صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«حب مصر» تدفع بـ56 امرأة على قوائمها

21 ابريل 2015



كتبت - نادية شابور


فى إطار استعدادات قائمة حب مصر لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة كشفت مارجريت عازر منسقة القاهرة فى قائمة حب مصر أن القائمة تستعد لخوض الانتخابات بـ56 سيدة على مستوى قوائهما فى المحافظات.
وقالت عازر إن نسبة ترشح الـ56 سيدة مرضية ولكنها ليست كافية لكن أعضاء القائمة اختاروا أفضل العناصر النسائية لتقديمها للمجتمع لتغير الموروث الاجتماعى الخاطئ إلى المفاهيم الاجتماعية الصحيحة.
مؤكدة: القائمة اعتمدت فى اختيارها المرشحات على عنصر الكفاءة وليس الكم وأصحاب الرؤية الواضحة والقادرة على خوض المعركة الانتخابية مشيرة إلى أن العمل الجماعى فى القائمة يساعد المرشحة فى الكثير من تجنب المشكلات التى تواجهها.
وأضافت فى تصريح خاص أن القائمة تقوم بعقد مجموعة من الدورات التدريبية لتأهيل المرشحات للانتخابات المقبلة مضيفة أن هناك العديد من المعوقات التى تواجه السيدات خاصة فى محافظة القاهرة والجيزة لاختلاف الفئات وكثرة الدوائر الانتخابية فى العاصمة بحيث تحتاج المرشحة للتعرف على الناخبين وعقد العديد من المؤتمرات واللقاءات مع المواطنين وهذا عكس مرشحة المحافظات والتى تعتمد على العائلات من ناحية أخرى طلبات الناخبين فى القاهرة الكبرى تختلف كثيراً عن احتياجات الناخبين فى المحافظات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اقتصادنا واعد
«آل بيكهام» أشيك عائلة فى مهرجان الموضة
«حقوق الإنسان» لعبة أردوغان لتمكين العدالة والتنمية من المحليات
«جون ريسه»: «كلوب» أفضل من «مورينيو»
«مين يقدر على الفرعون»
مصر تجنى ثمار المشروعات القومية
«كريسبو» يعود للأرجنتين

Facebook twitter rss