صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

سميرة: الحل الوحيد تنفيذ تعليمات «الرئيس»

22 ابريل 2015



وجدت سميرة أحمد أن هناك سيلا كبيرا من الأفلام التى قد تكون غير لائقة وعلقت عليها بأنها لا تستطيع التحكم أو إرشاد أصحابها بماذا يصنعون أو يقدمون للجمهور، مؤكدة أن تواجد هذه الأعمال بكثرة بعد ثورات أو غيرها أمر لا يهم بقدر ما هو المهم أن نسأل انفسنا كيفية الارتقاء بالفن السينمائى مرة أخرى.. وأكدت قائلة: «لا أريد أن أعلق على ما يقدمه غيرى من أهل الفن ولا يحق لى التعقيب على أذواقهم، فكل منهم يقدم فكره الخاص به والذى يريحه ويحقق له الربح، ولكنى أنا عن نفسى لا أقدم عملا سينمائيا او دراميا إلا ما اقتنع به وأؤمن بفكرته واجد به ما يثرى المجتمع وما يفيده. وهذا فى رأيى ما استطيع انا أقدمه لسوق السينما والارتقاء بها».
وأضافت سميرة أن الحل الوحيد للارتقاء بسوء السينما وتغيير المفاهيم التى تقدم هو تنفيذ أهل الصناعة لتعاليم وتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى وذلك متمثلا فى كلمته التى وصفتها بطلب صريح منه للارتقاء بالأعمال الفنية.
حيث قالت: «السيسى طالب المصريين وأهل الفن بأن تكون كل الأعمال الفنية التى تقدم لها هدف ومضمون وقيمة أدبية وفنية واجتماعية ورسالة جيدة للجماهير المختلفة. وأنا عن نفسى اتمنى أن ينفذ القائمون على الصناعة هذا الطلب واعتقد بذلك سنكون قد حققنا ارتقاء فى مستوى ما يقدم للجمهور».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss