أن تغطي عينيها، إذا كانت مثيرة! لم يكتف الشيخ بذلك، بل أكد أنه أصدر أوامره ...



السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19
   التالي


الاكثر قراءة

إعفاء أبناء الشهداء والمتعثرين ماديًا من مصاريف جامعة المنوفية
الصعيد بلا عشوائيات
أمن الجيزة ينجح فى إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين «خيرى وغانم»
المصريون فى أمريكا لـ«الرئيس»: احنا معاك
روبرت داونى جونيور يعود بشخصية Iron man فى فيلم «Black Widow»
نصيحة إلى ليفربول.. بيعوا مانى أو صلاح
خيرى شلبى.. «الوتد»

Facebook twitter rss