صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

ضربات موجعة للمتعدين على أراضى «سمالوط - مغاغة - أبنوب - الفتح»

26 ابريل 2015



المنيا - علا الحينى
وأسيوط - إيهاب عمر

شنت محافظتا المنيا وأسيوط حملات مكبرة على التعديات على الاراضى الزراعية حيث تمكنت حملة من الوحدة المحلية لمركز سمالوط والأجهزة الأمنية ومديرية الزراعة من إزالة 198حالة تعد.
كما تمت إزالة 35 حالة بناحية بمدينة مغاغة حى غرب المدينة بمساحة فدان و14 قيراطا و13 سهما بحوض الديسة.
وأوضح اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، إنه تمت إزالة 27 حالة بمساحة فدان و13 قيراطا و6 أسهم بقرية دفش و33 حالة بحى شرق المدينة والخمايشة، و47 حالة بدائرة الوحدة المحلية لقرية بنى غنى، و46 حالة بدائرة الوحدة المحلية لقرية قلوصنا، و 16 حالة بدائرة الوحدة المحلية لقرية أسطال، و22 حالة بقرية طحا الأعمدة، و 7 حالات بقرية البيهو.
وشدد المحافظ على ضرورة استمرار الحملات للتصدى لمحاولات تبوير الأراضى الزراعية وإزالة أى حالة تعد فى مهدها مكلفًا رؤساء الوحدات المحلية، باتخاذ كل الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كل التعديات وعرض تقارير دورية عن حملات الإزالة داخل المحافظة.
وفى أسيوط أكد المهندس ياسر الدسوقى أن الوحدات المحلية لمركزى أبنوب والفتح بالاشتراك مع مديرية الزراعة وشرطة المسطحات المائية بالمحافظة وبتأمين من قوات الأمن ومعدات الوحدات المحلية، قامت عمل حملات مكبرة أسفرت عن تنفيذ إزالات لـ٣٦ حالة تعد على الأراضى الزراعية، حيث تمت إزالة ١٦ حالة تعد على الأراضى الزراعية ناحية مركز أبنوب، وإزالة عدد 20 حالة تعد ناحية مركز الفتح.
وشدد المحافظ على المتابعة المستمرة لظاهرة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بأسيوط وتكثيف الحملات بنواحى مراكز ومدن المحافظة للقضاء على تلك الظاهرة والحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة.
وأضاف وكيل وزارة الزراعة بأسيوط أن المديرية تواصل جهودها وحملاتها للقضاء على تعديات الأراضى الزراعية، وأيضًا تنفيذًا للقرارات الإدارية والأحكام القضائية بإزالتها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
يحيا العدل
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss