صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

الصيرفى: لا نية لتغيير قائمة المرشحين الأقباط

22 ابريل 2015



كتب - محمود محرم
قال الدكتور شعبان عبد العليم عضو المكتب الرئاسى لحزب النور إن النور يبحث قانون الأحزاب الذى خرجت به لجنة تعديل القوانين بجانب بحث تعامل الحزب مع زيادة عدد مقاعد البرلمان المقبل.
وتابع: الحزب سيناقش أسماء القائمة الانتخابية للحزب ومدى ملاءمتها مع قانون الانتخابات البرلمانية الجديد، مشيرا إلى أنه حتى الآن لم يعرف الدوائر الجديدة التى تمت إضافتها والتى بناء عليها سيرشح أعضاء جدد فى هذه الدوائر، موضحا أن الحزب انتهى بشكل نهائى من ورش العمل مع مرشحيه.
من جانبه، قال نادر الصيرفى عضو الهيئة العليا للنور ومؤسس «أقباط 38» إنه لا توجد نية لتغيير أى أسماء فى القوائم الخاصة بالأقباط، مشيرا إلى أن النور رشح 24 على القوائم و24 احتياطيا لتغيير أى من المرشحين.
وتابع: فترة تأجيل الانتخابات كانت فرصة جيدة لنا للاندماج أكثر فى الحزب وعقد دورات تثقيفية وتنظيم لقاءات أكثر فى المحافظات والتعرف على قواعد الحزب.
وتابع: القانون لا يتطلب أى تعديل فى القوائم وسنلتزم بالتغيرات التى تتواكب مع القانون، مضيفا معظم الأحزاب رفضت الانضمام فى تحالف مع النور بالرغم من أننا على استعداد للتحالف وهم من رفضوا الانضمام فى قائمة موحدة فى هذه المرحلة وقائمتنا أكثر تنظيما بعكس القوائم الأخرى.
وعقدت أمانة حزب النور ببندر ومركز دمياط اجتماعا موسعا لأعضائها لمتابعة أعمال الحزب خلال الفترة الماضية والوقوف على ما تم إنجازه من أعمال ومتابعة ما تم تقديمه من خدمات.
واستعرض الاجتماع الوضع العام بالمحافظة ومناقشة أبرز المشاكل التى تعانى منها المحافظة، كما تم استعراض أنشطة اللجان النوعية وقياس كفاءتها وتحديد آليات لتطويرها.
كما تم الاستماع لمقترحات الأعضاء حول خطط العمل المستقبلية وما يمكن تقديمه من خدمات خلال الفترة المقبلة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss