صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

محلب يلتقى بـ«نواب مصر» لحل مشاكل المحافظات

24 ابريل 2015



كتبت - وفاء شعيرة


يلتقى المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، باتحاد نواب مصر الذى يضم برلمانيين سابقين بداية الأسبوع المقبل بمقر مجلس الوزراء وعرض مشاكل بعض المدن والمحافظات.
يأتى ذلك فى إطار سعى الحكومة للوقوف على مشاكل المدن والمحافظات، ومن المقرر أن يتطرق اللقاء الأول لمشاكل مدينة 6 أكتوبر.
وقال ياسر القاضى الأمين العام لاتحاد نواب مصر الذى يضم أكثر من 170 برلمانيًا سابقًا أن الاتحاد قام بعمل دراسة مستفيضة لأغلب مدن ومحافظات مصر وعن المشاكل التى تواجهها هذه المناطق لوضعها بين يدى الحكومية المصرية للقيام بحلها.
وأضاف القاضى أن اللقاء الأول مع المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء سيتضمن استعراض مشاكل مدينة 6 أكتوبر والتى تحولت من مدينة جديدة إلى مدينة تعج بالمشاكل والعشوائيات.
وتابع أن مدينة 6 أكتوبر حالها كحال أى منطقة بمصر، حيث أصبح العامل المشترك الانفلات المرورى، فضلاً عن نقص وسائل المواصلات الداخلية والتى اقتصرت على «التوك توك».
وأكد أن هناك مشاكل تتعلق بمنظومة الدعم وعدم وصوله لمستحقيه، مما يشكل عبئًا على الأسرة المصرية البسيطة فى وقت تتزايد فيه الأسعار بشكل جنونى.
وأشار إلى أن اتحاد نواب مصر سيتواصل مع رئاسة الجمهورية الحكومة لطرح المشاكل التفصيلية لكل منطقة من مناطق الجمهورية والتى لابد لها من حلول جذرية فى المستقبل القريب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss