صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«خدود الفراولة» 3 قصص اجتماعية

20 ابريل 2015



تعمل المخرجة منال الصيفى خلال هذه الفترة للتحضير لفيلمها الجديد «خدود الفراولة» والذى من المقرر أن تبدأ بتصويره خلال الشهر المقبل وذلك بعد انتهاء شركة «شاهين» للإنتاج الفنى من توقيع باقى عقود النجوم المرشحين للفيلم وتفرغ نجوم العمل من تصوير المسلسلات الرمضانية.. وقد قال الفنان أمير شاهين أحد ابطال العمل أن قصة الفيلم تعتمد على 3 حكايات اجتماعية مختلفة ولكل حكاية منهم أبطالها. وأضاف قائلا: «أقوم خلال الأحداث بتقديم شخصية دكتور غير مستقر نفسيا وتصرفاته غير طبيعية ويكون محور أحداث إحدى القصص التى سيتم تناولها بالفيلم، والعمل يعتمد على الأحداث الاجتماعية المتواجدة فى الواقع من حولنا ولا يمت بصلة للسياسة كما تردد. وقد وافقت على المشاركة به لأن الأدوار المركبة والغريبة تستهوينى بشدة خاصة أن الجمهور بعد انتهاء الفيلم يظل متعلقا بشكل أكبر بالشخصية التى تحمل مفاجأة سواء من خلال الشر أو التحول النفسى أو التحول بالأحداث نفسها.. ولمست هذا بشدة اثناء عرض فيلمى الأخير «هز وسط البلد» والذى قدمت من خلاله دور شاب طيب طوال الوقت ونكتشف فى النهاية انه سبب كل المشاكل».
ونفى شاهين ما تردد حول أن الفيلم من إنتاجه الخاص قائلا أن العمل يعد أول عمل من إنتاج أخيه أيمن وحده تحت شعار اسم شركتهم «شاهين فيلم» مؤكدا أن كل الأعمال السابقة للشركة يتم إنتاجها من خلاله هو وإلهام وأيمن.
ومن جانبها قالت الصيفى أنها تعمل حاليا على اختيار أماكن التصوير المراجعة النهائية على ترتيبات العمل وذلك للبدء فى تصويره فور تحديد موعد له، مؤكدة ان هنام عدد من الفنانين الذين وقعوا بالفعل على الفيلم ومنهم الفنان فتحى عبد الوهاب والأردنى منذر رياحنة وحورية فرغلى ومى سليم ودانا حمدان. ومن المقرر أن يتم تصويره بالكامل فى القاهرة.
ومن جانب آخر نفت الصيفى ما تردد حول اعتذار الفنانة إلهام شاهين عن بطولة العمل مما دفعها للاستعانة بغيرها من النجمات حيث قالت: «إلهام لم تتعاقد على بطولة هذا الفيلم من الأساس ونحن نحضر لفيلم آخر معا تحت عنوان «حكايات فى الحب» وقد تم تأجيل هذا العمل بسبب ظروف الدولة والمجتمع حاليا خاصة أنه يحمل قصة شائكة من خلال العلاقات المتشابكة بين المسلمين والمسيحيين ورغم قبول الرقابة له إلا أننا قررنا تأجيله حتى يهدأ المجتمع وتستقر الدولة بشكل أكبر، بالإضافة إلى انشغال شاهين بتصوير فيلمها «يوم للستات» والذى لم يتم الانتهاء منه حتى الآن».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss