صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يناير 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

مهندسو الإسكندرية يسحبون الثقة من مجلس النقابة

26 ابريل 2015



الإسكندرية - نسرين عبد الرحيم
عقد عدد من مهندسى الإسكندرية جمعية عمومية غير عادية فى نادى المهندسين بسابا باشا، بهدف سحب الثقة من مجلس نقابة الإسكندرية.
أكد المهندسون فشل مجلس نقابة الإسكندرية فى إدارة الملفات المهمة فى النقابة الفرعية على مدار عام كامل.. وقال المهندس محمد خميس لـ«روزاليوسف» إن عدد الحضور  273 مهندسًا وتبين من نتيجة الفرز أن عدد الأصوات الصحيحة 269 عددًا والأصوات الباطلة 4 أصوات.
وأوضح خميس أن الموافقين على سحب الثقة 263 مهندسا بنسبة 97.77%، وعدد الرافضين لسحب الثقة 6 بنسبة 2.23%. مؤكدا أن النتيجة تمت صياغتها فى محضر رسمى مضيفا أن عملية التصويت تم توثيقها بالكامل عن طريق كاميرات فيديو بمعرفة النقابة الفرعية بالإسكندرية.
وأشار إلى أنه سيتم إبلاغ  السيد نقيب المهندسين والسيد وزير الرى رسميا بهذه النتيجة رسميا لاتخاذ ما يرونه من إجراءات لسحب الثقة من مجلس الاسكندرية.
من ناحيته؛ رفض المهندس وائل نصر عضو مجلس نقابة مهندسى إسكندرية الاعتراف بنتيجة فعاليات الجمعية، واصفا إياها بأنها «غير قانونية».. وشدد على أنه سيتم الرد رسميا على ما تم من اجراءات فى هذا الاجتماع بمجرد ورود أى مكاتبات رسمية للسيد نقيب المهندسين أو السيد وزير الري.. إلى ذلك أصدرت نقابة المهندسين بالاسكندرية، بيانًا أكدت خلاله أن الدعوة لتلك الجمعية غير قانونية التزام المجلس التام بتطبيق القانون بجميع بنوده.. وأكد البيان حق جميع الأعضاء فى ممارسة حقوقهم النقابية، ومنها الدعوة إلى عقد جمعية عمومية غير عادية، ولكن مع الالتزام بنصوص قانون النقابة رقم 66 لسنة 1974.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

عصام عبدالفتاح يتحدى ويتمسك بلجنة الحكام الموسم المقبل
سيارات متنقلة تفحص المواطنين فى100 مليون صحة
القاهرة تستعد لاحتضان الأميرة السمراء
الرئيس لـ«مستثمرى العالم»: المشروعات التنموية فى مصر انتقلت من مرحلة التخطيط إلى التنفيذ
المحافظات تسترد 24.5 ألف فدان
1.2 مليار دولار لتنفيذ القطار الكهربائى «السلام - العاشر من رمضان»
كاريكاتير احمد دياب

Facebook twitter rss