صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الإرهابيون استخدموا أسلحة مهربة من ليبيا فى مجزرة رفح

7 اغسطس 2012



قامت مجموعة من «جماعة التكفير والهجرة تضم 35 ارهابيًا بمهاجمة وحدة عسكرية مصرية علي الحدود المصرية الإسرائيلية جنوب رفح أثناء تناولهم طعام الإفطار وقد أدي الهجوم إلي استشهاد 16 ضابطاً جنديًا وإصابة 7 آخرين.
 

يذكر أن عناصر تنظيم التكفير والهجرة وهم تابعون لتنظيم الجهاد قد استغلوا الظروف التي تمر بها البلاد أقاموا في شمال سيناء وعددهم 500 فرد ويختبئون في الأودية الجبلية. متخذين منها أماكن للتدريب علي فنون القتال والأسلحة، يبرز فى هذا الإطار الفترة الأخيرة مع تقليص دور جهاز مباحث أمن الدولة.

 

المثير أنه عندما اقتحم 35 من تنظيم التكفير والهجرة للسرية المصرية استخدموا في هجومهم صواريخ متطورة وقنابل يدوية مهربة من ليبيا. فى نفس الوقت عندما طاردت بقية أفراد السرية المهاجمين عليها فتحت عليها بعض العناصر من داخل غزة مدافعها لتوفر لها هذه المدافع الحماية والهروب داخل غزة.

 

في نفس السياق قامت القوات الإسرائيلية بضرب إحدى المدرعتين التي استولى عليها الارهابيون بعد عبورها للحدود بصاروخ من طائرة اف 16 .. اضافة إلي ذلك قامت إسرائيل بالتحفظ علي جثث خمسة من الارهابيين التي ينتظر أن يتم تحليل الحامض النووي لها لتحديد هويتهم.

 

نفس الأمر ستقوم به مصلحة الطب الشرعي المصري بعد سقوط 4 قتلي من الارهابيين.

 

 

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المُجدد
نجوم الفن على السجادة الحمراء فى افتتاح الدورة الـ40 للقاهرة السينمائى
كاريكاتير أحمد دياب
«ميت بروم» الروسية تقرر إنشاء مصنع درفلة بمصر وتحديث مجمع الصلب
سيبوه للتوانسة
شاروبيم: الدقهلية أول محافظة  فى الاستجابة لشكاوى المواطنين
نسّّونا أحزان إفريقيا

Facebook twitter rss