صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الكبار يتهربون من سداد الضرائب

الكبار يتهربون من سداد الضرائب

184 مشاهدة

13 ابريل 2017

 كشفت بيانات حصلت عليها «روزاليوسف» عن ارتفاع مديونيات الشركات والهيئات الكبرى للضرائب سواء قطاع خاص أو قطاع أعمال

كرم جبر لـ«روزاليوسف»: حريص على عودة العصر الذهبى للصحافة القومية

كرم جبر لـ«روزاليوسف»: حريص على عودة العصر الذهبى للصحافة القومية

462 مشاهدة

13 ابريل 2017

 أكد الكاتب الصحفى كرم جبر فى تصريحات اختص بها «روزاليوسف» قبل جلسة حلف اليمين أمس  لرؤساء الهيئات الإعلامية بقاعة

لجنة « محلب» تسلم عقود الدفعة الأولى لتقنين أراضى الدولة

لجنة « محلب» تسلم عقود الدفعة الأولى لتقنين أراضى الدولة

250 مشاهدة

13 ابريل 2017

سلمت لجنة استرداد أراضى الدولة العقود الابتدائية للحالات التى توافرت لها شروط التقنين، كما بدأت هيئتا التعمير والخدمات الحكومية

الرئيس يجتمع مع رئيس مجلس الوزراء ووزير الكهرباء لمتابعة جهود تطوير قطاع الكهرباء

الرئيس يجتمع مع رئيس مجلس الوزراء ووزير الكهرباء لمتابعة جهود تطوير قطاع الكهرباء

253 مشاهدة

12 ابريل 2017

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى، مع السيد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وذلك بحضور السيد الدكتور محمد شاكر

«مكرم» رئيسا للمجلس و«جبر» للصحافة و«زين» للإعلام

«مكرم» رئيسا للمجلس و«جبر» للصحافة و«زين» للإعلام

254 مشاهدة

12 ابريل 2017

رحب الكاتب الصحفى مكرم محمد احمد بخروج تشكيل الهيئات المنظمة لعمل الصحافة والإعلام، مشيرا الى ان الفترة المقبلة تحتاج

إسماعيل أمام البرلمان: الطوارئ ضرورة لمواجهة خطر الإرهاب

إسماعيل أمام البرلمان: الطوارئ ضرورة لمواجهة خطر الإرهاب

300 مشاهدة

12 ابريل 2017

ألقى المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء كلمته أمام مجلس النواب بتقديم التعازى لشهداء حادث تفجير كنيستى طنطا والإسكندرية

علماء بريطانيون يكتشفون غلافًا جويا يحيط بكوكب شبيه للأرض

علماء بريطانيون يكتشفون غلافًا جويا يحيط بكوكب شبيه للأرض

281 مشاهدة

12 ابريل 2017

فى إطار سعى العلماء إلى العثور على كواكب صالحة للحياة فى الكون، كشفت دورية «المجلة الفلكية» الأمريكية أن علماء بريطانيين

رئيس مصلحة الضرائب: شركة يابانية لتوريد أجهزة كشف فواتير المستهلكين

رئيس مصلحة الضرائب: شركة يابانية لتوريد أجهزة كشف فواتير المستهلكين

144 مشاهدة

12 ابريل 2017

كشف عماد سامى رئيس مصلحة الضرائب عن التعاقد مع شركة يابانية لتوريد أجهزة لضبط الفواتير والمشتريات الخاصة بالمستهلكين

الكويت توافق على صرف بدل السكن للمعلمات الوافدات

الكويت توافق على صرف بدل السكن للمعلمات الوافدات

207 مشاهدة

12 ابريل 2017

استجابت دولة الكويت لطلب السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة ‏للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بشأن صرف بدل السكن للمعلمات ‏

«الوزراء» يوافق على الطوارئ.. وتفويض الجيش والشرطة فى مواجهة الإرهاب

«الوزراء» يوافق على الطوارئ.. وتفويض الجيش والشرطة فى مواجهة الإرهاب

350 مشاهدة

11 ابريل 2017

من الواحدة ظهر أمس، وحتى 3 أشهر مقبلة بدأ تطبيق حالة الطوارئ التى أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسى ليل السبت فى حديثه للشعب، عقب تفجير كنيستى، مارجرجس طنطا، ومرقسية الإسكندرية.

فى «يوم الآلام».. كل الدم حرام: الإرهاب يغتال الفرحة فى «أحد السعف»

فى «يوم الآلام».. كل الدم حرام: الإرهاب يغتال الفرحة فى «أحد السعف»

390 مشاهدة

10 ابريل 2017

مع بداية أسبوع الآلام اغتال الإرهاب الأسود فرحة الاحتفال بـ«أحد الشعانين» فى محاولة فاشلة لضرب الوحدة الوطنية بين عنصرى

السيسى يبحث أزمات المنطقة مع وفد الكونجرس الأمريكى

السيسى يبحث أزمات المنطقة مع وفد الكونجرس الأمريكى

258 مشاهدة

9 ابريل 2017

عقد الرئيس عبدالفتاح السيسى، بمقر رئاسة الجمهورية فى مصر الجديدة، أمس جلسة مباحثات، مع وفد من أعضاء الكونجرس الأمريكى

حزمة إجراءات لتخفيف آثار التضخم على المواطنين

حزمة إجراءات لتخفيف آثار التضخم على المواطنين

279 مشاهدة

9 ابريل 2017

قال دكتور  محمد معيط نائب وزير المالية إن الحكومة لديها قناعة بضرورة اتخاذ إجراءات لتخفيف آثار التضخم والقرارات الاقتصادية الجريئة التى تم اتخاذها.

مقتل عنصرين إرهابيين وضبط أسلحة ومتفجرات فى مداهمة لمزرعة بالبحيرة

مقتل عنصرين إرهابيين وضبط أسلحة ومتفجرات فى مداهمة لمزرعة بالبحيرة

152 مشاهدة

9 ابريل 2017

تمكن ضباط مباحث البحيرة، بالاشتراك مع ضباط الأمن الوطنى، بإشراف اللواء علاء الدين شوقى مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، من

22 مليون متر مبان و19 ألف فدان زراعة حجم التعديات على أملاك الدولة بالمحافظات

22 مليون متر مبان و19 ألف فدان زراعة حجم التعديات على أملاك الدولة بالمحافظات

280 مشاهدة

9 ابريل 2017

أحال المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات عن التعديات على أراضى داخل زمام

المفوضين: لا يجوز لأعضاء هيئة التدريس ارتداء النقاب فى الجامعات

المفوضين: لا يجوز لأعضاء هيئة التدريس ارتداء النقاب فى الجامعات

222 مشاهدة

9 ابريل 2017

انتهت هيئة المفوضين بالمحكمة الإدارية العليا، إلى حظر ارتداء النقاب لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بجميع الكليات لإلقاء

مكاسب مصر من زيارة الرئيس إلى واشنطن

مكاسب مصر من زيارة الرئيس إلى واشنطن

387 مشاهدة

7 ابريل 2017

اختتم الرئيس عبدالفتاح السيسى زيارته للعاصمة الأمريكية واشنطن أمس بنشاط رئاسى مكثف، حيث استكمل سلسلة اللقاءات التى أجراها مع قيادات وأعضاء الكونجرس الأمريكى لتعزيز العلاقات الاستراتيجية المصرية - الأمريكية.

وزير التموين يتوعد شركات البطاقات الذكية

وزير التموين يتوعد شركات البطاقات الذكية

347 مشاهدة

7 ابريل 2017

أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين، أنه لا حذف لأى مواطن حتى الآن من البطاقات التموينية، وأن الاستمارات التى يتم توزريعها على المواطنين، لاستكمال بياناتهم دون مقابل وتوزع مجانا.

«روزاليوسف» تنجح فى تسوية مديونياتها لدى بنك مصر

«روزاليوسف» تنجح فى تسوية مديونياتها لدى بنك مصر

371 مشاهدة

7 ابريل 2017

نجحت مؤسسة «روزاليوسف» برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجى، فى إبرام اتفاق تسوية لمديونياتها لدى بنك مصر، فى إطار

«الرقابة الإدارية» تضبط مأمورى ضرائب طلبوا رشوة مليون جنيه

«الرقابة الإدارية» تضبط مأمورى ضرائب طلبوا رشوة مليون جنيه

348 مشاهدة

7 ابريل 2017

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط تشكيل عصابى يضم «مأمورى ضرائب- محاسبين قانونيين – ممولين» بعد طلبهم مليون جنيه رشوة

%30 تراجعاً فى أسعار الأسماك مايو المقبل

%30 تراجعاً فى أسعار الأسماك مايو المقبل

199 مشاهدة

7 ابريل 2017

توقع الدكتور محمد فتحى عثمان، رئيس هيئة الثروة السمكية الأسبق التابعة لوزارة الزراعة، انخفاض أسعار الأسماك بنسبة 30% فى شهر مايو المقبل.

