صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

رولا يموت فى أول أغانيها «أنا مش هايفة»

24 ابريل 2015



تعمدت اللبنانية رولا يموت أن تستفز شقيقتها هيفاء وهبى والتعرض لها مرة أخرى وذلك عن طريق الإعلان عن أول أغانيها حيث اختارت أن تقدم عملا يهاجم شخص هيفاء بنفسها، حيث اختارت اسم «أنا مش وحدة هايفة»، وبذلك تستكمل رولا الحملة التى تشنها منذ سنوات على أختها منذ إعلانها عام 2009 أنها تتبرأ منها ومن تصرفاتها وأوضحت وقتها أن والد ووالدة هيفاء يخجلان مما تقدمه من فن.. وقامت وقتها هيفاء برفع قضية عليها وتم الحكم فيها بعدم التعرض لها مجددا.
وقد ردت هيفاء على هذه الهجمات بأن أختها مريضة نفسيا وكل العائلة تعلم غيرتها منها وعدم حبها لها مؤكدة أن أبويها يفخران بها ولا تقدم ما تخجل منه لا هى ولا أسرتها.
وما أن فاتت مناسبة إلا وقامت رولا بمهاجمة هيفاء وكان آخرها النقد اللاذع الذى كتبته عبر صفحتها على تويتر تعليقا على كليب هيفاء الأخير الذى وصفه البعض بالكليب الإباحى وقامت على إثره هيفاء بحجب صفحتها على موقعى الانستجرام وتويتر نظرا لردود الفعل السيئة التى تلقتها.
يذكر أن هيفاء قامت مؤخرا برفع دعوى قضائية أخرى ضد رولا بعدما شنت الأخيرة هجوما آخر عليها متهمة إياها بأن جمالها مزيف ويعتمد على عمليات التجميل وقد صرحت فى إحدى المجلات ان «مؤخرتها مزيفة» وأنها تفتعل حركات لا تليق بـ «جدة».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss