صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 مايو 2019

أبواب الموقع

 

مقالات كرم جبر

 «المقصلة.. عايزة تفطر»!

«المقصلة.. عايزة تفطر»!

690 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 28 - 02 - 2011 العدالة الناجزة لا تدين بريئًا ولا مظلومًا! (1) - «المقصلة» كانت عروس الثورة الفرنسية واستمرت في العمل صباحًا مساءً لسنوات طويلة، كانت منصوبة في أحد الميادين، ويلتف حولها الناس في المدرجات يرقصون ويهللون كلما قطعت رءوسًا. - بمرور الوقت ل...

«روزاليوسف» فوق الجميع

«روزاليوسف» فوق الجميع

617 مشاهدة

1 اغسطس 2009

    كرم جبر روزاليوسف اليومية : 27 - 02 - 2011 أبناؤها هم الذين يحافظون عليها (1) - أتمني من الله سبحانه وتعالي أن تتجاوز مصر كل ما يصادفها من عقبات وأن تنطلق في طريق المستقبل، فالمؤشرات تبشر بفرص استثمارية ضخمة، سوف تأتي بالخير لجميع المصريين. - أتمني أيضا أن تعبر مؤسستنا ال...

 التغيير آتٍ.. لا محالة

التغيير آتٍ.. لا محالة

574 مشاهدة

1 اغسطس 2009

    كرم جبر روزاليوسف اليومية : 24 - 02 - 2011 وما بعد المطر والقصف.. إلا صفاء الجو (1) - في هذا المكان أمس، وجهت عتابا للزميلة مني الشاذلي، لقسوتها في الهجوم علي كل رؤساء المؤسسات الصحفية القومية ورؤساء التحرير، أثناء لقائها مع بعض أعضاء المجلس العسكري، وأنها وضعت الجميع ...

 إلي وائل الإبراشي ومني الشاذلي

إلي وائل الإبراشي ومني الشاذلي

1284 مشاهدة

1 اغسطس 2009

    كرم جبر روزاليوسف اليومية : 23 - 02 - 2011 حتي التشفي.. يجب أن تكون له ضوابط (1) أعرف «وائل الإبراشي» منذ زمن بعيد، فقد كنا منذ اكثر من عشرين سنة نذهب معا إلي مكتب جريدة الوطن الكويتية بعمارات ماراكو بجوار حديقة الحيوان، وكان يرأس مكتبها المرحوم يوسف الشريف...

 تغيير السياسات والوجوه

تغيير السياسات والوجوه

637 مشاهدة

1 اغسطس 2009

    كرم جبر روزاليوسف اليومية : 21 - 02 - 2011 سقف المطالب خطر داهم يهدد الجميع (1) - من بالفعل يقبل أن يكون وزيرًا أو مسئولاً في هذه الظروف الصعبة؟ وكان رئيس الوزراء الفريق أحمد شفيق صادقًا حين قال إن الشخصيات المستقلة والمحترمة رفضت بأدب جم الانضمام للوزارة.

 زفة الوحدة الوطنية (2)

زفة الوحدة الوطنية (2)

686 مشاهدة

1 اغسطس 2009

   كرم جبر روزاليوسف اليومية : 14 - 01 - 2011 ليس مهما أن يكون القاتل عاقلاً أو مجنوناً (1) - بينما كانت الأفراح والزينات تقام في القاهرة احتفالاً بزفة الوحدة الوطنية، قرر مندوب الشرطة عامر عاشور أن يحتفل بالمناسبة بطريقته الخاصة واختار قطار الصعيد مكاناً لجريمته.

زفة الوحدة الوطنية!

زفة الوحدة الوطنية!

580 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 13 - 01 - 2011 الشحن الإعلامي الزائد له آثار خطيرة (1) مؤتمرات «الطبل والزمر» لن تنفع الوحدة الوطنية، ولكن يسري عليها المثل الذي يقول: «إذا زاد الشيء عن حده انقلب إلي ضده»، وهذا بالضبط ما ينطبق علي زفة الوحدة الوطنية.

عظمة ملك القلوب

عظمة ملك القلوب

735 مشاهدة

1 اغسطس 2009

  كرم جبر روزاليوسف اليومية : 12 - 01 - 2011 لم يسع إلي قلادة النيل لكنها سعت إليه (1) - إذا أردنا المقارنة - وهذا ضروري - فالدكتور مجدي يعقوب ابن أصول وغير ناكر للجميل و«تمرت فيه العشرة»، وكان يمكن أن يفعل مثل غيره ويدير ظهره لبلده ومواطنيه، ولكنه مثال للوفاء ...

 قانون الفوضي

قانون الفوضي

609 مشاهدة

1 اغسطس 2009

 الرئيس والقضاة

الرئيس والقضاة

766 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 10 - 01 - 2011 الاحترام، الثقة، وتكريس الهيبة والوقار (1) - «الحكمة تقتضي أن تظل شئون القضاء بيد القضاء والقضاة، ولا يصح أن تكون محلاً لسجال أجهزة الإعلام، أو لتصرفات تنزلق بقضاء مصر، لما ينال من وقارهم وهيبتهم وكرامتهم».

 الدولة القوية .. بشعبها

الدولة القوية .. بشعبها

591 مشاهدة

1 اغسطس 2009

    كرم جبر روزاليوسف اليومية : 09 - 01 - 2011 رد الجميل دين في رقبة الحكومة (1) المصريون كانوا بحق حائط الصد الذي تحطمت عليه المؤامرة الإرهابية، ولكن ماذا بعد؟ كيف يمكن توظيف حماسهم وعزيمتهم لسد شروخ الوحدة الوطنية؟ هل ينتهي هذا الحماس العظيم بعد أيام أو أسابيع وتعود ريم...

 صحوة الانتماء للوطن

صحوة الانتماء للوطن

598 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 07 - 01 - 2011 طوفان الحب هو الذي يقهر جبل الأحزان (1) كانت قلوبنا تقطر دمًا ونحن نشاهد أهالي الضحايا وهم يتذكرون لحظات المأساة الكبري حين انفجرت شحنة الموت أمام كنيسة القديسين، خصوصًا الأب الذي فقد عائلته كلها في لحظة واحدة.

ارفعوا علم مصر

ارفعوا علم مصر

574 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 06 - 01 - 2011 «ليلة القداس» رسالة إلي العالم عنوانها «وطن واحد» (1) علي غرار مباريات الفريق الوطني، يجب أن تمتلئ ساحة كاتدرائية العباسية بأعلام مصر، وأن ترفرف في الهواء مع هتاف يشق سكون السماء «مصر.. مصر»، وطن واحد وشعب واحد وعل...

عدو مشترك

عدو مشترك

757 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 05 - 01 - 2011 حماية الكنائس مسئولية جميع المصريين (1) - ارتفع قداسة البابا فوق الأحزان، وخرجت الكلمات من فمه هادئة ضعيفة، ولكنها كانت مثل النسمات الباردة التي تطفئ النيران، وتلطف مشاعر الغضب والثورة.

 المساجد تحت الحراسة المشددة

المساجد تحت الحراسة المشددة

651 مشاهدة

1 اغسطس 2009

   كرم جبر روزاليوسف اليومية : 04 - 01 - 2011 • استنفار أمني تحسبا لعمل إرهابي في صلاة الجمعة • المظاهرات تشتت جهود الأمن في البحث عن الجناة • المؤشرات: مؤامرة خارجية ولا توجد خيوط في الداخل • الهدف: تهييج المسيحيين والدور الآن علي المسلمين (1) نعم &laq...

بالروح بالدم نفديك يا مصر

بالروح بالدم نفديك يا مصر

630 مشاهدة

1 اغسطس 2009

  كرم جبر روزاليوسف اليومية : 03 - 01 - 2011 لماذا لا يقام قداس 7 يناير في كنيسة القديسين؟   (1) 7 يناير هذا العام يجب أن يكون مختلفا في كل شيء، وأن تحتفل مصر كلها بأعياد الإخوة الأقباط، وأن تضمد جراحهم وتخفف أحزانهم، وتقول لهم: نحن معاً في السراء والضراء.  ...

العار للإرهاب

العار للإرهاب

776 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 02 - 01 - 2011 من رحم الحادث سيبدأ ميلاد جديد للوحدة الوطنية (1) - بكل الأسي والحزن، نواسي ضحايا حادث كنيسة القديسين بالإسكندرية، كنا نتمني أن يكون عامًا جديدًا وسعيدًا، نتبادل فيه التهنئة بالكلمات والورود وليس بالتفجيرات والديناميت.

 تجاوزات صحفية

تجاوزات صحفية

838 مشاهدة

1 اغسطس 2009

    كرم جبر روزاليوسف اليومية : 30 - 12 - 2010 «صدمة» الزملكاوية أهون من «مأساة» الأهلاوية (1) - فلكي الصعيد.. في الصفحة الأخيرة بجريدة الوفد أمس، حوار مع شخص يرتدي جلباباً اسمه «سيد محمد علي»، أطلقوا عليه «فلكي الصعيد&raqu...

 لماذا جمال مبارك؟

لماذا جمال مبارك؟

2766 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 29 - 12 - 2010 الهجوم والتشكيك لم يزده إلا صبراً وإصراراً (1) - سألتني «رشا نبيل» مذيعة قناة العربية المشاغبة «من هو في رأيك نجم عام 2010».. فقلت: أمين السياسات جمال مبارك، وهذا الاختيار يرجع لعدة أسباب:

الموجة الثانية من الإصلاحات

الموجة الثانية من الإصلاحات

684 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 28 - 12 - 2010 الوطني يدعو لحوار وطني علي أرضية مشتركة (1) - «لن نتهاون مع جرائم إساءة استخدام السلطة ولو كانوا من بين صفوف الوطني».. هذه هي الجملة التي جذبتني بقوة في تقرير أمين سياسات الحزب الوطني جمال مبارك، لأنها تُسقط الأقنعة عن أشياء كثيرة...

 قراءة في تكليفات الرئيس

قراءة في تكليفات الرئيس

517 مشاهدة

1 اغسطس 2009

كرم جبر روزاليوسف اليومية : 27 - 12 - 2010 وقت التغيير الوزاري.. الآن أم بعد الانتخابات الرئاسية؟ (1) - تكليفات الرئيس مبارك للحزب الوطني والحكومة تطرح سؤالاً مهماً حول وقت التغيير الوزاري.. وهل يكون الآن لتأتي حكومة جديدة تبدأ البرنامج الجديد في السنوات الخمس المقبلة.. أم يؤجل ذلك إلي ...

شئون كروية

شئون كروية

796 مشاهدة

1 اغسطس 2009

    كرم جبر روزاليوسف اليومية : 26 - 12 - 2010 أحوال الأهلي والزمالك وشيكابالا وجوزيه (1) - شيكابالا: يجب أن يحترف فوراً، فهذا اللاعب الفذ خسارة في الزمالك، وخسارة في الدوري الهزيل، وموهبته الكروية النادرة يمكن أن تجعله اللاعب الأفضل في تاريخ الكرة المصرية حتي الآن.

رحم الله اللواء أحمد مختار

رحم الله اللواء أحمد مختار

746 مشاهدة

1 اغسطس 2009

    كرم جبر روزاليوسف اليومية : 22 - 12 - 2010 لابد من تكاتف الجهود لإجراء عمليات زراعة الأعضاء (1) - رحم الله اللواء أحمد مختار محافظ الوادي الجديد، كان رائعاً في كل شيء، منضبطاً إلي أقصي الحدود، محباً للحياة وللتفاؤل والأمل، لكنه فيروس سي اللعين الذي يهدد حياة ملايين الم...

 برلمان من نوع خاص

برلمان من نوع خاص

604 مشاهدة

1 اغسطس 2009

  كرم جبر روزاليوسف اليومية : 21 - 12 - 2010 وداعاً للفهلوة و«الشو» والصوت العالي (1) - بالفعل مصر تحتاج برلماناً من نوع خاص، حتي يتمكن من إنجاز المهام الكبيرة الملقاة علي عاتقه، وينفذ تكليفات الرئيس التي تضمنها خطابه أمام الاجتماع المشترك لمجلسي الشعب والشوري.

برنامج عمل وطني شامل

برنامج عمل وطني شامل

613 مشاهدة

1 اغسطس 2009

    كرم جبر روزاليوسف اليومية : 20 - 12 - 2010 لا وقت نضيعه.. ولا التفات للشائعات والتشكيك (1) - خطاب الرئيس أمس في افتتاح الدورة البرلمانية الجديدة لمجلسي الشعب والشوري، هو برنامج عمل وطني شامل، عنوانه: «لا وقت نضيعه».. وهدفه الرئيسي هو تحسين المستويات المعيشي...



السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19
   التالي


الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss