صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

القبض على ملتحٍ يغتصب الأطفال للمرة الثانية منذ أسبوعين

8 اغسطس 2012

السويس - سيد عبد اللاه




 
 للمرة الثانية خلال 15 يوما تتمكن أجهزة الأمن بقسم شرطة السويس من القبض على ملتح يغتصب الأطفال بمسكنه فى قرية الحجاج وذلك بعد أيام من إلقاء مباحث قسم الاربعين القبض على ملتح بمنطقة الإيمان بتهمة اغتصاب الأطفال.
 
 
 تلقى قسم شرطة السويس بلاغا من أحد المواطنين يفيد أن المدعو ياسر عز الدين «ويعمل محفظ قرآن بمسجد بدر بمنطقة بورتوفيق ينتمى للجماعة الاسلامية اغتصب نجله الصغير بقرية الحجاج. وعلى الفور انتقلت قوة امنية من قسم شرطة السويس الى قرية الحجاج وألقت القبض على المتهم وسط تواجد أمنى مكثف خوفا من بطش الاهالى له ومحاولة الاعتداء عليه وبعد القبض على المتهم تقدم ثلاثة من أولياء أمور اطفال بالسويس ببلاغات جديدة متهمين هذا الشخص باغتصاب ابنائهم الأطفال.  
 
وقال أولياء الأمور أنه كان يهدد الاطفال بالضرب ويأخذهم الى الاستراحة التى منحتها له المحافظة لتعليم أولادهم القرآن الكريم ثم يعتدى عليهم جنسيا.
 
 
وتحرر محضر بالوقعة تحت رقم «2137» جنايات السويس وتولت النيابة العامة للتحقيق وأمرت بإحالة الاطفال الى الطب الشرعى لإجراء الكشف الطبى عليهم.
 
 
وكشفت التحقيقات الأولية أن المذكور يتبع الجماعات الاسلامية ويعمل محفظ قرآن بعدد من المساجد منها مسجد بدر ببورتوفيق ومسجد الخلفاء الراشدين بالمثلث.
 
 
 
 
 
 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شمس مصر تشرق فى نيويورك
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
جروس «ترانزيت» فى قائمة ضحايا مرتضى بالزمالك

Facebook twitter rss