صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

محلب: إصلاحات تشريعية تربط الأجر بالإنتاج قريبًا

1 مايو 2015



كتبت ــ حسن أبو خزيم


قال المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء خلال اجتماعه مساء أمس بمقر انشاءات المتحف الكبير، احتفاءً بعيد العمال، أن هناك خطة واضحة للإصلاح الإدارى والتى نتج عنها إصدار قانون الخدمة المدنية لربط الأجر بالإنتاج حتى لا يستوى الذين يعملون والذين لا يعملون.
أوضح محلب أنه رغم التحديات والتشكيكات هناك عملاً جادًا يتم الآن، حيث نعمل على استكمال خارطة الطريق التى اقتربت من نهايتها، مؤكدًا على وجود متابعة يومية من القيادة السياسية للمشروعات التى يتم تنفيذها.
ووجه محلب رسالة إلى العامل المصرى فى عيده قائلاً: هو من صنع ما نحن فيه الآن ولكن مصر تحتاج منه الكثير والمزيد من العمل وسوف نتحمل معًا ونواجه التحديات.
ولفت محلب أن مصر تشهد هذه الأيام تنفيذ عدد من المشروعات العملاقة منصفًا مشروع المتحف المصرى الكبير ومشروع قناة السويس الجديدة والخطوط الجديدة لمترو الأنفاق.
وفى سياق منفصل حرص رئيس الوزراء على المشاركة فى فعاليات مهرجان الأنشطة الطلابية بافتتاح المهرجان السنوى للأنشطة التربوية الذى تقييمه وزارة التربية والتعليم.
كما قام محلب بجولة فى المعرض الذى يقام على هامش المهرجان والذى يضم منتجات الطلاب من مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss