صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

هيئة دفاع جديدة لنقض الحكم بإعدام 11 متهمًا فى مذبحة استاد بورسعيد

4 مايو 2015



بورسعيد - محمد الغزاوي
كلف اللواء مجدى نصر الدين محافظ بورسعيد أهالى المتهمين وعددًا من أعضاء المبادرة الشعبية للدفاع عن المتهمين فى قضية مذبحة استاد بورسعيد بالوصول إلى اتفاق بينهم بشكل نهائى للاستقرار على هيئة الدفاع التى تتولى القضية خلال المرحلة المقبلة لتقديم النقض وتبعياته.. واشترط المحافظ أن يكون الاتفاق من خلال المتهمين أنفسهم وفى مقدمتهم الـ11 متهمًا المحال أوراقهم إلى فضيلة المفتى بأن تتم كتابة تفويض موقع منهم باسم هيئة الدفاع وبدائلها حال عدم قبول أحدهم لأى دافع أو سبب.. كان المحافظ اجتمع بعدد من أهالى المتهمين وأعضاء المبادرة الشعبية فى حضور ياسر يحيى رئيس النادى المصرى لاطلاعهم على نتائج الجهد المبذول منذ صدور حكم إحالة 11 متهمًا إلى فضيلة المفتى.
وأوضح خلال الاجتماع أنه تواصل مع البرلمانى محمد جاد رئيس لجنة حزب الوفد ببورسعيد بعد عرض الأخير فكرة إعداد بهاء أبو شقة المحامى مذكرة النقض تطوعًا وتقديمها باسم نقابة محامى بورسعيد فقط دون إكمال المراحل التالية وقت قبول النقض.
وأضاف نصر الدين أنه تواصل خلال الساعات الماضية على مدار أسبوع كامل مع عضو مجلس إدارة النادى أحمد السيد متولى للتفاوض مع فريد الديب ورئيس نادى الزمالك لقبول كليهما قيادة الدفاع خلال المرحلة المقبلة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss