صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

دعوى لإلزام وزير الاتصالات بسحب تراخيص شركات المحمول

16 ابريل 2015



 كتبت - وفاء شعيرة
دعوى قضائية أقيمت أمام محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة طالبت بإصدار حكم قضائى بإلزام وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بسحب ترخيص أى شركة من شركات المحمول الثلاث (فودافون - وموبينيل - واتصالات) فى حال إثبات تورطها فى طرح شرائح محمول مجهولة الهوية.
جاء فيها أن فى كل كارثة وأى عمل إرهابى ينفذ على أرض الوطن يتضح أن وراء التفجير استخدام شرائح المحمول مجهولة الهوية وكان آخر تلك العمليات تفجيرات أبراج الكهرباء المحيطة بمدينة الانتاج الإعلامى.
هذا بخلاف الرسائل والمكالمات القذرة التى ترسل عبر هذه الشرائح المجهولة والتى تنتهك كل الآداب والأخلاق وبخلاف بث وإرسال رسائل تحريضية على الدولة وسب وقذف قواتنا المسلحة والدعوة إلى قلب نظام الحكم والتطاول على الرموز الوطنية.
ولم تجد جميع المطالبات الشعبية والأمنية لتقنين أوضاع هذه الشرائح ومنع تداولها على الإطلاق خاصة أنها أصبحت تهدد أمن وسلامة الوطن وتستخدم فى ارتكاب جميع الجرائم وأصبحت شركات المحمول لا تسعى إلا إلى تحقيق أقصى وأسرع ربح بصرف النظر عن الجرائم التى ترتكب  وبذلك أصبح هناك خطراً جسيماً يهدد أمن وسلامة الوطن يتعذر تداركه ولهذا أقيمت هذه الدعوى القضائية للمطالبة بإصدار الحكم بإلزام وزير الاتصالات بإصدار قرار بسحب رخصة أى من شركات يثبت تورطها فى طرح شرائح محمول مجهولة الهوية دون تحديد اسم مستخدمها مع تنفيذ الحكم بمسودته الأصلية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها

Facebook twitter rss