صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

الزند والشريف ينتهيان من تشكيل قائمتهما وشلش يتعثر

3 مايو 2015



كتب - أيمن غازى
قال مصدر قضائى مطلع فى تصريحات خاصة لروزاليوسف إن هناك وساطة قضائية تجرى الآن داخل أروقة المؤسسة القضائية يقودها أحد شيوخ القضاة بين المرشحين المتنافسين على رئاسة نادى قضاة مصر ضمن جولة الانتخابات المزمع إجراؤها نهاية الشهر الجاري.
وأشار المصدر إلى أن الوساطة تأتى بمبادرة شخصية من أحد شيوخ القضاة عقب قيام أكثر من طرف بإقامة دعوى قضائية لوقف انتخابات النادى التى ستجرى على خمسة عشر مقعدًا خاصة برئاسة النادي.. ومقاعد القضاة وأعضاء النيابة العامة.. ومقعد واحد للمتقاعدين.
على جانب آخر انتهى المستشار أحمد الزند رئيس النادى المنتهية ولايته من إعداد قائمته النهائية التى سيخوض بها الانتخابات.. حيث قام بدفع وجوه جديدة على مقاعد القضاة ووكلاء النيابة العامة.. بينما أبقى على قائمته الأساسية التى بها الانتخابات الدورتين الماضيتين على مقاعد المستشارين وعلى رأسها المستشاران محمد عبده صالح، وعبد الله فتحي. فيما انتهى المستشار محمود حلمى الشريف من إعداد قائمته فى حالة تكتم شديد.. كان أغلبها من الوجوه الجديدة.. أما المستشار زكريا شلش المرشح الثالث على مقعد رئاسة نادى القضاة فمازال يواجه حالة من التعثر فى تشكيل الجبهة التى سيخوض بها الانتخابات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
مصر تخاطب العالم
500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
القومى للمرأة يشيد بـ «أبوالعروسة»
هنا القاهرة.. عاصمة الثقافة
«الضحية» خطوة على طريق تفكيك الفكر المتطرف
بانوراما تحت القبة

Facebook twitter rss