صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«الوطن السلفى» يؤهل كوادره للتواصل مع الناخبين

22 ابريل 2015



كشفت مصادر بحزب الوطن السلفى عن أن الحزب يسعى إلى تأهيل كوادره وخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة مشيرًا إلى انه خلال الفترة الماضية شهد الحزب جولات مكثفة ونشاطًا ملحوظًا من قبل قيادات الحزب بالمحافظات.
وأكد الحزب أنه قام بزيارات لعدد من أمانات المحافظات.
وتهدف هذه الجولات إلى إعادة هيكلة للأمانات والتأكد من تواصل الحزب مع الشارع والاطلاع على أوضاع الأحزاب فى المحافظات فى إطار تكثيف نشاط الحزب فى الفترة القادمة.
وقال عضو الهيئة العليا لحزب الوطن السلفى إن الوطن يفتح ذراعيه لكل القوى السياسية فى الفترة المقبلة وفق معطيات جديدة بعد تجميد نشاط وانسحابه من تحالف دعم الشرعية.
وأضاف هيكلة الحزب تأتى من أجل العودة مرة أخرى للحياة السياسية والظهور بشكل جيد خلال الفترة المقبلة مشيرًا إلى أن الوطن لديه كوادر على مستوى عال.
وفى سياق آخر طالب عبد الجواد الدولة بالعمل على إصدار تشريعات إلى جانب توعية المواطنين فى القرى بخطورة تزويج القاصرات عرفيًا عبر وزارتى الصحة والتضامن الاجتماعى ووسائل الإعلام لحل هذه المشكلة مشددًا على ضرورة أن تعمل الدولة على تيسير سبل الزواج الرسمى الموثق للإنهاء على حالات الزواج العرفى.
وتابع يجب إثبات نسب طفل الزواج العرفى وتحميل والده مسئولية تربيته وإعالته مع تيسير ذلك على الوالد والوالدة قدر الإمكان بحل مشاكل الوالد المادية والمعنوية الاجتماعية وإن كان قادرًا على إعالة ولده الذى ثبت نسبه إليه لأن مصر بها أكبر نسبة من أطفال الشوارع مجهولى النسب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس

Facebook twitter rss