صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ماجد: «زنقة ستات» لا يقصد إهانة فيفى وصابرين

29 ابريل 2015



نفى الفنان هشام ماجد بصفته مشاركًا فى تأليف فيلم «زنقة ستات» السخرية من صابرين وفيفى عبده  فى فيلم «زنقة ستات».
 وقال لم نقصد إهانة  النجمتين أو أن نغضبهما منا، فيما جاء مشهد صابرين ارتجالاً أثناء تصوير المشهد. فقد كنت كتبت أن والدة آيتن محجبة باعتبارها ضمن العائلة المتدينة، ولكن كانت للمخرج وجهة نظر أخرى وهى أن تكون الأم غير محجبة كى لا تظهر الأسرة متشددة، ووافقت على أن نشير إلى ذلك. من هنا خرج إفيه «أكيد لابسة باروكة زى مدام صابرين» الذى عبَّرت عنه إيمى.
من جانبها علقت صابرين على الأمر مشيرة إلى أنها لم تشاهد الفيلم ولكنها غير مستاءة من صُناعه على الاطلاق ولن تتحدث مجددا فى قصة الباروكة لأنها أخذت أكبر من حجمها وسبق وحسمت الجدال نحو الأمر بأنها حصلت على فتوى من الأزهر  تبيح ارتداءها وهذا كفيل بالنسبة لها، وأضاف ماجد أن مشهد «5 مواه» الذى تردده فيفى كان مكتوبًا فى سيناريو الفيلم وغير مقصود به الإهانة إلى فيفى عبده بل هو اقتباس للمقولة الشهيرة لها ليس اكثر وكان له مردود إيجابى فى الفيلم.
مشيرًا إلى أن سلامة النية فى السخرية على نجوم الساحة تتضح فى مشهد السخرية من دنيا سمير غانم حينما قال الرداد: إنها أصبحت تشبه دنيا سمير غانم فى فيلم الفرح فليس من المنطقى أن تكون نيتنا الإساءة ونسخر من نجمة شقيقتها إحدى بطلات الفيلم.
ونفى هشام ماجد أيضًا تشابه «زنقة ستات» فى قصته مع فيلم «العبقرى والحب» من بطولة فاروق الفيشاوى وإلهام شاهين.
وقال ماجد: ربما يكون العمل متشابهاً مع «العبقرى والحب»، ولكننى حينما كتبته لم تكن فى ذهنى قصته، لأننا عموماً نتناول عدداً محدوداً من الأفكار، ومن الوارد أن يتشابه فيلم مع عمل آخر، عموماً، واجهت مثل هذه الاتهامات فى بعض أفلامى السابقة، وأؤكد أننى لم أعتمد على قصة فيلم آخر، وإن حدث ذلك لن أخشى التصريح به.
فيلم «زنقة ستات» تأليف هشام ماجد وكريم فهمى وإخراج خالد الحلفاوى ويشارك فى بطولته حسن الرداد وإيمى سمير غانم وآيتن عامر ومى سليم ونسرين أمين.
وتدور أحداثه حول طبيب نفسى متعدد العلاقات النسائية ويقع فى العديد من الأزمات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss