صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

إبراهيم نصر: «زكية زكريا» لن تظهر فى «كله فى الهوا» و«السبنسة» يعيدنى للسينما

28 ابريل 2015



كشف الفنان الكوميدى إبراهيم نصر عن تحضيره لبرنامج جديد  من فكرته مكون من 30 حلقة بعنوان «كله فى الهوا» حيث يتفاوض الآن مع إحدى شركات الانتاج حيث يحتاج لميزانية كبيرة تتجاوز الـ2 مليون جنيه نافيا فى الوقت ذاته أن يكون البرنامج له علاقة ببرنامجه الشهير الكاميرا الخفية أو بشخصية زكية زكريا وسيظهر فيه بشخصيته الحقيقية.
وقال نصر: أنا لا أريد العمل من أجل التواجد فقط لأنى تركت هذه المرحلة ولا أريد أن أضحى برصيدى مع الناس لذلك دائمًا أبحث عن الجديد وبرنامج « كله فى الهوا» كله ضحك من أول دقيقة لآخر دقيقة وبعيد عن أى ابتزال وإذا لم أصل لاتفاق مع جهة الانتاج التى أتفاوض معها سأبحث عن غيرها حتى لايتم تقليل الميزانية على حساب جودة البرنامج.
وأضاف نصر أنه يشعر بسعادة كبيرة عندما يعاد عرض حلقات برنامج الكاميرا الخفية ويتابعها الناس وكأنها حلقات جديدة على الرغم أن مر عليها سنوات طويلة.
وأشار نصر إلى أن هناك فيلمين معروضين عليه ويفاضل بينهما منهما فيلم كوميدى انسانى بعنوان «فى السبنسة» وهو أول عمل للمخرج أحمد سامى وأنا متفائل به جدًا فتركيبة الفيلم تذكرنى بفيلم «إكس لارج» الذى اعتز به وحصلت من خلاله على ثلاث جوائز من مهرجانات فنية على الرغم أن دورى فيه ليس كوميديًا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى

Facebook twitter rss