صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«اللى هيخالف هقطع رقبته وهحول المتأخرين فى تنفيذ المشروعات للنيابة»

5 مايو 2015



 القليوبية - حنان عليوه


بحث المهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية، مع اللواء مهندس هشام السودانى نائب رئيس الجهاز التنفيذى للصرف الصحى والمياه، مشاكل تأخر استلام المشروعات بعدد من المناطق وخاصة الخصوص وقرى القناطر الخيرية ومشكلات الاشراف على الاعمال بحضور المهندس عادل زكى رئيس قطاع المشروعات والمهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه القليوبية والمهندس طلعت حميدة رئيس قطاع شبرا الخيمة.
وطالب المحافظ بسرعة الانتهاء من مشروعات الصرف الصحى بالخصوص قبل شهر رمضان بعد توقف الأعمال بها خلال الفترة الماضية قائلا: «هحول المسئول عن التأخير للنيابة لو مخلصتش المشروعات فى هذا الموعد».
وأعلن عبدالظاهر عن انشاء وحدة مجهزة بالمعدات لخدمة مشروعات الصرف الصحى بالمنطقة الجنوبية وتضم شرق وغرب شبرا الخيمة والخصوص، مطالبا المسئولين بمجلس مدينة شبرا الخيمة والاحياء بتوفير أرض لإنشاء هذا المشروع فى القريب العاجل.
وشدد المحافظ على حظر توصيل مياه لأى مبنى مخالف وخاصة فى المناطق التى تعانى من مشكلة فى مياه الشرب.
وحذر محافظ القليوبية المسئولين بقوله: «اللى هيخالف هقطع رقبته»، وكلف رؤساء الأحياء والمدن بالتنسيق مع شرطة المرافق بقطع التوصيلات المخالفة وتوقيع الغرامات على المخالفين.
كما طالب مسئولو الجهاز التنفيذى بالمحافظة بإعداد بيان وحصر بأهم مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى المتوقف العمل بها بالمحافظة والشركات القائمة على التنفيذ والمعوقات والمشكلات الخاصة بكل مشروع والحلول لهذه المشكلات.
وأكد محافظ القليوبية ضرورة التعاون بين كل القطاعات والهيئات لحل المشكلات وتذليل العقبات التى قد تعوق تنفيذ المشروعات داخل المحافظة، مشيرا إلى وجود مشروعات جديدة أخرى مقبلة.
ويتسنى استكمال خطة الرصف للمنطقة كما طالب بزيادة نصيب مدينة الخصوص فى حصة مياه الشرب وذلك حيث تعانى المدينة من قلة نصيب الفرد من مياه الشرب بها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss