صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

«هنا العاصمة» لـ«الحكومة»: «إحنا مش الإعلام اللى هيسقف»

21 ابريل 2015



شددت لميس الحديدي، على ضرورة قيام الإعلام بدوره فى مراقبة الحكومة، بالإضافة إلى الوقوف على السلبيات وإظهار الإيجابيات، قائلة: «إحنا مش مكان الإعلام اللى عايزينه يسقف، منقدرش نسقف كلنا مع الحكومة».. وردت لميس الحديدي، خلال تقديم برنامج «هنا العاصمة» المذاع على فضائية «cbc»، على مطالبة المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، الإعلام بالاصطفاف مع الدولة، بعد تفجيرات أبراج الكهرباء الأخيرة، ومدينة الإنتاج الإعلامي، بأن الاصطفاف ضد الإرهاب واجب على جميع المصريين.
وأشارت إلى أن برنامجها يصطف مع الدولة ضد الإرهاب والعنف والجماعات المتطرفة، وهو ما يتضح منذ بدء المطالبة الشعبية بإسقاط نظام الإخوان فى مصر.. وأضافت، أنه لا يمكن للإعلام المصرى أن يقف صفا واحدا دون أن ينتقد الحكومة، قائلة: «مش هنقف صف واحد فى طابور ونسقف بس ونقول برافو، هذا لن يحدث، لما يكون فى فشل وأخطاء مش هنصطف، الفشل أسوأ من الإرهاب».
وتابعت الحديدى أن أناسا كثيرين لم يعجبهم انتقاد الحكومة، قائلة: «إحنا هنا مش علشان نبسط الناس أو نزعلهم»، مشيرة إلى أن دور الإعلام هو ممارسة دوره الرقابي.
وتساءلت ماذا سيحدث عندما يأتى مجلس الشعب؟ وهل سيطالب أيضا بالاصطفاف دون أن يمارس دوره، لافتة إلى ضرورة أن تحدد الدولة وجهتها، إما أن تريد ديمقراطية أو لا تريد، مضيفة: «ده مش مكان الإعلام إلى عايزينه يصفق».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss