صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

تفاصيل 30 دقيقة قضاها قيادات النور فى مكتب وزير التعليم

7 مايو 2015



كتب - مصطفى أمين
كشفت مصادر بحزب النور عن تفاصيل زيارة قيادات الحزب السلفى لوزير التربية والتعليم الدكتور محب الرفاعى والتى استمرت 30 دقيقة ولم يحضرها أى من قيادات وزارة التربية والتعليم مساء الخميس الماضى.
وشددت المصادر على أن اللقاء لم يتطرق إلى المناهج التعليمية أو أى إلى مطالب خاصة للحزب وأنه مجرد جلسة تعارف وتهنئة للوزير بمنصبه الجديد وأن كانوا قد عرضوا عليه خطة الحزب للارتقاء بالمنظومة التعليمية.
ولفتت المصادر إلى أن لقاء الوزير هو حلقة فى سلسلة من اللقاءات مع الوزراء لمناقشة العديد من القضايا التى تهم الشارع المصرى.
وأكد المهندس أشرف ثابت عضو المجلس الرئاسى للحزب فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أن اللقاء كان تعارفيا فقط وأن الوزير هو من عرض على الوفد رؤية الوزارة فيما يخص المنظومة التعليمية وتطويرها دون التطرق الى أى تفاصيل أخرى وأن اللقاء لم يتجاوز أكثر من 30 دقيقة فقط.
إلى ذلك قال الدكتور شعبان عبدالعليم رئيس لجنة التعليم وعضو المجلس الرئاسى بالنور السلفى أن الحزب له رؤية شاملة فيما يخص المنظومة التعليمية ليست مقصورة على المعلم فقط وضرورة الارتقاء بوضعه المهنى والوظيفى وإنما الارتقاء بالعملية التعليمية كاملة بما فيها الادارة المدرسية والعمل على وضع رؤية وفلسفة واضحة للتعليم.
وأوضح فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنه اعتذر عن لقاء الوزير نظرا لظروف خاصة ولكن أعضاء الوفد تطرقوا فى اللقاء إلى الخطوط العريضة لرؤية الحزب للمنظومة التعليمية دون التطرق إلى تفاصيل محددة.
وأكد عبدالعليم أن الوفد الذى زار الوزير ضم الدكتور يونس مخيون رئيس الحزب، والمهندس أشرف ثابت عضو المجلس الرئاسى، والمهندس عمرو مكى مساعد رئيس الحزب للشئون الخارجية، والدكتور عادل توفيق رئيس قسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية جامعة السادات.
وشدد المهندس عمرو مكى مساعد رئيس حزب النور للشئون الخارجية، فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» على أن اللقاء هو الاول منذ تولى الدكتور الرافعى وزارة التربية والتعليم ولم يتطرق إلى أى تفاصيل نظرا لضيق وقت الوزير حيث سبق اللقاء اجتماع وقام الوزير بعد اللقاء باجتماع آخر داخل الوزارة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss