صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«آسر» يقع فى حب «طافش»

21 ابريل 2015



كتبت - آية رفعت


يبدأ الفنان آسر ياسين أواخر الأسبوع المقبل تصوير دوره فى المسلسل التاريخى «ألف ليلة وليلة» أمام الفنانة نسرين طافش حيث كثف ياسين مشاهده فى مسلسل «العهد» على أن يتفرغ لتصوير الـ15 حلقة كاملة من المسلسل ويعود لاستوديوهات «العهد» مرة أخرى بعد الانتهاء من المشاهد الداخلية للعمل، وقد اعلن المؤلف محمد ناير عن ضرورة سفر فريق عمل المسلسل بصحبة ياسين إلى دولة ايرنلاندا لتصوير العديد من المشاهد الخارجية هناك حيث تتطلب القصة وجود طبيعة معينة لا توجد الا هناك بما يناسب مع اسطورية الاحداث.
وتدور احداث القصة التى سيقدمها آسر عبر الاحداث شخصية «سعد» الشاب المغامر الذى يقع فى حب فتاة وتوءمها وتقدم الدور الفنانة نسرين طافش.. حيث ستجسد دور الفتاة الطيبة وأختها الشريرة التى تحاول ايقاعه بمشاكل لكى يحبها بدلا من اختها. وتتسبب قصة الحب فى ازمة بين الأختين وذلك فى إطار مغامرة تشويقية ضمن حكايات شهرزاد لشهريار.
وكان المخرج رءوف عبد العزيز قد قام بتأجيل مشاهد آسر لآخر وقت ممكن وانتهى أولاً من كل مشاهد قصة «نجم الدين» الذى يقوم ببطولتها الفنان أمير كرارة وذلك نظرًا لتفرغه فى هذا الوقت وتنسيقه لمواعيد التصوير الخاصة بمسلسله الجديد «حوارى بوخاريست» الذى سيخوض به السباق الرمضانى أيضًا.
ويعكف حاليًا عبدالرءوف لتصوير مشاهد متبقية لشخصيتى شهريار وشهرزاد للفنانين شريف منير ونيكول سابا فى استوديو أحمس على أن ينتقل خلال الأسبوع المقبل لاستوديوهات المدينة حيث يوجد ديكور قصة «سعد».
يذكر أن آسر قد عبر عن سعادته للمشاركة بمسلسل الخيال العلمى والأساطير مؤكدًا أن كل جيله قد تربى على مشاهد «ألف ليلة وليلة» فى الشهر الكريم وتعتبر أحد رموز هذا الشهر مما دفعه للترحيب بعودة الفكرة والمشاركة بها، خاصة عندما تقدم بتقنيات وقصص وأبطال مختلفين فى كل قصة.
وقد تسبب انشغال ياسين بتصوير أعماله الرمضانية فى عدم مقدرته حضور تكريمه الخاص بختام مهرجان تطوان السينمائى بالمغرب والذى أقيم منذ أيام قليلة حيث حصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره فى فيلم «أسوار القمر» الذى قدمه أمام الفنانة منى زكى، والذى ظل حبيس الأدراج لمدة 5 سنوات كاملة وحقق إيرادات عالية عندما تم طرحه بموسم نصف العام الماضى.
وعلى جانب آخر يواجه آسر حالة من الهجوم بسبب الصور التى انتشرت له وهو يرتدى بنطلون ملابسه الداخلية واضحة كاشفًا عن صدره مما جعل الجمهور يندهش من الصورة خصوصًا أنها انتشرت على موقع التواصل الاجتماعى، وظهر آسر خلال هذه الصورة على «الكوفر» لإحدى المجلات الفنية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
15 رسالة من الرئيس للعالم
هؤلاء خذلوا «المو»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss