صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

النصر الصوفى: مصر تواجه إرهابًا دوليًا هدفه استنزاف الجيش

22 ابريل 2015



كتب - محمد فؤاد
قال محمد صلاح زايد رئيس حزب النصر الصوفى إن القوات المسلحة تواجه إرهابا دوليا منظما لديه إمكانيات كبيرة، من أسلحة وعتاد ومعلومات، وعملاء ومأجورين، خاصة بعد ما شاهدناه من عمليات استهداف ضباط وجنود الجيش خلال الفترة الماضية.
وأضاف زايد: إن المعلومات تمدها مخابرات دولية غربية وصهيونية، وبدعم مالى من قطر وتركيا وإيران، مشيرًا إلى أن الإرهاب يسعى لجر الجيش لحرب استنزاف.
وأكد رئيس الحزب، أنه لا جدوى من تمشيط المناطق الحدودية، من وقت لآخر والأفضل أن تتمركز فيها قوات الجيش باستمرار، خصوصًا أن الجماعات الإرهابية تعلم وقت تمشيط المناطق الحدودية ويعلمون متى تكون بدون تأمين، وينفذون عملياتهم الغادرة فى تلك الأثناء، ثم يعودون إلى أوكارهم ومعهم الصور التى تؤكد تنفيذ عملياتهم الغاشمة، ما يدل على أن الطريق آمن وممهد بين غزة والمناطق المتاخمة لها.
وقال زايد: إن الحل يكمن فى أولًا: تواجد الجيش والشرطة باستمرار فى مناطق الشيخ زويد والعريش ورفح وعمل دورية مستمرة حتى لو تطلب الأمر استدعاء جزء من الاحتياطى المصرى لعمل ذلك.
وطلب التدخل بجزء من الجيش المصرى على الحدود مع غزة لمسافة لا تزيد على200 متر بالتنسيق مع الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبومازن، حتى لا يظهر الأمر وكأنه تدخل فى شئون دولة شقيقة إلى جانب قطع العلاقات مع كل من قطر وتركيا وإيران فورًا وسحب السفراء المصريين وطرد نظرائهم من مصر، ليكون ذلك ردًا على كل من تسول له نفسه التدخل فى شئون مصر أو تهديد أمنها.
وتابع زايد: إن الشعب المصرى مستعد لأن يضحى بآخر قطرة من دمائه فى سبيل أن يحيى الوطن، مؤكدًا أن مصر 30 يونيو لن تسمح بمن يهدد أمنها، ويسعى لزعزعة استقرارها.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
15 رسالة من الرئيس للعالم
هؤلاء خذلوا «المو»
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة

Facebook twitter rss