 المالية تسترد 7,5 مليار جنيه من الديون المعدومة

 المالية تسترد 7,5 مليار جنيه من الديون المعدومة

353 مشاهدة

7 ابريل 2017

طبقت وزارة المالية المثل القائل «التاجر لما يفلس يفتش فى دفاتره القديمة»،  فوسط أزمتها الناتجة عن تراجع الإيرادات العامة ومحاولات

رسائل الرئيس للكونجرس الأمريكى

رسائل الرئيس للكونجرس الأمريكى

307 مشاهدة

6 ابريل 2017

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى عدة رسائل خلال زيارته للكونجرس الأمريكى فى واشنطن، من بينها أن مصر تقف فى الخطوط

الضرائب تشن حملات على شركات تقسيم الأراضى والإنتاج السينمائى والبورصة

الضرائب تشن حملات على شركات تقسيم الأراضى والإنتاج السينمائى والبورصة

230 مشاهدة

6 ابريل 2017

 كلفت وزارة المالية مصلحة الضرائب بشن حملات على عدد من القطاعات لضبط المتهربين وتحرير محاضر لهم والإحالة الفورية للنيابة لتحصيل حق الدولة.

شفرات    «خيرت الشاطر» لتنفيذ العمليات الإرهابية

شفرات «خيرت الشاطر» لتنفيذ العمليات الإرهابية

258 مشاهدة

6 ابريل 2017

 كشفت مصادر قضائية أن التحقيقات التى أجريت مع العديد من العناصر واللجان النوعية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية أن  «خيرت



السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38    39    40    41    42    43    44    45   
46    47    48    49    50    51    52    53    54    55    56    57    58    59    60   
61    62    63    64    65    66    67    68    69    70    71    72    73    74    75   
76    77    78    79    80    81    82    83    84    85    86    87    88    89    90   
91    92    93    94    95    96    97    98    99    100    101    102    103    104    105   
106    107    108    109    110    111    112    113    114    115    116    117    118    119    120   
121    122    123    124    125    126    127    128    129    130    131    132    133    134    135   
136    137    138    139    140    141    142    143    144    145    146    147    148    149    150   
151    152    153    154    155    156    157    158    159    160    161    162    163    164    165   
166    167    168    169    170    171    172    173    174    175    176    177    178    179    180   
181    182    183    184    185    186    187    188    189    190    191    192    193    194    195   
196    197    198    199    200    201    202    203    204    205    206    207    208    209    210   
211    212    213    214    215    216    217    218    219    220    221    222    223    224    225   
226    227    228    229    230    231    232    233    234    235    236    237    238    239    240   
241    242    243    244    245    246    247    248    249    250    251    252    253    254    255   
256    257    258    259    260    261    262    263    264    265    266    267    268    269    270   
271    272    273    274    275    276    277    278    279    280    281    282    283    284    285   
286    287    288    289    290    291    292    293    294    295    296    297    298    299    300   
301    302    303    304    305    306    307    308    309    310    311    312    313    314    315   
316    317    318    319    320    321    322    323    324    325    326    327    328    329    330   
331    332    333    334    335    336    337    338    339    340    341    342    343    344    345   
346    347    348    349    350    351    352    353    354    355    356    357    358    359    360   
361    362    363    364    365    366    367    368    369    370    371    372    373    374    375   
376    377    378    379    380    381    382    383    384    385    386    387    388    389    390   
391    392    393    394    395    396    397    398    399    400    401    402    403    404    405   
406    407    408    409    410    411    412    413    414    415    416    417    418    419    420   
421    422    423    424    425    426    427    428    429    430    431    432    433    434    435   
436    437    438    439    440    441    442    443    444    445    446    447    448    449    450   
451    452    453    454    455    456    457    458    459    460
   التالي


الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
الاتـجـاه شـرقــاً
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss