صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

الوجوه الجديدة كتبت شهادة ميلادها الحقيقى فى رمضان

7 اغسطس 2012

كتب : سهير عبدالحميد




 شهدت دراما رمضان هذا العام ظهور عدد كبير من الوجوه الشابة المبشرة ورغم صغر مساحات أدوارهم فإنهم كتبوا شهادة ميلادهم بعدما حققوا نجاحًا يؤهلهم للنجومية فى المستقبل لتغيير دماء الشاشة بعد أن سحبوا البساط من النجوم الكبار. فمن الوجوه التى لمعت فى رمضان دنيا المصرى التى اكتشفها الفنان نور الشريف ضمن مجموعة من الوجوه الشابة فى مسلسل «عرفة البحر» وتجسد شخصية ابنته «هند» وأمها دلال عبدالعزيز، وهى فتاة لم تكمل تعليمها وعنيدة فى تعاملاتها مع الآخرين حتى والدها خاصة حين يجبرها على الزواج من شخص تكرهه فتقوم بقص شعرها كنوع من العند وتمشى فى الشارع لتفضح أبوها.
 
تشارك أيضًا دنيا فى مسلسل «9 جامعة الدول» مع خالد صالح وبثينة رشوان وتقوم بدور كوميدى وتعمل مدرسة أطفال.
 
أما ياسمين رئيس فتشارك لأول مرة فى الدراما التليفزيونية بعد تجربتها فى فيلم «واحد صحيح» وذلك من خلال مسلسل «طرف ثالث» وتجسد شخصية «شيماء» الفتاة المحجبة التى تعمل ممرضة وتنقلب حياتها رأسًا على عقب عندما تنزل ميدان التحرير وتحاول إسعاف أحد المصابين فى أحداث التحرير بعد الثورة ويتم القبض عليها وتتعرض لحادث كشف العذرية كنوع من الإسقاط على الحادث الشهير لفتاة كشف العذرية سميرة إبراهيم.
 
هناك أيضاً دينا الشربينى التى تشارك فى أكثر من مسلسل رمضانى الأول هو مسلسل «طرف ثالث» وتجسد شخصية راقصة فى أحد الكباريهات وتعيش فى حى شعبى وهى ثانى تجربة لها مع فريق عمل «المواطن أكس» الذين قدموا هذا العام مسلسل «طرف ثالث»، كما تشارك أيضًا دينا الشربينى فى بطولة مسلسل «حكايات بنات» مع حورية فرغلى وصبا مبارك وريهام أيمن وتقدم شخصية «سلمى» الفتاة المتحررة التى تبحث عن الحرية.
 
أما دعاء طعيمة التى تشارك فى أكثر من عمل، الأول مسلسل «باب الخلق» مع محمود عبدالعزيز وتجسد شخصية «ولاء» المراسلة التليفزيونية لبرنامج عمرو أديب وتلاحق محفوظ زلطة وهو محمود عبدالعزيز أينما ذهب، كما تشارك فى مسلسل «شمس الأنصارى» مع محمد سعد.
بنيما تشارك نادية خيرى فى بطولة مسلسل «سر علنى» مع غادة عادل وإياد نصار وتقوم بدور «هالة» ابنة أحد رجال الأعمال التى يستغلها إياد نصار للانتقام من والدها الذى أخذ ثروة عائلته وقد سبق وشاركت فى مسلسل «الجامعة».
أما الشباب الذى لمع نجمهم هذا العام فمنهم الفنان أحمد داود حيث اختاره نور الشريف للمشاركة فى مسلسل «عرفة البحر» ويجسد شخصية «إبراهيم» ابن الفنان أحمد بدير ويقع فى حب ابنته مى نور الشريف، كما يشارك داود أيضًا مع يسرا فى مسلسل «شربات لوز» ويجسد دور أخوها.
 

وهناك أيضًا محمد ممدوح الذى يشارك فى ثلاثة أعمال هى «باب الخلق» مع محمود عبدالعزيز ويجسد دور محامى شاب وابن شقيقة محمود عبدالعزيز كما يشارك مع جمال سليمان فى مسلسل «سيدنا السيد» ويجسد شخصية ابنه ويشارك أيضًا فى مسلسل «سر علنى» ويجسد شحصية أحد البلطجية الذى يحاول الانتقام بعد وفاة شقيقه الصغير الذى كان يتم إجراء تجارب لأحد أدوية فيروس «سى» عليه وتوفى بسبب هذه التجارب فيقوم بقتل أحمد فهمى.

 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss