صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

كارولين: زواجى وراء تأخرى عن «جيلى»

20 ابريل 2015



كتبت - نسرين علاء الدين


بعد غياب أكثر من عامين عن الساحة الفنية قالت كارولين خليل أن زواجها كان السبب الرئيسى فى ابتعادها عن الساحة مشيرة إلى أنها رغبت فى إجازة من التمثيل خاصة أن العام السابق لزواجها كان مرهقًا مهنيا بشكل كبير.
وأضافت كارولين أنها دائما ما تفاجئ الجمهور بالغياب طويلا والظهور بكثرة بعدها والسبب هذا ماحدث أثناء عودتها للساحة فى «أهل كايرو» نظرا لكون هناك العديد من الأدوار التى ترفضها قبل قراءتها مثل الأدوار الرومانسية العادية أو نفس نوعية الأدوار التى قدمتها من قبل.
وقالت كارولين أن سبب تأخرها عن نجوم جيلها بجانب الزواج هو ترددها فى الاختيار ورفضها لأعمال  فنية ولكنها غير نادمة على التأخر وتسعى لتعويض مافاتها.
كما أشارت كارولين إلى أنها اعتذرت نهائيا عن المشاركة فى برنامج «البنات مايعرفوش يكدبوا» الذى كان من المفترض ان تشاركها تقديمه المطربة رنا سماحة معللة انسحابها إلى أن القالب الذى ترغب السى بى سى فى خروج البرنامج من خلاله يحتاج إلى إعلامية أكثر من ممثلة وأنه ليس لديها القدرة على تغيير أسلوبها الذى اعتاد الجمهور عليه.
وأضافت كارولين انها حضرت أكثر من جلسة عمل حول البرنامج خاصة أنها ليس لديها اى اعتراض على مبدأ تقديم البرامج ولكن بشرط أن تظهر شخصيتها الطبيعية أو أقرب م0tايكون منها  دون إبداء أى احتراف إعلامى ولكن لم يحدث اتفاق على هذه النقطة فقررت الانسحاب وترك البرنامج لممثلة غيرها لديها هذه القدرة وعلى حد علمها أن البرنامج قد توقف حاليا التحضير له.
من ناحية أخرى عبرت كارولين عن سعادتها البالغة بإعاده عرض فيلمها «جنة  الشياطين».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
5 رسائل نسائية للرجال
إحنا الأغلى

Facebook twitter rss