صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مخرج «صدفة»: «روجينا» ليست بديلة لـ«درة»

29 ابريل 2015



كتبت-نسرين علاء الدين
بدأ المخرج باسم كريستو تصوير المشاهد الأولى من فيلم «صدفة» أول بطولة سينمائية لرامى عياش حيث يصور رامى فى مصر لمدة أسبوع ثم ينتقل بعدها إلى لبنان لتصوير بقية مشاهد الفيلم هناك.
حيث يصور رامى فى أحد أحياء مصر الجديدة لمده ثلاثة أيام ثم ينتقل بعدها إلى التجمع الخامس ومطار القاهرة لتصوير بقية المشاهد الخارجية للفيلم هناك ثم يعود بها لاستكمال تصوير الفيلم بلبنان.
من جانبه نفى مساعد المخرج أشرف صبحى انضمام روجينا للفيلم كبديلة لدرة مشيرة إلى أنه لم يتم التعاقد معها وأن أحداث الفيلم تدور حول فتاة مصرية تنتقل للعيش فى لبنان بسبب تعرضها لبعض المشاكل فى مصر وهناك تقابل رامى الذى يساعدها فى أن تبدأ حياتها من جديد فى إطار كوميدى رومانسى وتتوالى الأحداث.
وأكد أشرف أن غياب درة عن التصوير جعل البعض يروج لشائعة انسحابها ويضيف صبحى أن التصوير بدون درة ليس معناه انسحابها ولكنها مشغولة بتصوير مشاهدها فى مسلسل تونسى خلال الأيام الحالية وبسبب تأجيل تصوير الفيلم أكثر من مرة قررنا عدم التأجيل مجددًا، وأن يبدأ تصوير مشاهده لحين تفرغ درة لتصوير مشاهدها فى لبنان خاصة أنه لا توجد مشاهد تجمعهم فى مشهد واحد داخل مصر.
الفيلم من انتاج صبرى سنان وتأليف كلوديا مارشليان.
من جانبها أكدت درة أنها لم توافق حتى الآن على الانضمام للفيلم ولم تقرأ السيناريو بعد وغير وارد تعاقدها على عمل بدأ تصويره بالفعل دون الاتفاق على الأدوار إلى جانب أنها كانت مشغولة بتصوير بعض المشاهد فى مسلسل تونس خلال الفترة الماضية.
من ناحية أخرى يتفرغ رامى بعد انتهائه من تصوير الفيلم لتصوير مسلسله الدرامى الأول «أمير الليل» تأليف منى طايع وإخراج فادى حداد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss