صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ريم هلال: ارتدائى الحجاب شائعة

28 ابريل 2015



كشفت  الفنانة الشابة ريم هلال عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية فى الفترة الماضية وقالت إن  زواجها وإنجابها لطفلها الأول «آدم» الذى احتفلت بعيد ميلاده الأول منذ أيام  كان وراء اعتذارها عن عدد من الأعمال الفنية طوال العام ونصف العام الماضيين.
وأكدت أنها انضمت مؤخرًا إلى مسلسل دنيا جديدة وتحدثت عن دورها فيه قائلة: الشخصية الجديدة التى ألعبها فى مسلسل «دنيا جديدة» هى السبب حيث أظهر فى الأحداث بشخصية «سماح» وهى مدرسة لغة عربية  نشأت فى جو أسرى مترابط ارتدت الحجاب عن اقتناع وتعيش قصة حب مع ضابط  بالأمن الوطنى حتى تتزوج منه وتطاردها مجموعة مشاكل كبيرة.
وتضيف ريم هلال: مسلسل «دنيا جديدة» يمثل عودة لقطاع الإنتاج بعد عدة سنوات من توقفه عن الإنتاج والمسلسل يخرجه عصام شعبان وتأليف مصطفى إبراهيم ويشارك فى بطولته كل من حسن يوسف وأحمد بدير ونرمين ماهر وسامح الصريطى وأحمد خليل، وأكدت ريم انها سعيدة بعودتها ومتحمسة لمواصلة نشاطها الفنى.
وتحدثت ريم هلال عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية لأكثر من عام فقالت: اختفائى لم يكن عن قصد، قدر ما كان ناتجًا عن ظروف طارئة حدثت لى بوفاة والدى، التى سبقها فترة رافقته فيها أثناء تواجده فى العناية المركزة لمدة 5 أشهر تقريبًا، وهو ما تسبب فى ضغط نفسى كبير على جعلنى ابتعد عن الفن لفترة، وبعدها علمت بحملى وسافرت إلى أمريكا وأقمت هناك لمدة 6 أشهر، وبعد الإنجاب قررت البقاء بجانب ابنى لقترة قبل العودة للتمثيل من جديد.
وفى نفس السياق قالت إنها لم ترتدى الحجاب وهى مجرد شائعة خصوصًا أن الدور الجديد يستلزم ارتداء الحجاب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss