صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

11 ديسمبر 2017

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

لن نفرط فى شبر من أراضينا

لن نفرط فى شبر من أراضينا

82 مشاهدة

29 نوفمبر 2017

وصف عدد من أعضاء مجلس النواب تصريحات وزيرة المساواة الاجتماعية الإسرائيلية، 

 قطع لسانك

قطع لسانك

70 مشاهدة

29 نوفمبر 2017

 يكاد المريب أن يقول خذونى.. فهو أدرى بتخطيطه وفعلته أو على الأقل ما يتمنى، وكما يقول المثل الشعبى «اللى على رأسه بطحة».

سلامتك

سلامتك

54 مشاهدة

29 نوفمبر 2017

يتلهف المصريون للاطمئنان على صحته، لم يشعروا يومًا بأنه فقط رمز مسيحى رفيع، بل يعتبره كل المصريين قامة مصرية 

الداخلية تثأر للشهداء

الداخلية تثأر للشهداء

47 مشاهدة

29 نوفمبر 2017

بعد أيام قليلة من جريمة «مسجد الروضة» وجهت وزارة الداخلية ضربة موجعة للخلايا الإرهابية

رواد «الفيس بوك» يفضحون «ملك الزلابية»

رواد «الفيس بوك» يفضحون «ملك الزلابية»

79 مشاهدة

29 نوفمبر 2017

على إحدى الصفحات الخاصة بمدينة «طنطا» على موقع التواصل الاجتماعى « فيس بوك» وتدعى «tanat mall»

مصر تتعافى

مصر تتعافى

34 مشاهدة

29 نوفمبر 2017

فى مؤشر قوى على تعافى الاقتصاد المصرى وتوفر العملة الدولارية، أصدر البنك المركزى أمس تعليمات

الفساد القطرى

الفساد القطرى

37 مشاهدة

29 نوفمبر 2017

فى فضحية جديدة لإمارة الإرهاب والرشاوى توصل محققون أميريكيون وبرازيليون،

استجابة لـ «روزاليوسف» بعد تحذيرها من مخاطره على الأمن القومى.. مشروع قانون جديد لتقنين وضع مواقع التواصل الاجتماعى

استجابة لـ «روزاليوسف» بعد تحذيرها من مخاطره على الأمن القومى.. مشروع قانون جديد لتقنين وضع مواقع التواصل الاجتماعى

127 مشاهدة

28 نوفمبر 2017

أبدى عدد من أعضاء مجلس النواب، غضبهم الشديد من التجاوزات التى يروجها البعض عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»

إقبال كبير من مواطنى «حلايب وشلاتين» على توقيع «علشان تبنيها»

إقبال كبير من مواطنى «حلايب وشلاتين» على توقيع «علشان تبنيها»

38 مشاهدة

28 نوفمبر 2017

واصل حزب مستقبل وطن نشاطه الداعم لحملة «علشان تبنيها»، الداعية لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، من خلال شرح أهداف ومبادئ الحملة للمواطنين.

مصابنا واحد.. الفصائل الفلسطينية تقيم سرادقات عزاء لشهداء مسجد الروضة

مصابنا واحد.. الفصائل الفلسطينية تقيم سرادقات عزاء لشهداء مسجد الروضة

42 مشاهدة

28 نوفمبر 2017

أثار الهجوم الإرهابى الذى استهدف مسجد الروضة، فى منطقة بئر العبد بشمال سيناء، غضب المجتمع العربى والدولى، وتفاعل الشعب

«مصر لن يهزمها الإرهاب» شعار «القاهرة السينمائى»

«مصر لن يهزمها الإرهاب» شعار «القاهرة السينمائى»

56 مشاهدة

28 نوفمبر 2017

أكد هشام سليمان رئيس شبكة قنوات دى أم سى أن الاستعدادات جارية على قدم وساق لإتمام حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الخميس المقبل بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

4.8 مليار دولار تحويلات المصريين بالخارج  خلال 3 أشهر

4.8 مليار دولار تحويلات المصريين بالخارج خلال 3 أشهر

29 مشاهدة

28 نوفمبر 2017

كشف الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء فى تقرير حديث له صادر خلال شهر نوفمبر الجارى عن أن التحويلات المالية الخاصة

بلاغ للنائب العام

بلاغ للنائب العام

198 مشاهدة

27 نوفمبر 2017

وقت الخطر يتحد كل المصريين لدفع الألم عن وطننا؛ وحمايته من الغدر الذى يتربص بمقدراته. ذلك هو العرف الوطنى الذى فُطِم 

ابن الأصول

ابن الأصول

52 مشاهدة

27 نوفمبر 2017

أولاد البلد لا يظهرون سوى فى المواقف الصعبة، ومعادن «ولاد الأصول» تتجلى فقط فى الشدائد. ومحمد صلاح واحد من هؤلاء الناس، 

نظام أردوغان يدرس الفكر الداعشى للمرحلة الابتدائية فى تركيا

نظام أردوغان يدرس الفكر الداعشى للمرحلة الابتدائية فى تركيا

58 مشاهدة

27 نوفمبر 2017

لم تكتف تركيا برعاية الارهاب، بل تحاول نشر افكاره بين ابنائها، حيث تشهد المناهج الدراسية للمرحلة الابتدائية، قصصاً أشبه بحكايات 

6 معايير لتنفيذ المشروعات القومية

6 معايير لتنفيذ المشروعات القومية

61 مشاهدة

24 نوفمبر 2017

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى أن الدولة تقوم بتشييد 12 مدينة جديدة على مستوى الجمهورية من ضمنها العاصمة الإدارية بهدف تكوين

الفدائى

الفدائى

66 مشاهدة

24 نوفمبر 2017

دَمث الخُلق.. لا يُحب الضَجيج.. يُفضل العمل فى صمت.. رَجُل المهام الصعبة.

السلفيون يتحايلون على قوائم الأزهر والأوقاف بـ«الإفتاء الإلكترونى»

السلفيون يتحايلون على قوائم الأزهر والأوقاف بـ«الإفتاء الإلكترونى»

59 مشاهدة

24 نوفمبر 2017

تحايل مشايخ السلفيين على قرار الأزهر والأوقاف باعتماد عدد من الشخصيات لها حق الإفتاء عبر الفضائيات، وقرروا ممارسة الفتوى

ضربات استباقية لبؤر الإرهاب

ضربات استباقية لبؤر الإرهاب

51 مشاهدة

24 نوفمبر 2017

نجح قطاع الأمن الوطنى فى ضبط 9 قيادات من «تنظيم لواء الثورة» الذى ارتكب العديد من العمليات الإرهابية منها، استشهاد العميد

حيتان «المال الحرام» فى قبضة الرقابة الإدارية

حيتان «المال الحرام» فى قبضة الرقابة الإدارية

78 مشاهدة

24 نوفمبر 2017

وجهت هيئة الرقابة الإدارية 6 ضربات لحيتان «المال الحرام» فى عدد من الهيئات الحكومية، حيث ضبطت بمقر سكن النائب الأول

..ومدبولى قائماً بأعمال رئيس الوزراء لحين تماثله  للشفاء

..ومدبولى قائماً بأعمال رئيس الوزراء لحين تماثله للشفاء

32 مشاهدة

24 نوفمبر 2017

أكد د.مصطفى مدبولى وزير الإسكان أن رئيس الجمهورية كلفه أمس  الخميس  قائمًا بأعمال رئيس الوزراء لحين عودة شريف إسماعيل

المخابرات المصرية تُسقِط أكبر شبكة تجسس إخوانية لصالح تركيا

المخابرات المصرية تُسقِط أكبر شبكة تجسس إخوانية لصالح تركيا

125 مشاهدة

23 نوفمبر 2017

يوما بعد الآخر، تتكشف وقائع المؤامرة الكبرى التى تعرضت لها مصر على يد جماعة الإخوان الإرهابية، التى اتخذت الخيانة نهجاً لتحقيق مصالحها وأهدافها السياسية.

الـ 5 «ترويكا» شرق المتوسط

الـ 5 «ترويكا» شرق المتوسط

55 مشاهدة

22 نوفمبر 2017

تعزيزا لأطر التعاون بين مصر وقبرص واليونان، عقد أمس خامس قمة ثلاثية بين الرئيس عبدالفتاح السيسى، والرئيس القبرصي،

«المشعوذ الهلّيب» يختلس أموال جريدة الدعوة السلفية

«المشعوذ الهلّيب» يختلس أموال جريدة الدعوة السلفية

37 مشاهدة

22 نوفمبر 2017

تحاول الدعوة السلفية، وحزبها «النور»، التكتم على واقعة اختلاس ارتكبها أحمد الفولى، مسئول اللجنة الإعلامية بالحزب، ونائب رئيس

فأغشيناهم فهم لا يبصرون.. «أحلام» تغنى لـ«تميم» وتشبهه بـ«النبى»

فأغشيناهم فهم لا يبصرون.. «أحلام» تغنى لـ«تميم» وتشبهه بـ«النبى»

202 مشاهدة

22 نوفمبر 2017

بعد رفضها المشاركة فى أغنية «قولوا لقطر» التى تنتقد سياسات نظام الحكم القطرى، عادت المطربة أحلام لتثير غضب العرب مجددًا، بغنائها إلى تميم بن حمد بن خليفة آل ثانى، أمير قطر، وذلك خلال حفل عرس أحيته فى الدوحة الجمعة الماضية.



السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38    39    40    41    42    43    44    45   
46    47    48    49    50    51    52    53    54    55    56    57    58    59    60   
61    62    63    64    65    66    67    68    69    70    71    72    73    74    75   
76    77    78    79    80    81    82    83    84    85    86    87    88    89    90   
91    92    93    94    95    96    97    98    99    100    101    102    103    104    105   
106    107    108    109    110    111    112    113    114    115    116    117    118    119    120   
121    122    123    124    125    126    127    128    129    130    131    132    133    134    135   
136    137    138    139    140    141    142    143    144    145    146    147    148    149    150   
151    152    153    154    155    156    157    158    159    160    161    162    163    164    165   
166    167    168    169    170    171    172    173    174    175    176    177    178    179    180   
181    182    183    184    185    186    187    188    189    190    191    192    193    194    195   
196    197    198    199    200    201    202    203    204    205    206    207    208    209    210   
211    212    213    214    215    216    217    218    219    220    221    222    223    224    225   
226    227    228    229    230    231    232    233    234    235    236    237    238    239    240   
241    242    243    244    245    246    247    248    249    250    251    252    253    254    255   
256    257    258    259    260    261    262    263    264    265    266    267    268    269    270   
271    272    273    274    275    276    277    278    279    280    281    282    283    284    285   
286    287    288    289    290    291    292    293    294    295    296    297    298    299    300   
301    302    303    304    305    306    307    308    309    310    311    312    313    314    315   
316    317    318    319    320    321    322    323    324    325    326    327    328    329    330   
331    332    333    334    335    336    337    338    339    340    341    342    343    344    345   
346    347    348    349    350    351    352    353    354    355    356    357    358    359    360   
361    362    363    364    365    366    367    368    369    370    371    372    373    374    375   
376    377    378    379    380    381    382    383    384    385    386    387    388    389    390   
391    392    393    394    395    396    397    398    399    400    401    402    403    404    405   
406    407    408    409    410    411    412    413    414    415    416    417    418    419    420   
421    422    423    424
   التالي


الاكثر قراءة

«دعم مصر» يتحول لحزب سياسى عقب الانتخابات الرئاسية
ماجد شبلاق مراسل ماسبيرو بغزة لـ«روزاليوسف»: مصر تعطى الملف الفلسطينى أهمية قصوى
التميمى الإخوانى يحرج ناصر لمتاجرته بـ«القدس» وزجها فى الأزمة الخليجية
..والمحافظات تواصل غضبها ضد مخططات التهويد
مجدى يعقوب يكشف كواليس مركز «القلب»
الحلم النووى المصرى
صاحبة الكتاب المثير للجدل: البنوك المصرية بريئة من تمويل سد النهضة.. والإخوان حرفوا الوثائق

Facebook twitter rss