صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

الأزمات تحاصر «الزوجة الرابعة» بعد انسحاب المونتير وتفاقم الخلاف بين المخرج والمنتج

9 اغسطس 2012

كتب : محمد سعيد هاشم





شهد مسلسل «الزوجة الرابعة» أزمة جديدة بين المنتج ممدوح شاهين والمخرج مجدى الهوارى لبطء إيقاع التصوير حتى إنه سيمتد إلى يوم 28 رمضان الجارى.

 

 

وأكد المخرج مجدى الهوارى أن التأخير يرجع إلى انشغال بعض الفنانين فى أعمال أخرى مثل الفنانة علا غانم التى كانت مشغولة بتصوير دورها فى مسلسل «ابن موت» مما أدى إلى انتظار المخرج لها، وكذلك الفنانة لقاء الخميسى التى كانت تصور دورها فى «شمس الأنصارى» وقد تأخر تصويرها أكثر من مرة.

 

 

كما فوجئ المنتج فى أول رمضان بإعطاء المخرج إجازة 5 أيام للعاملين فى المسلسل بمناسبة رمضان وهو ما اعترض عليه ممدوح شاهين.

 

 

من جانب آخر انسحب مونتير المسلسل معتز الكاتب من العمل وتوقف عن مونتاج حلقات المسلسل المتبقية بسبب خلافه المادى مع الشركة المنتجة مما وضع المخرج مجدى الهوارى فى مأزق وجعله يبحث عن مونتير بديل. وفى السياق نفسه يستكمل فريق عمل المسلسل باقى تصوير المشاهد المتبقية على قدم وساق دون تقبل أى اعتذارات ليعلن المخرج مجدى الهوارى حالة الطوارئ داخل بلاتوه التصوير حتى يسلم باقى حلقات المسلسل. الجدير بالذكر أن المسلسل يواجه عدة انتقادات بسبب تضارب فكرته مع مسلسل «عائلة الحاج متولى»، ويقوم ببطولة «الزوجة الرابعة» مصطفى شعبان وعلا غانم ولقاء الخميسى وحسن حسنى تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج مجدى الهوارى.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss