صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

صنع فى مصر وزير الاتصالات يهدى الرئيس أول تليفون محمول «أندرويد» صناعة مصرية

صنع فى مصر وزير الاتصالات يهدى الرئيس أول تليفون محمول «أندرويد» صناعة مصرية

247 مشاهدة

4 ديسمبر 2017

تخطو مصر خطوات متسارعة نحو التقدم والتنمية، لم تدع مجالا إلا وحققت فيه العديد من الإنجازات، وتقف القاهرة اليوم

الهاتف المصرى يغزو الأسواق الكويتية وينافس العالمية

الهاتف المصرى يغزو الأسواق الكويتية وينافس العالمية

550 مشاهدة

4 ديسمبر 2017

بعد وقت طويل من الكد والعناء والاجتهاد أنتجت مصر أول هاتف محمول محلى الصنع، بأياد وعقول مصرية

فضيحة.. 10 مليارات دولار رشوة قطرية لـ«صالح» لتسليم اليمن

فضيحة.. 10 مليارات دولار رشوة قطرية لـ«صالح» لتسليم اليمن

327 مشاهدة

4 ديسمبر 2017

«إن لم تستح فاصنع ما شئت».. مقولة قديمة، لكنها تصلح لكل وقت يحيا فيه هؤلاء من أهل الفتن..

القدس فى خطر

القدس فى خطر

246 مشاهدة

4 ديسمبر 2017

طالب الرئيس الفلسطينى، محمود عباس، بعقد اجتماعين طارئين لجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامى،

الجاليات المصرية فى أوروبا والخليج ترفض استقبال «شفيق»

الجاليات المصرية فى أوروبا والخليج ترفض استقبال «شفيق»

506 مشاهدة

3 ديسمبر 2017

انقلب المشهد على رأسه فى لمح البصر، كان يتوقع أن المصريين سوف يقابلونه بالورود فى عواصم العالم، لكن كل خططه باءت

المعجزة

المعجزة

214 مشاهدة

1 ديسمبر 2017

الفرعون المصرى، محمد صلاح، الذى حظى بلقب الأسطورة، تألق وأبدع، وأمتع الملايين، وخطف الأضواء ، وسحب البساط من أساطير البريميرليج.. الصحف العالمية تسابقت للإشادة بنجم المنتخب المصرى ونادى ليفربول، بعد تألقه وقيادة فريقه للفوز على «ستوك سيتى» وإحرازه هدفين خلال 5 دقا

البلوفر

البلوفر

269 مشاهدة

1 ديسمبر 2017

■ عندما قرر شفيق خوض غمار الانتخابات الرئاسية، فهو يعلم جيدا أن الانتخابات المقبلة تختلف اختلافا جذريا عما حدث فى عام 2012، ولا وجه للمقارنة حيث كان منافسه محمد مرسى العياط، ولديه إيمان كبير بأن فرصه تكاد تكون منعدمة، حيث يتجاوز عمره الـ 77 عاما، ويعانى من ضعف شديد فى اللياقة الذهن

السيسى لـ«رئيس الأركان»: أنت المسئول

السيسى لـ«رئيس الأركان»: أنت المسئول

135 مشاهدة

30 نوفمبر 2017

بحسم وحزم شديدين، كلف الرئيس عبد الفتاح السيسى الفريق محمد فريد حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة بمسئولية استعادة الأمن والاستقرار فى سيناء خلال ثلاثة أشهر بالتعاون مع وزارة الداخلية، على أن تستخدم كل القوة الغاشمة.

لن نفرط فى شبر من أراضينا

لن نفرط فى شبر من أراضينا

160 مشاهدة

29 نوفمبر 2017

وصف عدد من أعضاء مجلس النواب تصريحات وزيرة المساواة الاجتماعية الإسرائيلية، 

 قطع لسانك

قطع لسانك

176 مشاهدة

29 نوفمبر 2017

 يكاد المريب أن يقول خذونى.. فهو أدرى بتخطيطه وفعلته أو على الأقل ما يتمنى، وكما يقول المثل الشعبى «اللى على رأسه بطحة».

سلامتك

سلامتك

136 مشاهدة

29 نوفمبر 2017

يتلهف المصريون للاطمئنان على صحته، لم يشعروا يومًا بأنه فقط رمز مسيحى رفيع، بل يعتبره كل المصريين قامة مصرية 

الداخلية تثأر للشهداء

الداخلية تثأر للشهداء

122 مشاهدة

29 نوفمبر 2017

بعد أيام قليلة من جريمة «مسجد الروضة» وجهت وزارة الداخلية ضربة موجعة للخلايا الإرهابية

رواد «الفيس بوك» يفضحون «ملك الزلابية»

رواد «الفيس بوك» يفضحون «ملك الزلابية»

202 مشاهدة

29 نوفمبر 2017

على إحدى الصفحات الخاصة بمدينة «طنطا» على موقع التواصل الاجتماعى « فيس بوك» وتدعى «tanat mall»

مصر تتعافى

مصر تتعافى

80 مشاهدة

29 نوفمبر 2017

فى مؤشر قوى على تعافى الاقتصاد المصرى وتوفر العملة الدولارية، أصدر البنك المركزى أمس تعليمات

الفساد القطرى

الفساد القطرى

93 مشاهدة

29 نوفمبر 2017

فى فضحية جديدة لإمارة الإرهاب والرشاوى توصل محققون أميريكيون وبرازيليون،

استجابة لـ «روزاليوسف» بعد تحذيرها من مخاطره على الأمن القومى.. مشروع قانون جديد لتقنين وضع مواقع التواصل الاجتماعى

استجابة لـ «روزاليوسف» بعد تحذيرها من مخاطره على الأمن القومى.. مشروع قانون جديد لتقنين وضع مواقع التواصل الاجتماعى

239 مشاهدة

28 نوفمبر 2017

أبدى عدد من أعضاء مجلس النواب، غضبهم الشديد من التجاوزات التى يروجها البعض عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»

إقبال كبير من مواطنى «حلايب وشلاتين» على توقيع «علشان تبنيها»

إقبال كبير من مواطنى «حلايب وشلاتين» على توقيع «علشان تبنيها»

114 مشاهدة

28 نوفمبر 2017

واصل حزب مستقبل وطن نشاطه الداعم لحملة «علشان تبنيها»، الداعية لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، من خلال شرح أهداف ومبادئ الحملة للمواطنين.

مصابنا واحد.. الفصائل الفلسطينية تقيم سرادقات عزاء لشهداء مسجد الروضة

مصابنا واحد.. الفصائل الفلسطينية تقيم سرادقات عزاء لشهداء مسجد الروضة

111 مشاهدة

28 نوفمبر 2017

أثار الهجوم الإرهابى الذى استهدف مسجد الروضة، فى منطقة بئر العبد بشمال سيناء، غضب المجتمع العربى والدولى، وتفاعل الشعب

«مصر لن يهزمها الإرهاب» شعار «القاهرة السينمائى»

«مصر لن يهزمها الإرهاب» شعار «القاهرة السينمائى»

135 مشاهدة

28 نوفمبر 2017

أكد هشام سليمان رئيس شبكة قنوات دى أم سى أن الاستعدادات جارية على قدم وساق لإتمام حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الخميس المقبل بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

4.8 مليار دولار تحويلات المصريين بالخارج  خلال 3 أشهر

4.8 مليار دولار تحويلات المصريين بالخارج خلال 3 أشهر

63 مشاهدة

28 نوفمبر 2017

كشف الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء فى تقرير حديث له صادر خلال شهر نوفمبر الجارى عن أن التحويلات المالية الخاصة

بلاغ للنائب العام

بلاغ للنائب العام

535 مشاهدة

27 نوفمبر 2017

وقت الخطر يتحد كل المصريين لدفع الألم عن وطننا؛ وحمايته من الغدر الذى يتربص بمقدراته. ذلك هو العرف الوطنى الذى فُطِم 

ابن الأصول

ابن الأصول

160 مشاهدة

27 نوفمبر 2017

أولاد البلد لا يظهرون سوى فى المواقف الصعبة، ومعادن «ولاد الأصول» تتجلى فقط فى الشدائد. ومحمد صلاح واحد من هؤلاء الناس، 

نظام أردوغان يدرس الفكر الداعشى للمرحلة الابتدائية فى تركيا

نظام أردوغان يدرس الفكر الداعشى للمرحلة الابتدائية فى تركيا

125 مشاهدة

27 نوفمبر 2017

لم تكتف تركيا برعاية الارهاب، بل تحاول نشر افكاره بين ابنائها، حيث تشهد المناهج الدراسية للمرحلة الابتدائية، قصصاً أشبه بحكايات 

6 معايير لتنفيذ المشروعات القومية

6 معايير لتنفيذ المشروعات القومية

236 مشاهدة

24 نوفمبر 2017

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى أن الدولة تقوم بتشييد 12 مدينة جديدة على مستوى الجمهورية من ضمنها العاصمة الإدارية بهدف تكوين

الفدائى

الفدائى

192 مشاهدة

24 نوفمبر 2017

دَمث الخُلق.. لا يُحب الضَجيج.. يُفضل العمل فى صمت.. رَجُل المهام الصعبة.



السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38    39    40    41    42    43    44    45   
46    47    48    49    50    51    52    53    54    55    56    57    58    59    60   
61    62    63    64    65    66    67    68    69    70    71    72    73    74    75   
76    77    78    79    80    81    82    83    84    85    86    87    88    89    90   
91    92    93    94    95    96    97    98    99    100    101    102    103    104    105   
106    107    108    109    110    111    112    113    114    115    116    117    118    119    120   
121    122    123    124    125    126    127    128    129    130    131    132    133    134    135   
136    137    138    139    140    141    142    143    144    145    146    147    148    149    150   
151    152    153    154    155    156    157    158    159    160    161    162    163    164    165   
166    167    168    169    170    171    172    173    174    175    176    177    178    179    180   
181    182    183    184    185    186    187    188    189    190    191    192    193    194    195   
196    197    198    199    200    201    202    203    204    205    206    207    208    209    210   
211    212    213    214    215    216    217    218    219    220    221    222    223    224    225   
226    227    228    229    230    231    232    233    234    235    236    237    238    239    240   
241    242    243    244    245    246    247    248    249    250    251    252    253    254    255   
256    257    258    259    260    261    262    263    264    265    266    267    268    269    270   
271    272    273    274    275    276    277    278    279    280    281    282    283    284    285   
286    287    288    289    290    291    292    293    294    295    296    297    298    299    300   
301    302    303    304    305    306    307    308    309    310    311    312    313    314    315   
316    317    318    319    320    321    322    323    324    325    326    327    328    329    330   
331    332    333    334    335    336    337    338    339    340    341    342    343    344    345   
346    347    348    349    350    351    352    353    354    355    356    357    358    359    360   
361    362    363    364    365    366    367    368    369    370    371    372    373    374    375   
376    377    378    379    380    381    382    383    384    385    386    387    388    389    390   
391    392    393    394    395    396    397    398    399    400    401    402    403    404    405   
406    407    408    409    410    411    412    413    414    415    416    417    418    419    420   
421    422    423    424    425    426    427    428    429    430    431    432    433    434    435   
436    437    438    439    440    441    442    443    444    445    446    447    448    449    450   
451    452    453    454    455
   التالي


الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss