صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الحوثيون يقصفون نجران السعودية بالصواريخ

6 مايو 2015



الرياض - صبحى شبانة


تزامنا مع انعقاد قمة الخليج التشاورية فى مدينة الرياض، قصفت ميليشيا الحوثيين منطقة نجران السعودية بقذائف الهاون، ما أدى إلى تدمير عدة منازل ووقف الدراسة بجميع مدارس نجران.
يأتى ذلك فيما أكد العاهل السعودى الأمير سلمان بن عبد العزيز أن المنطقة العربية تمر بظروف صعبة وتحديات بالغة الدقة تستوجب مضاعفة الجهود للمحافظة على مكتسبات شعوبنا ودولنا، ومواجهة ما تتعرض له المنطقة العربية من أطماع خارجية ترتكز فى سعيها لتوسيع نفوذها وبسط هيمنتها على زعزعة أمن المنطقة واستقرارها وزرع الفتنة وتهيئة البيئة الخصبة للتطرف والإرهاب.
وأشار العاهل السعودى فى كلمته الافتتاحية التى ألقاها أمام قمة الخليج التشاورية أن عاصفة الحزم جاءت استجابة من دول التحالف لمناشدة السلطة الشرعية فى اليمن الشقيق للدفاع عن النفس بعد أن رفض الانقلابيون مساعى مجلس التعاون والمجتمع الدولى الهادفة إلى تجنيب الشعب اليمنى العزيز الانزلاق نحو الفوضى والاقتتال.
وأضاف: بعد أن حققت عملية عاصفة الحزم أهدافها نتطلع إلى أن تدفع عملية إعادة الأمل جميع الأطراف اليمنية للحوار وفقا للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطنى اليمنى، وذلك من خلال الالتزام التام بقرار مجلس الأمن الدولى رقم 2216 والإسراع فى تنفيذه، لينعم اليمن الشقيق بالأمن والاستقرار.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss