صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«شكرى» ونظيره المجرى يوقعان اتفاقية لتنشيط السياحة

17 ابريل 2015



كتب - حمادة الكحلى


التقى سامح شكرى فى العاصمة المجرية بودابست بوزير الاقتصاد الوطنى والمسئول عن قطاع السياحة ميهالى فالجا، حيث تناول اللقاء سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين فى مجالات التنشيط السياحى بالإضافة إلى تعزيز التعاون الاقتصادى والتجارى والاستثمارى.
وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية ان الوزير أكد خلال اللقاء الأهمية البالغة للعلاقات السياسية المتميزة بين البلدين وضرورة ان تكون العلاقات السياحية والتجارية والاقتصادية على نفس المستوى وان يسهم انعقاد اللجنة المشتركة فى الصيف المقبل فى تحقيق هذا الهدف.
وقال المتحدث ان الوزيرين قاما فى نهاية المقابلة بالتوقيع على اتفاقية لتعميق التعاون فى مجال السياحة بين البلدين بما يسمح بتسيير رحلات مجرية مباشرة من المجر إلى الغردقة لتنشيط السياحة المجرية الوافدة إلى مصر ونقل الخبرات والمعونة الفنية، حيث أعرب الوزير المجرى عن ترحيب بلاده الكامل بالتوقيع على اتفاق للتعاون السياحى مع دولة رئيسية فى صناعة السياحة فى العالم بحجم مصر. وأكد شكرى تطلع مصر لتوثيق العلاقات الاقتصادية والسياحية من خلال التوقيع على هذا الاتفاق، مشيدا بموقف المجر الإيجابى من ثورة 30 يونيو وتشجيع السياحة المجرية الوافدة الى مصر، مجددا ترحيب مصر الكامل بتدفق السياحة المجرية وتوفير كل التسهيلات الأمنية اللوجستية لهم خلال تواجدهم فى مصر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر تحارب الشائعات
20 خطيئة لمرسى العياط
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر

Facebook twitter rss