صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

الانشقاقات تضرب التنظيم النسائى لـ«الإرهابية»

28 ابريل 2015



كتب - محمود محرم


تواصلت الانشقاقات داخل التنظيم النسائى لتحالف جماعة الإخوان بعد أيام من خروج فاطمة يوسف عضو التنظيم وتأكيدها على أنها لم تتعرض لأى اغتصاب من الشرطة كما ادعت من قبل، وأعلنت آمال الشاطر مديرة مكتب خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين ومعها هدى السيد القيادية بقسم الأخوات بجماعة الإخوان انشقاقهما.
وطالبت الشاطر الجماعة بالاعتذار للشعب المصرى عما ارتكبوه فى حقه طوال الفترة الماضية من عمليات إرهابية وتحريض على الدولة المصرية محذرة إياهم من فتح الصندوق الأسود للجماعة وفضح كل جرائم الإخوان أمام الشعب المصرى فى حال عدم الاستجابة لرسالتها.
من جانبه قال طارق أبو السعد الباحث فى شئون الجماعات الإسلامية إنه يتم تجنيد فتيات الإخوان فى سن مبكرة لضمان ولائهن للجماعة.. مضيفًا أن ذلك يأتى تحت مزاعم العمل الدعوى الإسلامى.
وتابع أبوالسعد لروزاليوسف: الإخوان تسيطر على عقول الشباب والفتيات وإيهامهن أنهن يجاهدن فى سبيل الله ويجب ألا نمارس القسوة على التائبين.
وقال عوض الحطاب القيادى بالجماعة الإسلامية أن الإخوان يتاجرون بكل شيء حتى النساء من أجل كرسى زائل وبعد مرور الوقت لم يكن للإخوان أى نجاح يذكر فهو أمر طبيعى لأنهم لم يتعاملوا بالصدق بل الكذب على الأفراد والوهم.
وأشار الحطاب لروزاليوسف إلى أنه يتوقع مزيدًا من الانشقاقات خلال الفترة المقبلة لأن قادة الإسلام السياسى ظهروا بضعف فى العلم والإدارة والوطنية ومخالفتهم للإسلام.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
أنت الأفضل
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss