صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

جولات حزبية بالمحافظات لرصد مشكلات المواطنين

1 مايو 2015



كتبت - فريدة محمد


تستعد الأحزاب لتنظيم جولات وتحركات بالمحافظات استعداداً للانتخابات البرلمانية، وبدأ حزب الحركة الوطنية أولى جولاته أمس فى الغربية، وقال المستشار يحيى قدري، إن ذلك يأتى فى إطار الاستعدادات للانتخابات البرلمانية، والبحث عن مزيد من الشعبية والجماهيرية، وتأتى تحركات الأحزاب بعد الإعلان عن إجراء الانتخابات بعد شهر رمضان.
وتقوم حكومة ظل الوفد بزيارات للمحافظات للتعرف على مشاكل المواطنين تمهيدًا للبحث عن حلول لها من خلال البرلمان القادم، وتبدأ الزيارات بمحافظات الصعيد للتصدى للأزمات التى واجهتها خلال المرحلة السابقة، وتسعى الجولات لضرب عصفورين بحجر واحد الأول الاستعداد للانتخابات البرلمانية، والثانية الاستعداد للانتخابات الداخلية على عضوية الهيئة العليا.
وبدأ حزب المصريين الأحرار تحركاته فى القواعد استعدادًا للانتخابات البرلمانية سواء فى محافظات الوجه القبلى أو البحري، حيث يراهن على المقاعد الفردية أكثر من القوائم الانتخابات.
وحصر حزب المصريين الأحرار عددًا من مشاكل المحافظات مثل مشكة الصرف الصحي، مشيرًا إلى أن ما نفذ من الصرف الصحى يتعدى 2 أو 3٪ بالإضافة إلى مشكلة الرى داعيًا إلى تطهير الترع.
ووضع مرشحو الحزب خريطة خاصة باحتياجات ومشاكل المواطنين فى المنطقة، ومواجهة عدد من الأزمات مثل الأمية، مشيرًا إلى أن الحزب بدأ بحملات لمحو الأمية، وتوفير فرص عمل للدارسين فى هذا المجال، وقام الحزب بحملة للتعريف بصندوق التنمية الاجتماعية ومهامه، ويقوم حزب الكرامة بتحركات وعدد من الاحتفالات بعيد العمال تحت شعار تحقيق العدالة الاجتماعية، والحد الأدني، والأقصى للأجور وينظم حزب الكرامة بالاشتراك مع عدد من الأحزاب السياسية والقوى مؤتمرًا جماهيريًا تحت عنوان «العمال وحقوقهم المهدرة».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس فى الاحتفال بعيد الشرطة الـ67: لا صوت يعلو فوق صوت العمل والاستقرار
«القاهرة» محور اهتمام العالم
عمومية الجبلاية تناقش «مادة تفصيل» فى اجتماع 23 فبراير
طلاب الأول الثانوى: امتحان التاريخ جاء من درسين ويتطابق مع «المسرب»
كاريكاتير احمد دياب
لأول مرة.. «الفنية العسكرية» تنظم المعسكر الشتوى الدولى لتحالف الحزام والطريق لابتكارات الطيران والفضاء
100 مصرى يعملون فى مراكز قيادية بـ«بروكتر آند جامبل» حول العالم

Facebook twitter rss