صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 اكتوبر 2019

أبواب الموقع

 

حوادث

فتونة سائق.. يطعن موظفا بعد دهسه فى الخصوص

فتونة سائق.. يطعن موظفا بعد دهسه فى الخصوص

148 مشاهدة

21 مارس 2018

أصيب موظف فى مشاجرة مع سائق إثر اصطدامه بمركبة توك توك قيادته فحدثت بينهما مشادة لخلافات بينهما كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها الأخير بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض «مطواه» محدثا إصابته، تم تحويل المصاب للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق.

إحالة قاتل طفل بعد اغتصابه للمفتى

إحالة قاتل طفل بعد اغتصابه للمفتى

147 مشاهدة

21 مارس 2018

قضت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد بإحالة أوراق محمد.ا ٣٤ سنة إلى مفتى الجمهورية، والمتهم باغتصاب وقتل الطفل محمد. ح ١٤ عاما والمقيم بمركز مغاغة بالمنيا.

٣٠ يومًا مراقبة فى عرض البحر للقبض على أسطورة «أم كلثوم»

٣٠ يومًا مراقبة فى عرض البحر للقبض على أسطورة «أم كلثوم»

475 مشاهدة

20 مارس 2018

«أم كلثوم» عندما تقرأ هذا الاسم على الفور ستظن أننا نقصد سيدة الغناء العربى «كوكب الشرق»، إلا أنها كنية استخدمها أباطرة

تنفيذ أول حكم بالحبس لمتعدى على الأراضى الزراعية

تنفيذ أول حكم بالحبس لمتعدى على الأراضى الزراعية

131 مشاهدة

20 مارس 2018

أصدرت محكمة بنها حكمًا ضد المواطن عبد الحافظ عبد الحافظ حسان بناحية عزبة الحرس الوطنى ببنها بالحبس عامين وكفالة عشرة

حرق ذئب أصاب 5 أطفال

حرق ذئب أصاب 5 أطفال

142 مشاهدة

20 مارس 2018

أحرق أهالى قرية «النويرة» التابعة لمركز إهناسيا ببنى سويف، ذئبا عقب مهاجة أهالى القرية وعقر 5 أشخاص بينهم طفلان أثناء لهوهما بأحد شوارع القرية.

قبلات وكلمات خادشة للحياء «واجب» المدرس الخصوصى لطالبته

قبلات وكلمات خادشة للحياء «واجب» المدرس الخصوصى لطالبته

161 مشاهدة

20 مارس 2018

«قم للمعلم وفه التبجيلا، كاد المعلم أن يكون رسولا» إلا أن بعض المعلمين ضربوا عرض الحائط بهذه المقولة، واستغلوا مهنتهم لقتل براءة الأطفال، معتمدين على قلة خبرتهم لصغر أعمارهم وطمعوا فى أجسادهم لإرضاء شهواتهم المحرمة.

اللواء إبراهيم الديب  ثعلب البحث الجنائى

اللواء إبراهيم الديب ثعلب البحث الجنائى

605 مشاهدة

20 مارس 2018

هادى الطبع قليل الكلام لكنه حازم ومهنى لأقصى درجة، دائمًا ما يشدد على ضرورة احترام المواطن ودائمًا ما يشدد على مرعاة العامل

تفاصيل ٤ ساعات داخل مركز المعلومات وإدارة الأزمات بوزارة الداخلية

تفاصيل ٤ ساعات داخل مركز المعلومات وإدارة الأزمات بوزارة الداخلية

183 مشاهدة

19 مارس 2018

من داخل مركز المعلومات وإدارة الأزمات بوزارة الداخلية، قضينا ٤ ساعات عشنا فيهم فخر خوض الحرب، اجتاحنا إحساس النصر كأننا جنود داخل معركة ا

أبوالعروسة ضحية الخلافات الأسرية فى الزاوية

أبوالعروسة ضحية الخلافات الأسرية فى الزاوية

217 مشاهدة

19 مارس 2018

  كغيرها من الفتيات لطالما حلمت بالزواج من فارس الأحلام، والسعادة الغامرة التى  تنتظرها ومشاعر الحب الخلابة، ولكن بعد الزواج صدمت بالواقع المرير، وطاردها شبح الخلافات الزوجية، 30 يوما هم أيام شهر العسل، وعقب انتهائه بدأت الأيام العصيبة، خلافات وخناقات بدأت بالمشادات الك

الجار قبل الدار

الجار قبل الدار

167 مشاهدة

19 مارس 2018

   لقى مسن مصرعه متأثرًا بإصابته فى مشاجرة مع جاره بمساكن المستقبل فى العبور لخلافات الجيرة،تلقى العميد محمد سلامة مأمور قسم العبور، إشارة من مستشفى الس

وزير الداخلية يشهد حفل تخريج دفعة استثنائية للضباط المتخصصين

وزير الداخلية يشهد حفل تخريج دفعة استثنائية للضباط المتخصصين

218 مشاهدة

5 مارس 2018

شهد مجدى عبدالغفار وزير الداخلية أمس مراسم تخريج دفعة استثنائية من الضباط المتخصصين «أطباء»

الندل والعجوز.. نسى العيش والملح وقتل العراقية

الندل والعجوز.. نسى العيش والملح وقتل العراقية

185 مشاهدة

5 مارس 2018

 قالوا فى المثل إن جرائم القتل والسرقة ومعظم الجرائم عامًة لابد وأن يكون بطلها واحدا ضمن الدائرة الأولى والقريبة

مدير أمن القليوبية يستقبل وفدًا من الكنيسة لتعزيز التعاون الأمنى

مدير أمن القليوبية يستقبل وفدًا من الكنيسة لتعزيز التعاون الأمنى

145 مشاهدة

5 مارس 2018

استقبل اللواء إيهاب خيرت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، نيافة الأنبا بطرس اسقف مطرانية شبين القناطر

«ميت غمر العام».. الداخل مفقود والخارج مولود

«ميت غمر العام».. الداخل مفقود والخارج مولود

285 مشاهدة

5 مارس 2018

 «الصحة تاج على رءوس الأصحاء» إلا أن الكثير من المستشفيات العامة ضربت بهذه المقولة عرض الحائط 

وزير الداخلية يشهد حفل تخرج لفرقة الترقى للأمناء

وزير الداخلية يشهد حفل تخرج لفرقة الترقى للأمناء

150 مشاهدة

28 فبراير 2018

شهد مجدى عبد الغفار وزير الداخلية صباح أمس  حفل تخريج الدفعة (69) لفرقة الترقى لكادر أمين شرطة ثالث

العين الزايغة علقت «الجزار» على حبل المشنقة

العين الزايغة علقت «الجزار» على حبل المشنقة

225 مشاهدة

28 فبراير 2018

«الاسم لطوبة والفعل لأمشير» هذا المثل الشهير يوصف ويدقق فعل سيد جزار الخانكة، فبعد

اللواء عمر عبدالعال قاهر الخصومات الثأرية

اللواء عمر عبدالعال قاهر الخصومات الثأرية

361 مشاهدة

28 فبراير 2018

اللواء عمر عبدالعال مساعد وزير الداخلية لامن سوهاج ارتبط اسمه وهو يتولى رئيس مباحث آداب السياحة بالهدوء

انفراد بالأسماء.. شوارع بيع مخدرات الموت بالقاهرة

انفراد بالأسماء.. شوارع بيع مخدرات الموت بالقاهرة

375 مشاهدة

27 فبراير 2018

لتعويذة» تذهب العقول، وتفنى الصحة، تقف خلف كثير من جرائم السرقة والقتل، إنها ليست طلاسم شيطانية

ضابط شرطة يتهم جهاز «التجمع» بالإهمال

ضابط شرطة يتهم جهاز «التجمع» بالإهمال

218 مشاهدة

27 فبراير 2018

«الحقوا الناس إللى فى العربية» تلك هى الكلمات التى رددها الأهالى مسرعين نحو السيارة لإنقاذ من بداخلها

مفيش صاحب يتصاحب

مفيش صاحب يتصاحب

180 مشاهدة

27 فبراير 2018

«الدنيا قفلت فى وشى.. مراتى قرب ميعاد ولادتها للطفل الثانى لنا ومصاريف المنزل من جهة هذا فضلا

مقتل العجوز «العراقية» فى شارع الهرم

مقتل العجوز «العراقية» فى شارع الهرم

467 مشاهدة

26 فبراير 2018

بين طيات شارع الهرم، وفى أحضان حاراته تعيش شهامة وجدعنة المصريين، التى تجرى فى عروقهم مجرى الدم،

مدير أمن القاهرة يشدد على سرعة إنهاء طلبات حج القرعة

مدير أمن القاهرة يشدد على سرعة إنهاء طلبات حج القرعة

156 مشاهدة

26 فبراير 2018

قام اللواء خالد عبد العال ، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بجولة مفاجئة على عدد من أقسام الشرطة للاطلاع

السياح يلتفون حول مدير أمن الجيزة ويهتفون «تحيا مصر»

السياح يلتفون حول مدير أمن الجيزة ويهتفون «تحيا مصر»

150 مشاهدة

26 فبراير 2018

بعد 6 أيام من الحملات الأمنية المتواصلة بالمناطق السياحية التى قادها اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة

تفحم 8 جثث.. وإصابة 21 فى حريق بأتوبيس على الطريق الدولى بالإسكندرية

تفحم 8 جثث.. وإصابة 21 فى حريق بأتوبيس على الطريق الدولى بالإسكندرية

204 مشاهدة

25 فبراير 2018

تفحمت جثث 8 أشخاص وأصيب 22 آخرون فى حريق مروع بشب فى أتوبيس على الطريق الساحلى الدولى بالإسكندرية.

عاطل يذبح تاجراً وهو ساجد بشبرا الخيمة

عاطل يذبح تاجراً وهو ساجد بشبرا الخيمة

573 مشاهدة

25 فبراير 2018

فى بيت الله ونفحاته، وفى حضرة قلوب المصلين الخاشعة، يعلو صوت إمام المسجد بتلاوة آيات الذكر الحكيم التى كادت تذيب قلوب



السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38    39    40    41    42    43    44    45   
46    47    48    49    50    51    52    53    54    55    56    57    58    59    60   
61    62    63    64    65    66    67    68    69    70    71    72    73    74    75   
76    77    78    79    80    81    82    83    84    85    86    87    88    89    90   
91    92    93    94    95    96    97    98    99    100    101    102    103    104    105   
106    107    108    109    110    111    112    113    114    115    116    117    118    119    120   
121    122    123    124    125    126    127    128    129    130    131    132    133    134    135   
136    137    138    139    140    141    142    143    144    145    146    147    148    149    150   
151    152    153    154    155    156    157    158    159    160    161    162    163    164    165   
166    167    168    169    170    171    172    173    174    175    176    177    178    179    180   
181    182    183    184    185    186    187    188    189    190    191    192    193    194    195   
196    197    198    199    200    201    202    203    204    205    206    207    208    209    210   
211    212    213    214    215    216    217    218    219    220    221    222    223    224    225   
226    227    228    229    230    231    232    233    234    235    236    237    238    239    240   
241    242    243    244    245    246    247    248    249    250    251    252    253    254    255   
256    257    258    259    260    261    262    263    264    265    266    267    268    269    270   
271    272    273    274    275    276    277    278    279    280    281    282    283    284    285   
286    287    288    289    290    291    292    293    294    295    296    297    298    299    300   
301    302    303    304    305    306    307    308    309    310    311    312    313    314    315   
316    317    318    319    320    321    322    323    324    325    326    327    328    329    330   
331    332    333    334    335    336    337    338    339    340    341    342    343    344    345   
346    347    348    349    350    351    352    353    354    355    356    357    358    359    360   
361    362    363    364    365    366    367    368    369    370    371    372    373    374    375   
376    377    378    379    380    381    382    383    384    385    386    387    388    389    390   
391    392    393    394    395    396    397    398    399    400    401    402    403    404    405   
406    407    408    409    410    411    412    413    414    415    416    417    418    419    420   
421    422    423    424    425    426    427    428    429    430    431    432
   التالي


الاكثر قراءة

«نوبل للأدب» تنحاز مجددًا لأوروبا
حكايات فتيات جلسن على كرسى الوزارة
مصر وكوريا الجنوبية ينفذان تدريبًا بحريًا عابرًا بـ«البحر المتوسط»
انفراد أول تحقيق صحفى عالمى يوثق جرائم النظام التركى فى سوريا أردوغـان المُجـرِم
100 يوم على مشروع التأمين الصحى الشامل الجديد
عبدالناصر محمد: «إف سى مصر» سيكون مفاجأة الدورى
خليفة الإرهاب يعيد مذابح أجداده فى سوريا

Facebook twitter rss