صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«مايا» تنتظر «نجل الساحر» 6 دقائق

19 ابريل 2015



كتبت - آية رفعت
تنتظر اللبنانية مايا دياب انتهاء كريم محمود عبد العزيز من تصوير دوره فى مسلسل «الكابوس» امام غادة عبد الرازق ليتفرغ لبدء تصوير فيلمهما «6 دقائق» والذى سينتجه أحمد السبكي.. وقال المخرج أحمد المهدى انه من المتوقع ان يبدأ تصوير العمل منتصف شهر مايو المقبل وذلك رغبة منه فى اللحاق بالعرض فى موسم عيد الفطر المبارك وإن لم يستطع البدء لانشغال كريم سوف يلجأ لتصويره أثناء شهر يونيو على اقصى تقدير. ومن المتوقع ان ينتهى الثلاثى هشام ماجد وأحمد فهمى وشيكو من وضع اللمسات النهائية على سيناريو الفيلم الذى تدور احداثه فى اطار كوميدى اجتماعى رومانسي.
يذكر أن عبد العزيز قد بدأ تصوير دوره بمسسل «الكابوس» منذ شهرين ويقوم من خلاله بدور احد العاملين بمقلب الزبالة والذى يتعامل مباشرة مع «المعلمة» الكبيرة والتى تجسد دورها غادة عبد الرازق. وقد قدم عبد العزيز اغلب بطولاته السينمائية مع آل السبكى حيث قدم فيلم «عمر وسلوى» العام الماضى مع الفنانة بوسى و«جوازة ميرى» مع ياسمين عبد العزيز وحسن الرداد ومن تأليف خالد جلال ومن إخراج وائل إحسان، وفيلم «عش البلبل» مع مى سليم ودينا وسعد الصغير ومن تأليف سيد السبكى ومن إخراج حسام الجوهرى.
يذكر أن فيلم «6دقائق» يعد البطولة الثانية لمايا دياب فى السينما المصرية حيث قدمت عام 2007 اول دور لها بمصر من خلال مشاركتها فرقة الفور كاتس الغنائية بطولة فيلم «أسد و4 قطط» امام الفنان هانى رمزي.. ولم تكن مساحة الدور تركز على موهبة مايا التمثيلية بسبب ظهورها ضمن الفريق الغنائى كاملا والذى كانت احد اعضائه فى السابق.. وقد تعرف الجمهور المصرى على الممثلة مايا دياب من خلال دورها بمسلسل «كلام نسوان» الذى شاركته البطولة وقتها لوسى والراحل حسين امام. وقد لفتت الانظار لها بقوة، ومنذ ذلك الوقت وهى تبحث عن دور مختلف تطل به على جمهور السينما المصرية خاصة بعدما تم تأجيل مسلسلها «الشهرة» الذى كانت ستشارك النجم عمرو دياب بطولته للعام الثالث على التوالي.
وقد كانت هناك فرصة لدخول مايا السباق الرمضانى الحالى من خلال مسلسل «شديد الحراسة» مع المخرج مروان حامد والذى كان يفاضل بينها وبين مواطنتها رزان مغربى وانتهى امر المسلسل بالتأجيل بعدما اعتذر عمرو يوسف عن بطولته.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر مركز إقليمى للمؤتمـرات والمعارض الدولية
وزير الداخلية: الإرهاب «عابر للحدود» وتداعياته تؤثر على أمن واستقرار الشعوب
محدش يقدر يقول للأهلى «لا»
مصر تحقق آمال «القارة السمراء»
القاهرة.. بوابـة استقـرار العـالم
كاريكاتير أحمد دياب
الأقصر عاصمة القيم

Facebook twitter rss