صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ريم البارودى: رفضت أدواراً كبيرة من أجل «هروب» كريم عبد العزيز

7 اغسطس 2012

كتب : عمرو عاشور




 

أكدت ريم البارودى أنها سعيدة لتجسيدها دور الفتاة البورسعيدية فى مسلسل «الهروب» وقالت إنها بمجرد قراءتها لأحداث الشخصية وافقت على الفور على العمل حتى عند علمها أن العمل ليس بطولة مطلقة وإنما ستكون فيه ضيفة شرف.

وأضافت ريم أن دور الفتاة البورسعيدية «البمبوطية» استهواها للغاية وأنها حاولت على قدر الإمكان البعد عن التقليد أو إظهار الشخصية البورسعيدية بشكل نمطى أثناء الأحداث مؤكدة أنها اعتمدت فى المقام الأول على اتقان اللهجة بما يتناسب مع روح الفترة الحالية وابتعدت عن التهويل والمبالغة.

وعن اشتراكها مع كريم عبد العزيز فى أولى بطولاته الدرامية بعد غياب 13 عاما منذ ظهوره فى مسلسل «امرأة من زمن الحب» مع الفنانة سميرة أحمد أضافت ريم أن مشاركتى مع كريم حتى ولو فى دور صغير هو شرف لى فكريم يعود من خلال مسلسل رائع من تأليف بلال فضل وإخراج محمد على وهما الثنائى الذى نجح من قبل فى مسلسل «أهل كايرو» وقدما الآن مع كريم مسلسلاً هائلاً.

 

أضافت ريم أنـــــها سعيدة بردود أفعال الجمــــهور حول العمل وشخصيتها مؤكدة أنها رفضت العديد من الأدوار بمساحات أكبر من أجل هذا الدور.

 

على جانب آخر قالت ريم أنها تقرأ الآن أكثر من نص مسرحى للعودة به إلى الجمهور مرة أخرى بالإضافة إلى استعدادها لاستكمال تصوير أحد أعمالها الرمضانية الذى تم تأجيله.مسلسل «الهروب» بطولة كريم عبد العزيز ودلال عبد العزيز وإيمان العاصى ورانيا محمود ياسين ورحاب الجمل، وعبد العزيز مخيون، تأليف بلال فضل وإخراج محمد على.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss