صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

فن

مجدى الهوارى: حلمى حر فى استبعاد زوجتى من الأفيش لأنه المنتج

مجدى الهوارى: حلمى حر فى استبعاد زوجتى من الأفيش لأنه المنتج

1058 مشاهدة

24 يناير 2013

رفض المخرج مجدى الهوارى التعليق على استبعاد الفنانة غادة عادل من على أفيش فيلم «على جثتى» بالرغم من أنها بطلة الفيلم أمام الفنان أحمد حلمى وقال الهوارى فى تصريحات خاصة أنه بالرغم من أن ظهور ح

«موسم عيد الحب الغنائى ينتظر استقرار الأوضاع»

«موسم عيد الحب الغنائى ينتظر استقرار الأوضاع»

729 مشاهدة

24 يناير 2013

قرر عدد من المطربين طرح ألبوماتهم خلال موسم عيد الحب المقبل على أمل أن تشهد مصر استقرارًا فى الأوضاع السياسية السيئة التى تمر بها حاليا وذلك بعد أن أجلوا طرح ألبوماتهم أ

توتر بين عبدالمغنى وقوات الأمن فى «فض اشتباك»

توتر بين عبدالمغنى وقوات الأمن فى «فض اشتباك»

553 مشاهدة

24 يناير 2013

يستعد الفنان محمود عبدالمغنى لتصوير أولى بطولاته المطلقة فى الدراما من خلال المسلسل «فض اشتباك» حيث تدور أحداث المسلسل حول المشاكل والاشتباكات التى تدور بين قوات الأمن والشباب أثناء التظاهرات السلمية وغيرها من المواقف حسبما أكد مؤلف العمل حازم متولى.

المالية تمد ماسبيرو بـ650 مليوناً لسد عجز المصروفات

المالية تمد ماسبيرو بـ650 مليوناً لسد عجز المصروفات

498 مشاهدة

24 يناير 2013

قرر صلاح عبدالمقصود وزير الإعلام عقد اجتماع موسع مع إسماعيل الششتاوى رئيس الاتحاد ومحمد عبدالله رئيس القطاع الاقتصادى وإدارة الشئون المالية بماسبيرو وسعد عباس رئيس وكالة

منتج «شهدة» يستبعد سلاف فواخرجى ويرشح نيللى كريم

منتج «شهدة» يستبعد سلاف فواخرجى ويرشح نيللى كريم

555 مشاهدة

24 يناير 2013

بسبب انشغالها بتصوير الجزء الثالث من مسلسل «الولادة من الخاصرة» قرر المنتج محمد عشوب استبعاد الفنانة سلاف فواخرجى من بطولة مسلسل «شهدة» وترشيح الفنانة نيللى كريم بدلا منها حتى يتسنى له البدء فى تصوير المسلسل منتصف فبراير القادم.

جيسيكا شاستين تفوز بـ« جولدن جلوب هوليوود»

جيسيكا شاستين تفوز بـ« جولدن جلوب هوليوود»

534 مشاهدة

24 يناير 2013

 احتلت النجمة العالمية جيسيكا شاستين المرتبة الاولى والثانية فى مهرجان الجولدن جلوب عن فيلميها «zero dark thirty mama»

رانيا محمود ياسين: لن أطالب بإسقاط النظام ومصر تحتاج«هدنة»

رانيا محمود ياسين: لن أطالب بإسقاط النظام ومصر تحتاج«هدنة»

1424 مشاهدة

23 يناير 2013

اعترضت الفنانة رانيا محمود ياسين على فكرة المشاركة فى ثورة جديدة يوم 25 يناير المقبل، لان ذلك سيزيد من حالة التوتر التى تمر بها مصر حاليا بسبب حالة الفوضى

منى زكى تعتذر عن "قصص النساء فى القرآن"

منى زكى تعتذر عن "قصص النساء فى القرآن"

922 مشاهدة

23 يناير 2013

تراجعت الفنانة منى زكى عن المشاركة فى بطولة المسلسل الكرتونى " النساء فى قصص القرآن " الذى يعد الجزء الثالث من مسلسل قصص الأنبياء وقصص الحيوان الذى

نيللى كريم تنتهى من «ذات» قبل احتفالات الثورة

نيللى كريم تنتهى من «ذات» قبل احتفالات الثورة

429 مشاهدة

23 يناير 2013

بعد مرور أكثر من عام ونصف العام على بدء تصوير مسلسل «ذات» تستعد الفنانة نيللى كريم لتصوير مشاهدها الأخيرة بكلية الزراعة بميدان الجيزة قبل احتفالات ثورة يناير

منة شلبى لم تعتذر والتصوير أول فبراير

منة شلبى لم تعتذر والتصوير أول فبراير

1158 مشاهدة

23 يناير 2013

نفى المنتج طارق الجناينى ما تردد حول اعتذار الفنانة منة شلبى عن بطولة مسلسل «نيران صديقة» مما دفعه لتأجيل المشروع لحين الوقوف على اسم بطلة بديلة حيث قال

منى الشاذلى لم تعد مثيرة للجدل و«عيسى» يتسبب فى أزمة

منى الشاذلى لم تعد مثيرة للجدل و«عيسى» يتسبب فى أزمة

1385 مشاهدة

23 يناير 2013

بدأ المسئولون داخل ماسبيرو فى توسيع نطاق عمل إدارة المتابعة التليفزيونية والخاصة بمتابعة وكتابة تقارير يومية على كل البرامج التليفزيونية والاذاعية على جميع شاشات واذاعات

«ذكرى الثورة» تؤجل تصوير مسلسلات رمضان

«ذكرى الثورة» تؤجل تصوير مسلسلات رمضان

499 مشاهدة

22 يناير 2013

فضل الفنانون والمنتجون تأجيل البدء فى تصوير أعمال رمضان المقبل إلى ما بعد يوم 25 يناير.. خوفا من بدء التصوير ثم تعليقه لأجل غير مسمى مثلما حدث فى العامين الماضيين.

حلمى بكر يكتشف المواهب على التليفزيون المصرى

حلمى بكر يكتشف المواهب على التليفزيون المصرى

465 مشاهدة

22 يناير 2013

بعد انتهائه من آخر حلقات برنامج «صوت الحياة» فى لبنان مؤخراً قرر الملحن حلمى بكر أن يخوض تجربة برامج اكتشاف المواهب مرة أخرى حيث يجهز لبرنامج جديد سيقدمه على شاشة التليفزيون المصرى

أكرم فريد: لن أتنازل عن «توم آند جيمى»

أكرم فريد: لن أتنازل عن «توم آند جيمى»

591 مشاهدة

22 يناير 2013

نفى المخرج أكرم فريد ما تردد مؤخراً حول خلافه مع المنتج وليد الكردى وسحبه لفيلم «توم أند جيمى» من الشركة بعد انتهاء ما يزيد على نصف أحداثه حيث قال فريد إنه لم يتعاقد مع شركة

براد بيت ينقذ عائلته من "التحلل"فى "الزومبى القادم"

براد بيت ينقذ عائلته من "التحلل"فى "الزومبى القادم"

545 مشاهدة

22 يناير 2013

الفيلم مأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم تم طرحها للمؤلف ماكس بروكس أواخر عام 2006 أصدرت شركة «بارامونت بيكتشرز» الصور الأولى من فيلم «الزومبى القادم»  

شهران التونسية: «ذكرى» شجعتنى على الغناء لمصر وصهر «بن على» سبب هجرتى

شهران التونسية: «ذكرى» شجعتنى على الغناء لمصر وصهر «بن على» سبب هجرتى

567 مشاهدة

22 يناير 2013

تستعد المطربة التونسية «شهران» للمشاركة فى احتفالات الذكرى الثانية لثورة 25 يناير الجمعة المقبل بميدان التحرير.. ومن المقرر أن تقدم عدداً من الأغانى التى قدمتها للثورتين المصرية والتونسية منها «فى حب مصر» و«ثورة شعب».

قطاع الأخبار يسدد مليوناً و300 ألف جنيه تكاليف ديكورات النيل للأخبار

قطاع الأخبار يسدد مليوناً و300 ألف جنيه تكاليف ديكورات النيل للأخبار

410 مشاهدة

22 يناير 2013

  كشف مصدر مسئول بإدارة الشئون المالية بقطاع الأخبار بماسبيرو أن الديكورات الخاصة بقناة النيل للأخبار بشكلها الجديد الذى ستنطلق من استوديو 5 خلال الأسابيع المقبلة قد

غادة رجب تتنازل عن أجرها فى «مصر لكل المصريين»

غادة رجب تتنازل عن أجرها فى «مصر لكل المصريين»

1357 مشاهدة

22 يناير 2013

انتهى أول أمس المخرج سامى زغلول من تصوير الأوبريت الغنائى «مصر لكل المصريين» الذى شاركت فى غنائه المطربة غادة رجب بالاشتراك مع عدد من المطربين الشباب منهم أسامة

«أحمد فهمى»:أثق فى براءتى

«أحمد فهمى»:أثق فى براءتى

678 مشاهدة

21 يناير 2013

بالرغم من الأزمة الكبيرة التى مر بها الفنان أحمد فهمى خلال الأيام القليلة الماضية من خلال اتهامه فى قضية تسهيل استيلاء على أموال من البنك الأهلى سوستيه جينرال.

 إيناس الدغيدى تصر على «عصر الحريم»

إيناس الدغيدى تصر على «عصر الحريم»

2198 مشاهدة

21 يناير 2013

رغم إعلان المنتج هشام شعبان عن تأجيله لمسلسل «عصر الحريم» لرمضان بعد القادم إلا أن المخرجة إيناس الدغيدى مستمرة فى التحضير لمسلسلها سواء فى معاينة

الغرفة تؤكد فشل أفلام الشباب فى إنعاش الإيرادات

الغرفة تؤكد فشل أفلام الشباب فى إنعاش الإيرادات

693 مشاهدة

21 يناير 2013

فشلت أفلام الموسم الحالى فى تحقيق أى إيرادات تذكر للسينما مما دفع غرفة صناعة السينما لمطالبة منتجى فيلم أحمد حلمى «على جثتى» وأحمد عز «الحفلة» بالاسراع بتجهيز أفلامهم

آيتن عامر:«على جثتى» أسيب حلمى

آيتن عامر:«على جثتى» أسيب حلمى

1191 مشاهدة

21 يناير 2013

أثبتت الفنانة الشابة آيتن عامر قدرتها على تجسيد الأدوار المختلفة والمتنوعة، حيث استطاعت مؤخرًا أن تحقق الموازنة بين حجم الدور والبطولة المطلقة. وانتهت من

رئيس التليفزيون يستعين بـ«التفتيش» لمراقبة إنتاج البرامج

رئيس التليفزيون يستعين بـ«التفتيش» لمراقبة إنتاج البرامج

599 مشاهدة

21 يناير 2013

كشفت مذكرة سرية تم إرسالها إلى المسئولين بإدارة التفتيش المالى والإدارى بقطاع التليفزيون عن قرار جديد لشكرى أبو عميرة رئيس التليفزيون بالاستعانة بالعاملين

كريمة بدير: قدمت «ناعسة» وعينى على مصر

كريمة بدير: قدمت «ناعسة» وعينى على مصر

805 مشاهدة

20 يناير 2013

«قالوا فى المثل زمان الصبر ده له حدود   وصبرك أنت يا ناعسة فاق صبر أيوب   دى ناعسة كانت جبل يتحامى فيه أيوب

 فرقة مسرح الأسكندرية تتحدى الأزمة المالية بورشة جديدة

فرقة مسرح الأسكندرية تتحدى الأزمة المالية بورشة جديدة

414 مشاهدة

20 يناير 2013

فى الوقت الذى يردد فيه المسئولون بوزارة الثقافة تصريحات عن انتهاء ميزانية البيت الفنى للمسرح وحدوث أزمات بالإنتاج إلا أننا نفاجأ بمشاريع غريبة يقدم عليها البيت ال



السابق   
1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15   
16    17    18    19    20    21    22    23    24    25    26    27    28    29    30   
31    32    33    34    35    36    37    38    39    40    41    42    43    44    45   
46    47    48    49    50    51    52    53    54    55    56    57    58    59    60   
61    62    63    64    65    66    67    68    69    70    71    72    73    74    75   
76    77    78    79    80    81    82    83    84    85    86    87    88    89    90   
91    92    93    94    95    96    97    98    99    100    101    102    103    104    105   
106    107    108    109    110    111    112    113    114    115    116    117    118    119    120   
121    122    123    124    125    126    127    128    129    130    131    132    133    134    135   
136    137    138    139    140    141    142    143    144    145    146    147    148    149    150   
151    152    153    154    155    156    157    158    159    160    161    162    163    164    165   
166    167    168    169    170    171    172    173    174    175    176    177    178    179    180   
181    182    183    184    185    186    187    188    189    190    191    192    193    194    195   
196    197    198    199    200    201    202    203    204    205    206    207    208    209    210   
211    212    213    214    215    216    217    218    219    220    221    222    223    224    225   
226    227    228    229    230    231    232    233    234    235    236    237    238    239    240   
241    242    243    244    245    246    247    248    249    250    251    252    253    254    255   
256    257    258    259    260    261    262    263    264    265    266    267    268    269    270   
271    272    273    274    275    276    277    278    279    280    281    282    283    284    285   
286    287    288    289    290    291    292    293    294    295    296    297    298    299    300   
301    302    303    304    305    306    307    308    309    310    311    312    313    314    315   
316    317    318    319    320    321    322    323    324    325    326    327    328    329    330   
331    332    333    334    335    336    337    338    339    340    341    342    343    344    345   
346    347    348    349    350    351    352    353    354    355    356    357    358    359    360   
361    362    363    364    365    366    367    368    369    370    371    372    373    374    375   
376    377    378    379    380    381    382    383    384    385    386    387
   التالي


الاكثر قراءة

استطلاع جالوب: ٥٧%من الإيرانيين يرون أن الوضع الاقتصادى يزداد سوءًا
مصر تكرم أبطالها
الموازنة تحقق فائضًا تاريخيًا
«S 400».. تدمر العلاقات «التركية – الأمريكية»
تطوير المناطق التراثية والتاريخية «مهمة قومية»
أباطرة المخدرات فى قبضة «الداخلية»
وزير الدفاع فى زيارة رسمية لـ«فرنسا» تستغرق عدة أيام

Facebook twitter rss