صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 يوليو 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

مكتبة الإسكندرية: «منصور» أعاد للرئاسة هيبتها بعد حكم الإخوان

20 ابريل 2015



الإسكندرية - إلهام رفعت


الرئيس عبدالفتاح السيسى قام بتسليم المستشار عدلى منصور، رئيس الجمهورية السابق ورئيس المحكمة الدستورية العليا، النسخة الأولى من الكتاب الذى أصدرته مكتبة الإسكندرية توثيقًا لفترة رئاسته لمصر.
وقال الدكتور إسماعيل سراج الدين، مدير مكتبة الإسكندرية فى مقدمة الكتاب: «كان من حسن حظ مصر أن يقدر لها الله عز وجل النجاة من الانهيار والتغلب على الأخطار فى مرحلة فاصلة، حيث جاء المستشار عدلى منصور، رئيس المحكمة الدستورية العليا كرئيس مؤقت للجمهورية وفقًا لخارطة الطريق التى أقرها الشعب لحين انتخاب رئيس جديد».
وتابع: «فكان الرئيس عدلى منصور يعمل على إعادة أواصر المواطنين التى تهتكت، ويحافظ على وحدة الوطن، ويعيد لمؤسسة الرئاسة هيبتها واحترامها.. ولقد نجح فى فترة وجيزة فى إنجاز ذلك بكل اخلاص وتجرد ونزاهة، ولم يتردد فى التضحية بنفسه من أجل الحفاظ على كيان الدولة ووحدة الشعب ولقد لبى النداء فلم يخذل أحدًا من الذين وضعوا آمالهم فيه، بل إنه اكتسب ثقة غيرهم كانوا قد فقدوا الثقة فى الجميع، بذلك كله استحق عدلى منصور الثناء من الجميع وتقدير خلفه واحترام الغالبية العظمى من المصريين وضمن أن يذكره التاريخ بكل خير بعد أن استطاع أن يسير بالبلاد إلى بر الأمان.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

زعيم المعارضة يطالب باستفتاء شعبى على بقاء «أردوغان» فى الحكم
تصدى له الأبطال
توجيهات رئاسية لإقامة صناعة وطنية لإدارة المخلفات
دعم دول حوض النيل
«زياد» يستقبل وفدًًا من جوجل العالمية
أغرب الأشياء المصنوعة من الذهب
فنانة تحول منزلها إلى متحف فى بريطانيا بـ10 آلاف بلاطة مزخرفة

Facebook twitter rss