صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

لقاء الخميسى: نسيت سرقة «خادمتى» لى.. والقبض عليها «شائعات»

8 مايو 2015



كتبت - مريم الشريف


نفت لقاء الخميسى ما تردد حول القبض على خادمتها والتى قامت بسرقة مقتنيات خاصة بها من مجوهرات وغيره خلال الفترة الماضية والتى تبلغ قيمتها مليون جنيه.
وقالت «الخميسى» إنها نسيت ذلك الموضوع تماما، بعدما قامت النيابة بحفظه ضد مجهول منذ زمن طويل، خاصة أن حادث السرقة تم فى ابريل من العام الماضى، مؤكدة أن ما يتردد حول القاء القبض على الخادمة مجرد شائعات.
ومن ناحية أخرى ذكرت لقاء الخميسى أنها من المقرر أن تشارك كضيفة شرف فى مسلسل «بعد البداية» الذى يقوم ببطولته طارق لطفى، درة، روجينا، خالد سليم، فاروق الفيشاوى ومحمود الجندى ومن تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد خالد موسى.
وأضافت أنها رغم كونها لا تحب المشاركة فى أى أعمال كضيفة شرف، إلا أنها تحمست للمشاركة فى هذا العمل تدعيما للفنان طارق لطفى الذى ترى أنه آن الآوان لكى يجد حظة ومكانه الطبيعى، حيث إنه من الفنانين القلائل الذين ينتمون إلى هذا السن، نحتاج وجوده فى كثير من الأعمال الفنية مثل الفنان الراحل خالد صالح وخالد الصاوى وخالد النبوى، لكن للأسف القائمين على صناعة الفن احتكروا ثلاثة او اربعة فنانين فقط نجدهم فى كل الأعمال الفنية أما الباقى لا نتذكرهم، رغم أن لدينا فنانين كبار وطاقات عالية يستحقون تواجدهم على الشاشة أكثر من ذلك.
وتابعت أنها فضلت عدم المشاركة فى أى أعمال درامية لشهر رمضان المقبل، حيث أنها اعتذرت عن اكثر من عمل درامى، نظرا لأن مسلسلها الجديد «ألوان الطيف» من المقرر أن ينتهى يوم «الوقفة» قبل رمضان بيوم واحد، وهذا ما جعلها تعتذر منعا لحدوث ملل لدى المشاهد.
وعن مسلسل «ألوان الطيف» والجارى عرضه حاليا على إحدى القنوات الفضائية، أوضحت أنها انتهت من تصويره خلال الفترة الماضية.
وعبرت عن مدى حبها للشخصية التى تقدمها خلال العمل والتى كانت تتمتع بطاقة وتفاءل بالحياة فى البداية إلى أن أصابها الحزن، فضلا عن محاولتها إخفاء ضعفها من خلال لجوئها إلى الصوت العالى، موضحة أنها شخصية رومانسية والذى سيتضح خلال الحلقات القادمة، كما أن العمل سيتضمن مفاجأة لكل الشخصيات المقدمة به.
 واستكملت حديثها بأن «ألوان الطيف» عودة للدراما النسائية والتى كانت مفتقدة السنوات الماضية، بحيث كان الاعتماد دائما على العامل الذكورى بعكس الدراما الغربية، مشيرة إلى أن دراما رمضان الماضى كانت خطوة جيدة فى هذه الأعمال النسائية كمسلسل «سجن النسا» و«السبع وصايا» والذى اعتمد على ابطال نساء. .ويشارك فى بطولة «ألوان الطيف» مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أميرة فتحى، عبير صبرى، أحمد وفيق، فريال يوسف وأحمد صلاح حسنى، ومن تأليف أحمد صبحى وإخراج عبدالعزيز حشاد وإنتاج ممدوح شاهين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss