صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

فصل خدمات المحمول عن مناطق بسيناء للقضاء على البؤر الإرهابية

10 اغسطس 2012

كتب : هاني الروبي




 

 

 

أكد مصدر مسئول بقطاع الاتصالات أن المصرية للاتصالات قد تلقت تعليمات من قبل جهات سيادية بفصل الخدمة عن بعض المناطق بسيناء التى من المحتمل ان يكون بها بؤر إرهابية.

وأوضح المصدر الذى رفض ذكر اسمه ان التعليمات التى تلقتها الشركة المصرية للاتصالات تنص على فصل خدمات المحمول عن بعض مناطق سيناء بتوقف الخدمة عبر الكابل الخاص بسيناء.

اشار المصدر الى ان الهدف من فصل الخدمة التى تمت أمس من الساعة الثالثة صباحا وحتى السادسة صباحا هو فقد الجماعات الارهابية القدرة على الاتصال ببعضهم البعض لمساعدة الجهات السيادية فى القضاء على هذه البؤر خاصة أن هناك احتمالات بقيام هذه الجماعات الارهابية بعمليات تدميرية جديدة خلال الفترة المقبلة .

من جانبه أكد المهندس أشرف حليم نائب رئيس قطاع التسويق بالشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول عدم وجود فصل لخدمات المحمول والانترنت بسيناء من قبل شركات المحمول الثلاث " موبينيل" و"فودافون"و"اتصالات-مصر" .

وأوضح حليم أن شركات المحمول لم تتلق أى تعليمات لفصل الخدمة عن بعض المناطق بسيناء موضحا أنه تم فصل الخدمة من قبل الشركة المصرية للاتصالات.

وأضاف أن العطل استمر لمدة ثلاث ساعات أى من الساعة الثالثة صباحا حتى السادسة من صباح أمس.

واشار حليم الى ان ماتم من فصل للخدمة نعتبره فصلاً فنيا وليس فصل للخدمة مشيرا الى انه تمت اعادة الخدمة مرة اخرى للمناطق التى تم فصل الخدمة عنها .

واضاف المهندس خالد حجازى مدير العلاقات الخارجية والحكومية بشركة فودافون مصر ان شركات المحمول الثلاث " فودافون" و"موبينيل" و"اتصالات-مصر" غير مسؤلة تماما عن فصل الخدمة عن بعض المناطق بسيناء وخاصة منطقة رفح وشمال سيناء.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

ديوان «متكأ مباح» صراع الحب ولغة الجسد
كاريكاتير احمد دياب
ملحمة مصـريـة فى مـواجهـة الإرهـاب
بشهادة دولية.. مصر أكبر مركز إقليمى للطاقة
استشهدوا لتحيا مصر
«العصار»: تعاون مشترك مع السعودية والإمارات فى مجال التصنيع الحربى
مقتل 16 تكفيريًا فى تبادل لإطلاق النار بالعريش

Facebook twitter rss