صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

وزير التموين يبدأ تطهير الوزارة بإقالة قيادات لجنة المساعدات الأجنبية

10 اغسطس 2012

كتب : نشأت حمدي




بدأ وزير التموين والتجارة الداخلية أبو زيد محمد أبو زيد فى تطهير الوزارة من القيادات غير المرغوب فيه وأصدر الوزير اليوم قرارًا بإقالة المهندس عبد الدايم حسين عبد الدايم نائب رئيس لجنة المساعدات الأجنبية التابعة للوزارة كما اقال المدير التنفيذى للجنة المساعدات وذلك بعد أن اشتكى العاملون فى اللجنة من سوء إدارتهم.
 

وكان نحو 350 موظفًا بلجنة المساعدات نظموا اعتصامًا منذ يومين وأعلنوا أنهم لن يفضوا الاعتصام إلا برحيل نائب رئيس لجنة المساعدات خاصة إنه لم يف بوعوده معهم ولم يصدر قرار بتثبيتهم خلال الفترة الماضية.

 

وفى السياق ذاته من المقرر أن يعقد وزير التموين اجتماعًا موسعًا غدًا السبت لمناقشة تنفيذ خطة الـ100 المتعلقة بتحسين جودة رغيف الخبز والقضاء على الزحام أمام المخابز فضلاً عن تشديد الرقابة على محطات الوقود والتى تعهد رئيس الجمهورية بالقضاء عليها خلال ال100 يوم الأولى فى حكمه.

 

ومن جانبه أكد المهندس فتحى عبد العزيز رئيس قطاع الرقابة والتوزيع ان الأجهزة الرقابية بالوزارة تقوم بشن حملات يومية على المخابز ومحطات الوقود وذلك بالتعاون مع مباحث التموين حيث يتم تنظيم حملتين يوميًا فى الصباح والمساء لافتًا إلى أن الوزارة شكلت غرف عمليات بجميع مديريات وإدارات التموين لمتابعة شكاوى المواطنين والعمل على حلها على أى أزمة قبل أن تتفاقم.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
قبل الطبع
ليبيا.. الحل يبدأ من القاهرة
شباب يتحدى البطالة.. بالمشروعات الصغيرة شيماء النجار.. الحلم بدأ بـ2000 جنيه
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة
مصر تقود العالم.. فى قمة «التنوع البيولوجى»
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس

Facebook twitter rss