صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

ارسم قلب وضحكة.. على المناديل

ارسم قلب وضحكة.. على المناديل

326 مشاهدة

19 يوليو 2017

بمبادرة من قسم العلاج بالفن بمستشفى 57357 لعلاج الأطفال مرضى السرطان عقدت الفنانة التشكيلية دينا عبداللطيف مدربة الرسم

لو حبكم ولع فى «الدرة» احتفلوا بفرحكم فى «أنتاركتيكا»

لو حبكم ولع فى «الدرة» احتفلوا بفرحكم فى «أنتاركتيكا»

164 مشاهدة

19 يوليو 2017

مشاعر الحب تولد الدفء ولو كان الجو باردا، فإذا اشتدت حرارة العواطف وولعت فى الذرة كما يقول المثل يمكنكم إقامة زفافكم فى القارة

طالبات قرية «وزير الأوقاف» أوائل الثانوية الأزهرية

طالبات قرية «وزير الأوقاف» أوائل الثانوية الأزهرية

131 مشاهدة

19 يوليو 2017

تصدرت  طالبات قرية «صفط راشين» التابعة لمركز ببا ببنى سويف مسقط رأس وزير الأوقاف الدكتور مختار جمعة قائمة أوائل الثانوية

السوشيال ميديا: يارب بقر ألمانيا وجنود تركيا ميتلخبطوش  فى الدوحة عشان ده حلوب وده مش حلوب

السوشيال ميديا: يارب بقر ألمانيا وجنود تركيا ميتلخبطوش فى الدوحة عشان ده حلوب وده مش حلوب

138 مشاهدة

18 يوليو 2017

حالة من التهكم والسخرية سيطرت على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بعد أن قامت قطر باستقبال شحنة أبقار ألمانية لسد عجز

قولى بتشتغل إيه وأقولك هتدفن فى تابوت شكله إيه

قولى بتشتغل إيه وأقولك هتدفن فى تابوت شكله إيه

329 مشاهدة

18 يوليو 2017

«الموت لا يأتى سوى مرة واحدة فقط» حقيقة أدركها صناع التوابيت فى نيجيريا، وفى طريقة مبتكرة منهم لتشجيع حركة البيع والشراء

قصف  جبهة:السوشيال ميديا: بعد مهلة قطر زادت العمليات الإرهابية.. دى صدفة ولا نوع من الضغط؟

قصف جبهة:السوشيال ميديا: بعد مهلة قطر زادت العمليات الإرهابية.. دى صدفة ولا نوع من الضغط؟

177 مشاهدة

17 يوليو 2017

حالة من الحزن سيطرت على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بعد العمليات الإرهابية التى حدثت أمس فى البدرشين والغردقة

كـُل اللى يعجبك وغنى اللى يعجب الناس

كـُل اللى يعجبك وغنى اللى يعجب الناس

136 مشاهدة

17 يوليو 2017

الطعام هو إحدى لغات العالم فى التعرف على الشعوب، فتفضيل أنواع محددة فى الطعام ورفض أنواع أخرى ربما يعكس سمات

السوشيال ميديا: قطر  المحتلة أمريكيا ومنهكة إيرانيا ومنبطحة عثمانيا.. مبروك لتميم السيادة

السوشيال ميديا: قطر  المحتلة أمريكيا ومنهكة إيرانيا ومنبطحة عثمانيا.. مبروك لتميم السيادة

135 مشاهدة

16 يوليو 2017

علق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى على وصول الدفعة الخامسة من القوات التركية لقطر لحماية تميم ابن موزة، فيما أكد بعضهم انهم

اخلعيه وتألقى !

اخلعيه وتألقى !

155 مشاهدة

16 يوليو 2017

الانفصال أو الطلاق ليس بالقرار الهين على المرأة، لذا هى تحاول دائما البعد عن هذا القرار، إلا إذا كان الأمر حتميًا وواقعًا لا محال

 قصف جبهة: نشطاء السوشيال ميديا: الحل فى الرياض يا قطر وليس فى الحج لأمريكا

قصف جبهة: نشطاء السوشيال ميديا: الحل فى الرياض يا قطر وليس فى الحج لأمريكا

162 مشاهدة

14 يوليو 2017

واصل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى إطلاق كلمات وعبارات السخرية على دويلة قطر الإرهابية التى سلمت كل شىء لأمريكا حتى

 «القراموص» تتوارث زراعة وصناعة البردى عن «الفراعنة»

«القراموص» تتوارث زراعة وصناعة البردى عن «الفراعنة»

146 مشاهدة

14 يوليو 2017

«القراموص» قرية شرقاوية التابعة لمركز أبوكبير ويبلغ عدد سكانها 120 ألف نسمة، وتعد القرية الوحيدة التى توارث أبناؤها سر

وكيل أوقاف الإسكندرية يشارك احتفالية القنصلية الفرنسية بالعيد الوطنى

وكيل أوقاف الإسكندرية يشارك احتفالية القنصلية الفرنسية بالعيد الوطنى

175 مشاهدة

14 يوليو 2017

شارك الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية مساء أمس الأول  فى احتفالية «العيد الوطنى الفرنسى» الذى أقامته قنصلية

السوشيال ميديا: اتريقوا لما المصريين اتبرعوا بجنيه لتحيا مصر.. القرضاوى يدعو للتبرع بريال لقطر.. خلصانة بعمود خرسانة

السوشيال ميديا: اتريقوا لما المصريين اتبرعوا بجنيه لتحيا مصر.. القرضاوى يدعو للتبرع بريال لقطر.. خلصانة بعمود خرسانة

477 مشاهدة

13 يوليو 2017

حالة من السخرية والتهكم سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر بعد أن قام الشيخ يوسف القرضاوى بمطالبة الشعب

نمرة تليفونك كام؟!

نمرة تليفونك كام؟!

129 مشاهدة

13 يوليو 2017

فى الجلسة الأخيرة لدور الانعقاد الثانى بالبرلمان انشغل النواب بشكل مبالغ فيه فى استخدام تليفوناتهم فحرصت النائبة سحر طلعت مصطفى

«أودة باشا» ينجو من ماس كهربائى

«أودة باشا» ينجو من ماس كهربائى

128 مشاهدة

13 يوليو 2017

نشب أمس الأربعاء حريق بالورش الموجودة بصحن وكالة أودة باشا والمسجلة فى عداد الآثار الإسلامية والقبطية رقم ١٠٣٥٦ لسنة ١٩٥١ ويحمل رقم ١٩ ويرجع تاريخها إلى العصر العثمانى، وذلك نتيجة ماس كهربائى، وقد سيطرت وسائل الحماية المدنية على الحريق كاملا.

29 حفلاً بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور فى مهرجانات الأوبرا الصيفية

29 حفلاً بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور فى مهرجانات الأوبرا الصيفية

148 مشاهدة

13 يوليو 2017

تسعى دار الأوبرا المصرية لتأكيد رسالتها التنويرية الهادفة لبناء الإنسان والارتقاء بالوجدان والمشاعر وتقويم السلوك بالفنون الجادة من خلال فعاليات مهرجاناتها الصيفية بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور والتى تبدأ فى 20 يوليو وتستمر طوال 21 يوما متصلة حتى 11 أغسطس المقبل.

دبلة خطوبة إليزابيث وفيليب عمرها 70 عاماً

دبلة خطوبة إليزابيث وفيليب عمرها 70 عاماً

129 مشاهدة

13 يوليو 2017

احتفلت صحيفة «ديلى ميل» البريطانية بذكرى مرور 70 عامًا على خطوبة الملكة إليزابيث على الأمير فيليب .وقالت الصحيفة البريطانية أن

 قصف  جبهة: السوشيال ميديا: جيشنا يبيد الإرهاب الذى استحل دم المصريين.. حامى حدودنا ليس محلًا للقيل والقال

قصف جبهة: السوشيال ميديا: جيشنا يبيد الإرهاب الذى استحل دم المصريين.. حامى حدودنا ليس محلًا للقيل والقال

164 مشاهدة

12 يوليو 2017

هاجم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى ما يروجه البعض بأن الجيش يصوب ضربات فى غزة لقتل الأبرياء فليس ذلك من شيم الجيش

نساء السويد يتصدرن قائمة الجمال واللبنانية تكسب المصرية

نساء السويد يتصدرن قائمة الجمال واللبنانية تكسب المصرية

413 مشاهدة

12 يوليو 2017

بعدما كانت تتباهى شويكار بجمال وأنوثة المرأة المصرية وأنها تستطيع أن تقلد اللبنانية والفرنسية والهندية وكل النساء من الجنسيات

مليون و739 ألف أسرة يستفيدون من «تكافل وكرامة»

مليون و739 ألف أسرة يستفيدون من «تكافل وكرامة»

242 مشاهدة

12 يوليو 2017

على غير العادة وقبل وقتها بخمسة أيام، انتظمت صباح أمس الأول عمليات صرف الدعم النقدى «تكافل وكرامة» وحتى صباح أمس

«محافظ كفرالشيخ» يهدى رحلة عمرة لأسرة شهيد «البرث»

«محافظ كفرالشيخ» يهدى رحلة عمرة لأسرة شهيد «البرث»

129 مشاهدة

12 يوليو 2017

 قرر اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، إطلاق اسم الشهيد مجند «عبدالجواد عبدالعليم عبدالجواد نعيم سليم » 22 عاما، الذى استشهد

أوقاف الإسكندرية تطلق المدرسة الجامعة فى 50 مسجدًا

أوقاف الإسكندرية تطلق المدرسة الجامعة فى 50 مسجدًا

162 مشاهدة

11 يوليو 2017

أطلقت مديرية أوقاف الإسكندرية خطة دعوية شاملة بجميع مساجد الإسكندرية، تزامناً مع بدء العطلة الصيفية فى المدارس والجامعات،

 قصف جبهة: السوشيال ميديا: إيمان وعقيدة الجندى المصرى تحتل المركز الأول على العالم.. اعلنوا التحدى وليس الحداد

قصف جبهة: السوشيال ميديا: إيمان وعقيدة الجندى المصرى تحتل المركز الأول على العالم.. اعلنوا التحدى وليس الحداد

309 مشاهدة

11 يوليو 2017

قرر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» و«تويتر» دعم جيش بلدهم على طريقتهم الخاصة بعد الحوادث الإرهابية التى أدت

المصنفات تنتفض بالساحل الشمالى  وتحرر محضرًا ضد دينا وصافيناز

المصنفات تنتفض بالساحل الشمالى وتحرر محضرًا ضد دينا وصافيناز

175 مشاهدة

11 يوليو 2017

بعد الهجوم الشديد الذى تعرضت له الفنانة دينا بسبب قيامها بالرقص فى أحد شواطئ مارينا ببدل رقص خادشة للحياء وبدون ارتداء ملابس

هانى شاكر يتصدى لفساد  «أسرة الشر»  بـ«الموسيقيين»

هانى شاكر يتصدى لفساد «أسرة الشر» بـ«الموسيقيين»

312 مشاهدة

11 يوليو 2017

بعد أن سادت حالة من الهدوء لعدة أسابيع داخل نقابة الموسيقيين بعد إبعاد سكرتير عام النقابة أحمد رمضان وزوجته لتورطه فى قضية



السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38    39    40    41    42    43    44    45   
46    47    48    49    50    51    52    53    54    55    56    57    58    59    60   
61    62    63    64    65    66    67    68    69    70    71    72    73    74    75   
76    77    78    79    80    81    82    83    84    85    86    87    88    89    90   
91    92    93    94    95    96    97    98    99    100    101    102    103    104    105   
106    107    108    109    110    111    112    113    114    115    116    117    118    119    120   
121    122    123    124    125    126    127    128    129    130    131    132    133    134    135   
136    137    138    139    140    141    142    143    144    145    146    147    148    149    150   
151    152    153    154    155    156    157    158    159    160    161    162    163    164    165   
166    167    168    169    170    171    172    173    174    175    176    177    178    179    180   
181    182    183    184    185    186    187    188    189    190    191    192    193    194    195   
196    197    198    199    200    201    202    203    204    205    206    207    208    209    210   
211    212    213    214    215    216    217    218    219    220    221    222    223    224    225   
226    227    228    229    230    231    232    233    234    235    236    237    238    239    240   
241    242    243    244    245    246    247    248    249    250    251    252    253    254    255   
256    257    258    259    260    261    262    263    264    265    266    267    268    269    270   
271    272    273    274    275    276    277    278    279    280    281    282    283    284    285   
286    287    288    289    290    291    292    293    294    295    296    297    298    299    300   
301    302    303    304    305    306    307    308    309    310    311    312    313    314    315   
316    317    318    319    320    321    322    323    324    325    326    327    328    329    330   
331    332    333    334    335    336    337    338    339    340    341    342    343    344    345   
346    347    348    349    350    351    352    353    354    355    356    357    358    359    360   
361    362    363    364    365    366    367    368    369    370    371    372    373    374    375   
376    377    378    379    380    381    382    383    384    385    386    387    388    389    390   
391    392    393    394    395    396    397    398    399    400    401    402    403    404    405   
406    407    408    409    410    411    412    413    414    415    416    417    418    419    420   
421    422    423    424    425    426    427    428    429    430    431    432    433    434    435   
436    437    438    439    440    441    442    443    444    445    446    447    448    449    450   
451    452    453    454    455    456    457    458    459    460    461    462    463    464    465   
466    467    468    469    470    471    472    473    474    475    476    477    478    479    480   
481    482    483    484    485    486    487    488    489    490    491    492    493    494    495   
496    497    498    499    500    501    502    503    504    505    506    507    508    509    510   
511    512    513    514    515    516    517    518    519    520    521    522    523    524    525   
526    527    528    529    530    531
   التالي


الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!
كاريكاتير
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss