صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«دومنيك»: «الزعيم» رفض الظهور معى!«شائعات»

21 ابريل 2015



كتبت -نسرين علاء الدين


نفت اللبنانية دومنيك ماتردد من أنباء حول رفض بعض النجوم التصوير معها فى حلقات أولى تجاربها فى تقديم البرامج «دومنيك ستايل» الذى تصوره فى دبى وقالت دومنيك أن ماتردد عن رفض عادل امام التصوير معى مجرد شائعة سخفية لأن القصة بمنتهى البساطة أنها لم توجه له دعوة رغم كونها تشرفها خاصة أنها على علاقة طيبة به بعد أن تعرفا معًا أثناء تصويرها مشاهدها فى فيلم «البيه رومانسى» مع نجله محمد عادل إمام.
مضيفة إلى أنها لم توجه دعوة لعادل إمام من الأساس لأنه لا يليق به كعبقرى أن يظهر فى مثل هذه البرامج وأطالبه بعد الظهور فى أى برنامج إلا لسرد قصة حياته وخبرته وإعطاء حكم للناس فقط، وهو أعلى من مستوى الفن الموجود ولا تليق عليه المقابلات العادية.
من ناحية أخرى أشارت دومنيك إلى أنها تستعد لبدء تصوير حلقات جديدة من برنامجها «دومنيك ستايل» بعد الاتفاق مع نجوم الحلقات من بينهم عصام كاريكا وسعد الصغير وأمينة ويصبح البرنامج ومن المقرر أن يتم تصوير بقية الحلقات فى أوروبا فى شهر يونيو خاصة أن البرنامج خارج السباق الرمضانى.
وأكدت دومنيك أن فكرة البرنامج تدور فى إطار برامج تليفزيون الواقع وفكرته حول قضاء يوم مع نجم محبوب وكشف جوانب فى شخصيته من خلال حياتهالطبيعية بعيدًا عن التصوير والكاميرات ويكشف البرنامج وجه لا يعرفه الجمهور فى حياة ضيوف الحلقات.
 وقالت: إن البرنامج خرج من السباق الرمضانى بناء عن رغبتها الشخصية لأنه غير مناسب للعرض خلاله وفكرته بعيدة عن برامج رمضان المعتادة حتى لا يتعرض للظلم وعدم المشاهدة فى زحام رمضان كما أنه بعيد عن المسابقات والمقالب المشهور بها برامج الشهر الكريم فمن الأفضل عرضه منفردًا بعيدا عن المواسم المزدحمة حتى ينال فرصة مناسبة للمشاهدة.
وأضافت دومنيك أن فيلمها الجديد «قمر» تم تأجيل بدء تصويره لحين انتهائها من تصوير البرنامج إلى جانب انشغالها بتصوير كليب جديد بعد طرح كليب  بعنوان «آه منك» والكليب الجديد بعنوان «مالك» كلمات صلاح مندى وألحان أشرف صبحى.
وقالت دومنيك إن الفيلم من المنتظر الانتهاء من تفاصيلة النهائية فى اول يوليو المقبل لتصبح قيد التصوير لمدة شهر بعدها ويطرح فى عيد الأضحى  ويشارك فى بطولة الفيلم إدوارد ومنة جلال ومجموعة من الوجوة الشابة وإخراج أشرف صبحى ومن إنتاج أحمد السبكى ودورى خلاله اكشن جديد تماما عليها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss