صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

بوسى: تخليت عن أنوثتى فى «عم الشباب والرياضة»

28 ابريل 2015



كتبت-نسرين علاء الدين

 

قالت المطربة بوسى إنها بدأت مؤخرًا تصوير أولى مشاهدها فى فيلمها الجديد «عم الشباب والرياضة» والذى يشاركها بطولته عصام كاريكا وسعد الصغير والراقصة إليسار وأبوالليف.
وأضافت أن قصة الفيلم تدور حول فريق نسائي يفوز ببطولة العالم لكرة القدم تحت إشراف مدربين مطربين، وسيتم تصوير العمل بمدينة شرم الشيخ واستاد القاهرة وعدد من المحافظات.وتجسد بوسى دور لاعبة كرة محترفة فى إطار كوميدى.
ونفت بوسى ما تردد حول أن تأجيل تصوير الفيلم أكثر من مرة لأى أسباب خلافية، ولكن كان السبب هو تعرض منتج الفيلم أحمد السبكى لأزمة صحية شديدة سافر بسببها لتلقى العلاج فى لندن.
كما أشارت بوسى أن كل مايدور حول أى خلافات بينها وبين الراقصة اليسار بسبب أزمتها مؤخرًا فى الإعلام ليس له أى أساس من الصحة.
وأضافت إلى أنها وسبق وتردد وجود خلافات بينها وبين الراقصة صافيناز رغم كونه غير حقيقى بالمرة ولكن مواقف اليسار الشخصية تخصها وحدها واختيارها جاء من السبكى وهو الوحيد الذى يملك الحق فى اختيار أبطال أعماله والمشاركين فى العمل ليس لهم حق فى الاختيار.
وقالت بوسى إنها انتهت من تصوير دورها فى فيلم «شد أجزاء» أمام محمد رمضان مشيرة إلى أنه دور مختلف ذكورى إلى حد كبير وملىء بالأكشن واحتاج لرشاقة شديدة.
الفيلم للمخرج حسين المنياوى والمنتج أحمد السبكى ووقع الاختيار على الفنانة رانيا يوسف وياسر جلال ليشاركا فى بطولة الفيلم ومن تأليف أحمد عبدالفتاح.
وأكدت بوسى أنها استعدت للفيلمين بإنقاص وزنها والجيم بشكل قاس نظرًا لكونهما يحتاجان إلى رياضة ولياقة بدنية عالية.
 وقالت: إنها سعيدة بتجربة الدويتو مع جاد شويرى من خلال أغنية «إجازة» نظرًا لكونها مختلفة ومتميزة عما تقدمه.
وأشارت بوسى أن اختلافها على مستوى التمثيل والغناء مؤخرًا هدفه ألا يضعنى الجمهور فى إطار بعينه والديو مع الشويرى لأبعد عن التصنيف الشعبى والفيلمان الجديدان محاولة لتنويع أدوارى حتى لا تكون مقتصرة على الرقص والغناء والشعبى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss