صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مخرج «ألوان الطيف» يكشف حقيقة خلافه مع «لقاء»

16 ابريل 2015



كتب - محمد عباس
بعد أن تردد الكثير من الأخبار حول الخلاف الذى نشب بين الفنانة لقاء الخميسى وعبدالعزيز حشاد مخرج مسلسلها الجديد «ألوان الطيف» الذى يشارك فى بطولته الفنانة عبير صبرى والفنانة أميرة فتحى والتونسية فريال يوسف والذى يعرض حاليا على أحدى الفضائيات وذلك بسبب إعادة لقاء لأحد المشاهد أكثر من مرة نفى المخرج عبدالعزيز حشاد ما تردد تماما وقال إنه ما تم نشره فى الصحف والمواقع ليس له أى أساس من الصحة وكشف حشاد عن اللغز الذى تسبب فى إثارة هذا الأمر.
وقال إنه منذ فترة طويلة كان يقوم بتصوير أهم مشاهد لقاء الخميسى فى المسلسل وكان هذا المشهد فى أحد المستشفيات حيث تحضر اللحظات الأخيرة فى حياة زوجها وتنهار فى حالة من البكاء وقمت بإعادة المشهد أكثر من مرة حتى نصل إلى أفضل أداء وكانت لقاء تستمع إلى نصائحى فى كل مشهد وبالفعل قمنا بتصوير المشهد بشكل رائع وسيظهر للجميع عند عرض الحلقة.
وأضاف أنه تصادف بعد تصوير المشهد تواجد إحد الصحفيين داخل لوكيشين التصوير والذى اعتقد أن بكاء لقاء كان بسبب طلبى لها بإعادة المشهد أكثر من مرة وقام بنشر الخبر فى هذا الإطار.
وأضاف عليه أنه نشب خلاف بينى وبين لقاء وأن لقاء تلفظت بألفظ خارج لى وهو ما ليس له أى علاقة بالحقيقة تماما ونفى تماما وجود أى خلاف بينهم وأكد أنه حضر عيد ميلاد لقاء منذ 3 أيام وكان أغلب أفراد المسلسل فى هذا الاحتفال.
وتابع حشاد حديثه قائلا إننا تعودنا طوال تصوير المسلسل على إثارة الشائعات حولنا وهذا وما تحدثنا فيه قبل البدء فى التصوير وقررنا إلا نلتفت لهذه الشائعات تماما التى من الممكن أن تتطور وتؤثر على سير عملية التصوير وعلى جانب آخر أكد حشاد أنه انتهى تماما من تصوير جميع مشاهد المسلسل ويتبقى له حوالى أسبوعين وينتهى من مرحلة المونتاج الأخيرة للعمل.
وأعرب عن سعادته البالغة بردود الأفعال التى تلقها بعد إذاعة الحلقات الأولى من المسلسل والذى قال عنها إنها ردود أفعال طيبة بشكل كبير ومبشرة بنجاح كبير للعمل.
 وفى السياق ذاته أكدت الفنانة لقاء الخميسى كلام المخرج عبدالعزيز حشاد والتى قالت عنه أنه أفضل مخرجى الدراما فى مصر ويتمتع بقدر على من الثقافة حتى يخرج أعماله بشكل مميز وهذا ما لاحظنا جميعا أثناء تصوير العمل كما أنه يتمتع بشخصية جيدة داخل لوكيشن التصوير ويجيد التعامل مع جميع الفنانين ويتطلع دائما لإخراج كل ما هو جديد لديهم وتمنت أن يحقق العمل النجاح المتوقع له خاصة وأنه به جهد كبير من فريق العمل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss