صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

أحمد آدم يستمر فى ملل الجمهور بـ«بنى آدم شو»

4 مايو 2015



كتبت - دنيا نصر
 تلميحات خادشة للحياء، هجوم، اعتاد الفنان الكوميدى أحمد آدم على هذه الكلمات فى برنامجه الساخر «بنى آدم شو» للموسم السادس والذى يسير فيه على نفس المنوال الذى يتعمده دائما من خلال سخرية من العديد من القضايا والأحداث التى تحدث على الساحة السياسية والإعلامية أيضا والتى جددت عليه فى برنامجه هى «تريقة الإعلاميين».
حيث عاد آدم بشكل جديد ليعرض الاوضاع الراهنة سياسيا واجتماعيا بشكل ساخر وجرىء.. حيث اعتمد فى أولى حلقاته على سخرية السياسيين والأحزاب والانتخابات وانتقادها من خلال أخطاء النظام السياسى بشكل كوميدى، حيث تحدث ايضا من خلال «بنى آدم شو» على تنظيم داعش الإرهابى وقضية الكلب ماكس الأخيرة والتى شغلت جميع وسائل الإعلام بشكل كبير.
ولم يخل برنامجه أيضا من سخريته لبعض الإعلاميين حيث سخر آدم من حلقة القطط التى قدمتها الإعلامية المثيرة للجدل دائما ريهام سعيد، قائلا «الناس بتمسك القطط بتفكرها أولادهم ياريهام».. حيث اراد آدم من خلال برنامجه «السخيف والممل» كما يقول البعض توصيل فكرة معينة للجمهور وهى ألا يفوت حدث أو شىء أو فعل إلا أن يسخر منه وتوصيل رأى الشعب للنظام هو ما دفعه للعودة من جديد، فهو يعتمد فى برنامجه على نقد الوضع الخاطئ الذى يسير عليه المجتمع فى بعض الاحيان والتصرفات غير الصحيحة.
فعلى الرغم من أنه كانت له الاسبقية فى طرح هذه النوعية من البرامج وذلك لتحدثه بوضوح وشفافية عن اخطاء المجتمع بصورة كوميدية تعبر عن روح الشعب المصرى إلا أنه أصبح يمل المشاهد بسخريته الدائمة والذى اعتاد عليه الشعب المصرى.
حيث مازال آدم يستمر فى الجزء الاول لبرنامجه بمناقشته العديد من القضايا بألفاظ جريئة وواضحة خادشة للحياء وسخرية دائمة والجزء الثانى الذى يعتمد عليه استضافة فنانين ومطربين وسياسيين وإعلاميين وسخريتهم الدائمة التى اصبحت هدف جميع برامج التوك شو الآن.
فبعد ان توقف برنامجه لمدة عام جاء آدم ليسير على نفس النمط الذى تعودنا عليه دائما.
 وهاجم أيضا الأحداث التى نتجت عن تنظيم داعش الإرهابى وذبحه للاقباط ولكن بطريقة سخرية، فهل اصبحت هذه المشاهد الشنيعة هى سخرية الاعلاميين للإعلاميين الآن.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
كاريكاتير أحمد دياب
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss