صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«كلاكيت ثالث مرة».. «كليوباترا» فيلم إباحى جديد فى الأهرامات

1 مايو 2015



كتب - علاء الدين ظاهر


كشفت مصادر بالآثار عن تصوير فيلم إباحى جديد فى منطقة آثار الهرم قبل أسبوعين، وهو ما أعلنته بطلة الفيلم وتدعى كارمن على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعى، حيث نشرت مجموعة صور لها بمنطقة آثار الهرم، مؤكدة أن هذه الصور من فيلمها الجنسى الجديد باسم «كليوباترا»، حيث وصلت للقاهرة منتصف إبريل.
وقالت المصادر إن هذه ليست المرة الأولى، حيث قامت ممثلة بورنو أخرى قبل 3 أشهر بالإعلان عن فيلم جديد لها قامت بتصويره فى منطقة الهرم، ونشرت صورا ومقاطع من الفيلم على اليوتيوب، مستغلة ضعف الرقابة على المنطقة الأثرية، ولا بد من التحقيق فى هذه الواقعة ومحاسبة كل المسئولين عنها.
من جانبه نفى محمود عفيفى رئيس قطاع الآثار المصرية بوزارة الآثار ما أثير عن تصوير فيلم إباحى فى منطقة آثار الهرم منتصف الشهر الحالى كما تردد، لافتا فى تصريحات لـ«روزاليوسف» أن الصورة المنتشرة هى لسائحة قدمت لمصر والتقطت بعض الصور خارج سياج بانوراما المنطقة الآثرية.
وتابع: الصورة المنتشرة للسائحة على أحد الجمال وتظهر فيها مؤخرتها، وحاليا هناك تنسيق بين المنطقة وشرطة السياحة والآثار للبحث عن صاحب الجمل الذى سمح لها بفعل ذلك، مؤكدا أن الوزارة تتخذ جميع الإجراءات لمنع مثل هذه الأفعال، إلا أن بعض أصحاب الجمال والخيل يساعدون مثل هذه السائحة ويصطحبونهن لأماكن بعيدة عن المناطق الأثرية لالتقاط مثل هذه الصور الخليعة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول

Facebook twitter rss